الرئيسية | ثقافة وفنون | حدث بالدار البيضاء...فتاة شابة تخطب حبيبها تحت تصفيقات الحاضرين (فيديو)

حدث بالدار البيضاء...فتاة شابة تخطب حبيبها تحت تصفيقات الحاضرين (فيديو)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
حدث بالدار البيضاء...فتاة شابة تخطب حبيبها تحت تصفيقات الحاضرين (فيديو)
 

أخبارنا المغربية : حنان سلامة

شهد المركز التجاري موروكو مول بالدار البيضاء واقعة قد تكون الأولى من نوعها بالمغرب، بعدما أقدمت فتاة شابة على طلب يد حبيبها أمام أنظار مئات الحاضرين.

وحسب ما يظهر في الفيديو المتداول، فإن الفتاة استغلت احتفالا يقيمه المركز التجاري بمناسبة عيد الحب، لتعبر لحبيبها عن عشقها له، قبل أن تفاجئه بطلب يده منحنية وحاملة خاتما للخطوبة، ليعج المكان بتصفيقات الجمهور.

للإشارة فإن الشاب والفتاة اللذين يظهران في الصورة هما زوجان بالفعل، وقد اختارت هذه الطريقة للتعبير عن مدى حبها له عبر طلب الزواج منه مرة ثانية.

وتم تداول الفيديو على نطاق واسع على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، حيث لاقى استحسان جل المعلقين الذين شجعوا الفتيات على المبادرة والتعبير عن حبهن لشركائهن بدون تحفظ.


 

مجموع المشاهدات: 30504 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (27 تعليق)

