الرئيسية | ثقافة وفنون | صدق أو لا تصدق...أمير سعودي يمنح مغني راب أمريكي غاضب هدايا خيالية لإرضائه بعدما طلب أمن مطار الرياض تفتيشه(فيديو)

صدق أو لا تصدق...أمير سعودي يمنح مغني راب أمريكي غاضب هدايا خيالية لإرضائه بعدما طلب أمن مطار الرياض تفتيشه(فيديو)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
صدق أو لا تصدق...أمير سعودي يمنح مغني راب أمريكي غاضب هدايا خيالية لإرضائه بعدما طلب أمن مطار الرياض تفتيشه(فيديو)
 

 أخبارنا المغربية : علاء المصطفاوي

قصة غاية في الغرابة تلك التي رواها نجم الراب الأمريكي ليل واين عن التجربة التي خاضها بالسعودية خلال حلوله بها للمشاركة في فعاليات موسم الدرعية نهاية العام المنصرم.

المغني الأمريكي قال في حوار تلفزيوني مع قناة "ريفولت" أنه غضب بشكل كبير فور وصوله إلى المطار بعدما أخبره مسؤولو الجمارك أن عليه الخضوع للتفتيش والتصريح بالمجوهرات التي يحملها.

وقال واين إنه بسبب ذلك الموقف رفض دخول الرياض، وعاد إلى طائرته، ليأتي مرافقه ويبلغه بأن “سعادته”، بالإشارة إلى أمير سعودي، أمر بدخوله البلاد بدون أي تفتيش، فما كان منه إلا أن عاد مجددا إلى صالة المطار ليمر أمام الموظفين الذين وقفوا “كالأصنام”، على حد تعبيره.

وأضاف المتحدث إنه أُخبر أن “سعادته” علم بالأمر وغضب جدا ويريد الحضور إليك في غرفتك للاعتذار، من دون الإفصاح عن اسم هذا الشخص.

وأوضح المغني الأمريكي أن “سعادته” حضر إلى الغرفة وكان غاضبا جدا، وطلب من مرافقه تقديم هدية تفوق قيمتها قيمة المجوهرات التي كان يحملها واين (25 ألف دولار)، فمنحه ساعة من نوع “فرانك ميلر” الفاخرة.

وأضاف واين أنه وقبل مغادرة الرجل غرفته، سأله: “لامبورغيني أم فيراري”، فأجاب معتقدا أنه سؤال عادي، إلا أن “سعادته” قال إن السيارة التي اختارها ستكون أمام منزله في غضون ثلاثة أسابيع، وبالفعل وصلت السيارة أمام منزله قبل ثلاثة أيام من المقابلة.

مجموع المشاهدات: 17881 |  مشاركة في:

مقالات ساخنة