الرئيسية | ثقافة وفنون | شقيق حسين الجسمي يهاجم أحلام بسبب دفاعها عن فنانة مغربية: تدخلت في ما لا يعنيها

شقيق حسين الجسمي يهاجم أحلام بسبب دفاعها عن فنانة مغربية: تدخلت في ما لا يعنيها

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
شقيق حسين الجسمي يهاجم أحلام بسبب دفاعها عن فنانة مغربية: تدخلت في ما لا يعنيها
 

أخبارنا المغربية - هدى جميعي

انتقد الإعلامي الإماراتي صالح الجسمي، مواطنته الفنانة أحلام، بسبب تعليقها على مواقع التواصل، بخصوص قضيته مع الفنانة المغربية مريم حسين، بعد صدور حكم محكمة دبي بحبسها شهرا وطردها من البلاد.

واعتبر شقيق الفنان حسين الجسمي أن أحلام تتدخل في ما لا يعنيها، وبطريقة غير مناسبة، خصوصا مع استخدامها ألفاظا لا ينبغي أن تستخدم، وفق تعبيره، وذلك في معرض تعليقه على محاولة أحلام التدخل في قضية رفعها ضد الممثلة مريم حسين، بتهمة هتك عرض مغني راب أمريكي أثناء احتفالات رأس السنة الميلادية.

وبعدما كسب حكما في القضية التي رفعها ضدها منذ سنتين، رفض صالح الجسمي اعتذار الممثلة مريم حسين، وصدر حكم بإبعاد الممثلة عن الإمارات، وسجنها 3 أشهر جرى تخفيفه إلى شهر واحد.

وحاولت الفنانة أحلام التدخل للصلح بينهما، طالبة من الجسمي أن يرأف بابنتها الطفلة، وبأن يكون قدوة كشقيقه حسين، لكن صالح هاجم أحلام واعتبر أنها تتدخل في ما لا يعنيها.

وكانت أحلام قد كتبت في تغريدة جديدة موجهة للجسمي "عندي طلب منك اخير واتمنى تاخذه بعين الاعتبار اترك عنك المهاترات والكلام عن هاذي وذيك اعتقد ان عندك اشياء اهم واذا ماعندك حاول تبحت وتجدد نفسك لتكسب ود الناس اكثر شوف اخوك حسين الجسمي مدرسه وانسان الكل يحترمه لانه عمل اساس لنفسه ومريم حسين هي بنت وكل انسان يغلط خليك احسن وتنازل". 

مجموع المشاهدات: 9393 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | Nichane
مهزلة
اصبحنا شوهة في كل البلدان ، كل يوم نسمع عن مصاءب و فضاءح المغربيات ، من حمزة مون بيبي إلى مغربيات تركيا و الامارات و عمان و كاباري أكادير وووو.....
متى النهاية . اصبحنا أضحوكة
مقبول مرفوض
4
2020/01/28 - 11:35
2 | يوسف
حتى انت
حتى انت تتدخل في ما لا يعنيك
مقبول مرفوض
0
2020/01/29 - 06:15
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع

أقلام حرة