الرئيسية | ثقافة وفنون | الإعلان عن الحمل الثاني لـ"دنيا باطمة"...فهل هي وسيلة لجلب التعاطف والضغط على القضاء؟

الإعلان عن الحمل الثاني لـ"دنيا باطمة"...فهل هي وسيلة لجلب التعاطف والضغط على القضاء؟

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الإعلان عن الحمل الثاني لـ"دنيا باطمة"...فهل هي وسيلة لجلب التعاطف والضغط على القضاء؟
 

أخبارنا المغربية : حنان سلامة

فجرت عمة الفنانة دنيا باطمة مفاجأة مدوية بعدما أكدت أن ابنة أخيها حامل في أسابيعها الأولى حاليا.

وقالت المتحدثة أن عائلة باطمة متخوفة كثيرا من أن يؤدي هذا التوتر والضغط الكبير الذي يرافق محاكمتها إلى إجهاضها لجنينها.

هذا واعتبر عدد من المعلقين أن الكشف عن خبر الحمل في هذا التوقيت بالذات ليس بريئا بالمرة، مرجحين أن تكون دنيا تسعى إلى جلب تعاطف المحكمة وكذا المغاربة الذين يشنون عليها حملة غير مسبوقة على الإطلاق.

مجموع المشاهدات: 13738 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (23 تعليق)