1 |
رجاء أسرار البيوت حافظوا عليها داخل البيوت . الحب الحقيقي يكون متبادلا بالأحاسيس ويستحب تركه مكنونا وعدم إشهاره للعموم " قالت المغنية : خليو الحب إعيش .
مقبول مرفوض
11
2020/02/14 - 06:53
2 | مر من هنا
الزواق
واو واو واو برافو برافو ..... كاننا نعيش فلما هنديا بامتياز هل نحتاج لكل هذا السناريو لنعبر عن حبنا للاخر
مقبول مرفوض
7
2020/02/14 - 07:04
3 | Abouyasir
حدث بالدار البيضاء
للاسف بدءت بوادر ومظاهر التطبيع مع كل شيء مستورد من الخارج تطفو فوق سماءنا بشكل كمنهج ومدروس حتى اذا دخلوا جحر ضب دخلنا معهم ووووواسفاه علينا وعلى الأجيال القادمة .
مقبول مرفوض
10
2020/02/14 - 07:06
4 | ADIL
كائنات غريبة
أصبح العالم العربي والإسلامي يتشبع بالقيم الغربية بشكل كبير في مجالات هامشية لا تساعد على الخروج من الواقع المتخلف للدول العربية. نعم للقيم الغربية في الصحة والتعليم والحقوق المدنية.
مقبول مرفوض
11
2020/02/14 - 07:08
5 | Immigree
تفاهه
ثفاهه وقلت العراض ماعنذهم مایذار شعب مكلخ وغبي
مقبول مرفوض
8
2020/02/14 - 07:13
6 | رشيد
واو
مجاش معنا هاد الشي بقاو فيا مساكنالتقليد الأعمى بحال القردة.
مقبول مرفوض
3
2020/02/14 - 07:43
7 |
بغيتو النصارى قلدوهم في الاشياء النافعة والحضارية قلدوهم في التعليم والصحة والشغل والسكن ووووو ماشي في القشور
مقبول مرفوض
3
2020/02/14 - 07:52
8 | محايد
قيمة المرء أخلاقه
قالوا انها لقيت استحسانا.غريب جدا .ما الجدوى ؟
اللهم ردنا اليك ردا جميلا
مقبول مرفوض
5
2020/02/14 - 08:08
9 | عبد الله
فعلتها غربية وقلدتها عربية
مند سنتين قامت أمريكية بتجديد احتفالها بالزواج بعد عشرة دامت لثلاثين سنة .وهاهوجاء دور مغربية لتسير على خطى غربية .وهدا هو (التقليد الاعمى )
تقدم أعرابي في زمن الجاهلية لخطبة امراة كانت قد دخلت إلى الإسلام.فقالت له :مثلك يافلان لا يرد .اخلاق وكرم وشهامة الرجال .لكنك تعبد حجرا(صنما)لا ينفع ولا يضر. لو اسلمت .لاعتبرت اسلامك (صداقي ).انظر إلى النساء الصالحات.
من من بناتنا يفعلن هدا اليوم؟
90في المائة من فتيات اليوم غيرصالحات للزواج و80 في المائة من شباب اليوم غير صالحين لكي يسيروا آباء. لأنهم يتالقون بالغرب.
مقبول مرفوض
3
2020/02/14 - 08:34
10 | المعلق الحرررررر
المرأة هي المرأة
ان انحناء المرأة على ركبتيها و طلب الزواج من الرجل ليس هو نفسه عندما يتقدم الرجل لطلب من يحب فالرجل أقوى بحيث يطلب المرأة التي يتعلق بها قبل ان يتزوج أما المرأة لا تفعل ذلك الا بعد ان تكون زوجة بحجة أن كرامتها لا تسمح لها بذلك و لذلك ليس الذكر كالأنثى فالرجل دائما من يختار و يبادر .
مقبول مرفوض
2
2020/02/14 - 09:18
11 | ابو جوهر
اللغة الفرنسية: لعنة الله عليكم وعلى خطبتكم . قوم لوط
مقبول مرفوض
3
2020/02/14 - 09:19
12 | النمر المقنع
بدون تعليق
للاسف الشديد يؤلمني حال الامة الاسلامية لما وصلت اليه.
مقبول مرفوض
3
2020/02/14 - 09:36
13 | معقول
ماذا عساي اقول...انا لله وانا اليه راجعون.
مقبول مرفوض
3
2020/02/14 - 09:39
14 | Yassmina
France
واش اللغة الأصلية في الدار البيضاء هي الفرنسية؟؟؟؟؟ والله ما كانت فخباري
اصلا التعبير الحقيقي يكون صادقا بريئا من القلب مفيهش الخداع والتعواج والتمثيل.... يكفي انها تكلمت بلغة غير لغتها لحبيبها المغربي لتكون صورة المراءة المزدوجة الشخصية... مع كامل احتراماتي انا ففرنسا وعمري سمعت شي واحد فرنسي كيقول للحبيبة ديالو كنبغيك بشي لغة أخرى من غير الفرنسية..... جاهلين والمنظمين اكثر فاش كتلقى مبادرات كهذه في البلاد وبلغة الغير يعني انها ليست موجهة للشعب ليست للتوعية ليست للطبقة الشعبية عموما وإنما هي إشهار لفرنسا فقط..... حتى لغتها ركيكة ولا تتقن التكلم بها.... الرجوع إلى الأصل أصل
مقبول مرفوض
2
2020/02/14 - 09:43
15 | متتبع
سيصل مكروب كورونا.
اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
أن الله لا يغير بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم
صدق الله العظيم.
مقبول مرفوض
1
2020/02/14 - 09:53
16 | تارة العليا
تفاهة
هذا دليل ان الرجولة في طريقها للتأنيث
مقبول مرفوض
3
2020/02/14 - 11:02
17 | البوهالي
ما كاين
ماكاين مايدار وقلت شغل والمساريا وتضياع الوقت والتقليد الأعمى للمسلسلات التركية والتمثيل على عباد الله.. وغير يتفافا هاكا ولا هاكا تسمعوا اللي ماعمرو حلم به.. غادي يولي عيفت الرجال سيادو دايرين العز لعيلاتهم.. وتتفتح قاموس اللغة في طياب القلب وتحرار العيشة وعمرها ما شافت الخير معاه.. وما فيه فايدا.. هذه حالات نشاهدها كثيرا.. كان فاللول حب زوين يجمع بين قلبين وفالتالي ارجع نصراني.. هذه مجرد مستملحات احببت ان اقدمها للتسلية فقط... اللهم اسعد جميع الازواج وألف بين قلوبهم واجعل المودة والرحمة تملا حياتهم وابعد عنهم شياطين الإنس والجن.. إنك سميع مجيب الدعوات
مقبول مرفوض
2
2020/02/15 - 12:02
18 | محمد
دعوة صادقة
نطلب من الله أن يجعل للأمة العربية مخرجا مما تعيشه، وكفانا من التفاهات وتقليد الغرب في الأشياء الهامشية عوض تقليدهم في أشياء تعود علينا بالنفع كالصناعات الحديثة، صدق و نزاهة المسؤولين أمام منتخبيهم والسير بدولهم إلى أحسن عكس الدول العربية التي تحن إلى ماضيها الذي يبقى أحسن بكثير من حاضرها. والسلام.
مقبول مرفوض
0
2020/02/15 - 12:26
19 | آدم
الله يعطيكم الذل...سيري تستري يا وجه بيبية
مقبول مرفوض
0
2020/02/15 - 01:51
20 | عبد الإله
لو تجرئت أكتر وخطبته من بيته لكان افضل بكتير
مقبول مرفوض
0
2020/02/15 - 04:02
21 | سفيان
الذل
كيحتي الذل على راسك ولا لعيالات حتى الغرب عندهم النفس عليك ميرضاوش اطيحو بالكرامة ديال المراة الرجل هو لكيتقدم داىما والدا لان الله عطى المراة مكانة خاص الرجل اجتهد ويعمل باش اوصل ليها مشي تكون رخيصة وتبهذل براسها وتولي متسوى والو الفكرة ديالك والتمتيل فاشل ونتي انسانة فاشلة
مقبول مرفوض
0
2020/02/15 - 05:30
22 | كمال
الذل
لكان خاصو ادير هاذاك المدلول هو اطلقهى وعاود اقبل اتزوج بها بالقريقة المتخلفة هادي
مقبول مرفوض
0
2020/02/15 - 05:33
23 | انسانة
شوهة القرن
لي بغا اتشهر اعبر عن زفت فالاسواق تجارية هههه شوف وصلنا الى تتبغيه عبري ليه فدارك الالة ماشي ديرو لينا مسرحية تافهة يخ على بشر او زايداها بفرنسية مالكي متتعرفي العربية ااا شوهتون قدام العالم
مقبول مرفوض
0
2020/02/15 - 06:34
24 | Rachid ouallal
قمة الانحطاط و التبعية
اول شيئ شد انتباهي هو الخطاب باللغة الفرنسية رغم انهم مغربيين و كأننا متواجد ضواحي فرنسا ف عدم اعتراف الافتخار بالأصل و لغة الأجداد ما هو الا صفة من صفات السفهاء و المنافقين و الغير الوطنيين .
تانيا مكان تسجيل الحدث ما هوالا اشهار للمجمع التجاري اما الحدث فهو مجهز و تم إعداد له و وترتيبه .. لماذا هذه التبعية للغرب في كل شيئ لماذا هذه الميوعه لماذا .
سير بغيتي لكم virus corona edkhal mn lagwira o maykhraj ta lmaroc ard mahjoura
مقبول مرفوض
0
2020/02/15 - 09:16
25 |
لا حول و لا قوة إلا بالله
مقبول مرفوض
0