1 |
زعمة غدي تولد ولي العهد ولا شنو منها عدد.... في الحبس يوجد مكان للحوامل وللوالدات كذالك على العمة أن لا تقلق ابدا ابدا...... نتمنى من القضاء ألا يخيب ظن الشعب في هذه المرة كذالك
مقبول مرفوض
1
2020/02/11 - 03:24
2 | حمورابي
المطلوب اعتقال دنيا باطما غير مقبول تمتيعها بالسراح والزج بالاخرين في السجن من تكون دنيا باطمة ومن يحميها الشعب المغربي قاطبة يريد هذه المتهمة المجرمة دنيا باطما في السجن وإلا اطلقوا سراح جميع المتابعين في حالة اعتقال بالمغرب هذه هي العدالة أما المزاليط يقبعون في السجن. وتترك دنيا باطما تستفز الشعب المغربي فهي قمة الاستهتار وقمة الغبن في حق الضحايا
مقبول مرفوض
2
2020/02/11 - 03:30
3 | عابرة سبيل
# لا للتعاطف مع دنيا بطة#
بارك متل متل عباد الله إلا دارت الذنب لازم تعاقب عليه يجب تكون عبرة للناس لي فحلها.هي بشار فحلنا.وحنا حسن منا عاد عمرنا أدينا عباد الله.
مقبول مرفوض
1
2020/02/11 - 03:36
4 | ولد زعير
الحمل الثاني لباطمة
والسيدة مغرقها مشكيل وتيحلى ليها الجنس من هنا نعرفوها متتفكرش الجنس مولاه مرتاح البال.
مقبول مرفوض
-1
2020/02/11 - 03:44
5 | مغربية
إذا ثبت أنها حامل في الأسابيع الأولى فمعنى انها تعمدت الحمل عسى أن تحصل على العفو و خلاصة أن هذا المغنية شيطانة و بزاف الحذر الحذر منها تكوي وتبحث أما عمتها فأقول لها حين كانت تهاجم سعيدة شرف كانت حامل و خا هي تبارك الله تزادت عندها مولودة فين كونتي مقولتيش ل بنت أخاك معليش الشيطان السيدة حاملة عندك ضيع ليها الجنين
مقبول مرفوض
2
2020/02/11 - 03:47
6 | Fatouma
Fadiha
نعم نريد معاقبة دنيا باطمة
مقبول مرفوض
1
2020/02/11 - 03:48
7 | Le Roi d'Iran
Une race arabe pourrie, pute et proxénète
مقبول مرفوض
-1
2020/02/11 - 04:04
8 | حسن الشواية
المسخ
المسخ هذا. التلاعب بعواطف الناس لا يجدي بل العدالة تقوم بواجبها. كم من امراة حامل و مجرمة ادخلت الى السجن بقوة القانون. التاثير في القضاء ليس بهذا الشكل و انما بي اديها في راسك و خلي الناس عليك. تستاهل العقوبة لالنها هذنبة و ليست بريءة. شكرا على النشر.
مقبول مرفوض
0
2020/02/11 - 04:12
9 | علي
خالو البنت
خالو البنت تمشي بحالها الله اهديكم هدوك لي تيدعو بلي تبتزو اصلا هما لي درو باش إبتزهم مادا سانستفيد من دوك الممثلات و المغنيات لي قلو بتزهم راه هما معفونات ديجا و تيصور كثر من دكشي.
مقبول مرفوض
0
2020/02/11 - 04:17
10 | Democrate
Pas d exception
Il faut l incarcérer d urgence et elle accouchera en PRISON comme d autres détenus
مقبول مرفوض
0
2020/02/11 - 04:22
11 | Nana
لا تتهمو الناس بغير دليل
باراكو ماتسببو فيها، يمكن تكون غير مذنبة ونتم كتخدو الذنوب
مقبول مرفوض
0
2020/02/11 - 04:39
12 | Mohsbn
كارتون فيه
واش هد دنيا باطمة .دارت شي حاجة لي يمكن تعطوها هد الاهتمام الكبير ما فنانة ما عالمة .هي غير من صناعة التسلية والتلهية .قبح الله هدا الزمان الدي اصبح فيه اصحاب العلم مهمولون وأصحاب النوادي الليلية مشهورون
مقبول مرفوض
0
2020/02/11 - 04:50
13 | Mohsbn
كارتون فيه
قبح الله هدا الزمن الدي اصبح فيه أشباه الفنانة مشهورون .ومروجو الفسق يهتم بهم
مقبول مرفوض
0
2020/02/11 - 04:53
14 | لحريزي
يا ما من سجينات ولدن وهن في السجون... ما علاقة الحمل بالسجن ولو كانت الأم أما كان عليها أن تفكر في حملها قبل أي تهور... المهم هذا كلام
ليس إلا ، ولكن الكلمة الآن في يد القضاء .
مقبول مرفوض
0
2020/02/11 - 05:09
15 | محمد
تافهة
تافهة ووسط تافه
مقبول مرفوض
0
2020/02/11 - 05:23
16 | مراكشية
الضواسا
ما فهمتش علاش مازال تايبحث قاضي التحقيق ! يكفي غير هاذوك الفيديوات اللي كاتقول فيهم : عاندي ضواسا خايبين على بزاف دالفنانات قالتها لهاذاك سيمو بلبشير وقالت واحد الكلمة حاشاكم : ضواسا مقيحين وزد على ذلك الوالدة المحترمة اللي هازة سيوفة والجنوي وتتهدد اللي مايبغي دنيا ! ياك حمل السلاح الابيض تيعاقب عليه القانون ؟ غير إلا مابغيتوش تربيوها حبسو علينا هاذ المهزلة اللي طالت بلا فايدة
مقبول مرفوض
0
2020/02/11 - 05:31
17 | عزيز
عفوا!!!!!!
هذا الحمل المفترض فى هذا الوقت ما هو ألا تشويش على سيرالعدالة والرأي . هذا تحايل علي مجرى العدالة معتقدين ان القضاة أغبياء. ولنفترض ذلك صحيحا فليست الأولى التي سيطبق عليها القانون وهي حبلى.
مقبول مرفوض
0
2020/02/11 - 06:32
18 | الرجال
الرجال
ان شاء الله ستاد في السجن قريبا
مقبول مرفوض
0
2020/02/11 - 07:23
19 | صافي
ههههه
الان تأكدت التهمةعلي فاطمة (باطمة) هو هداك حمزة son bb صافي القضية بانت بلا شك
مقبول مرفوض
1
2020/02/11 - 08:02
20 | نجاة
ومن بعد!!!!! Mom bb
ربي لا تدر على الكافرين ديارا انك إن تدرهم يضلوا عبادك ولا يلدوا الا فاجرا كفارا.
صدق الله العظيم
مقبول مرفوض
0
2020/02/11 - 09:02
21 | محمد
حسبوها مني من قلت الصواب
ولكن هل تعرف من هو الأب؟
مقبول مرفوض
1
2020/02/11 - 09:02
22 | مغربية حرة
وبااااااااز
ملي خايفين عليها تدهب سوق راسها هي ماشي احسن من المسجونات اللي تماك اللي دار الذنب يستاعل لعقوبة ملي كانت دردك ما كانت عارفة راها حاملة زغنا نبقى فيكم وسييييرو من الطنز وجه صندالة الصبع ماتحشمش مقزدرة هي و سلالة باها تريكة قلة الادب الله يغرق لها الروايض خانزة الفم مكبرين الشان لبوجعران مالها اخترعت لينا دوا الثلاسيميا وباااز شيخة غير شيخة مودرن تفووو
مقبول مرفوض
0
2020/02/11 - 09:27
23 | مريمرين
دولة الحق و القانون
استجداء و دغدغة للعواطف للإفلات من العدالة .
فكم من متهمة وقفت أمام القاضي وهي حامل و وضعت مولودها في السجن .
فإما أن نفتخر بعدالتنا و إما سلام على دولة الحق والقانون !
مقبول مرفوض
0
2020/02/11 - 09:55
المجموع: 23 | عرض: 1 - 23

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع

أقلام حرة