الرئيسية | ثقافة وفنون | القناة الثانية تختار بطلة تحدي القراءة "مريم أمجون" لتقديم أحد البرامج التربوية (فيديو)

القناة الثانية تختار بطلة تحدي القراءة "مريم أمجون" لتقديم أحد البرامج التربوية (فيديو)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
القناة الثانية تختار بطلة تحدي القراءة "مريم أمجون" لتقديم أحد البرامج التربوية (فيديو)
 

أخبارنا المغربية ــ الرباط

من المنتظر أن تقدم الطفلة مريم أمجون، الفائزة بلقب تحدي القراءة العربي لسنة 2018 ، برنامج مسابقات خاص يحمل عنوان "لنتعلم مع مريم" .

ونشرت القناة الثانية إعلانا للبرنامج على صفحتها الرسمية على اليوتيوب، حيث سيتضمن فقرات تربوية وتحسيسية متنوعة، ويستضيف في كل حلقة طفلين لمناقشة مواضيع في مجال السلامة الطرقية بطريقة ترفيهية.

يذكر أن مريم أمجون، كانت أصغر مشاركة في برنامج تحدي القراءة العربي لسنة 2018 الذي يقام بدولة الإمارات العربية المتحدة.

مجموع المشاهدات: 12065 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (11 تعليق)

1 | أنس
الأفضل..
في نظري المتواضع...ان تركز على دراستها أفضل من ان تقدم برنامجا قد يستهلك منها الجهد والوقت ...والله أعلم
مقبول مرفوض
2
2020/02/21 - 08:36
2 | مغربي
مغربي
هذه مبادرة جيدة ماشي لي جا ولا دار شي مكرو طروطوار تا يولي فنان
مقبول مرفوض
-1
2020/02/21 - 08:46
3 | Red 1
بادرة طيبة
مثل هاته البرامج هي التي نعول عليها و التي تستحق المشاهدة حتى لو كانت موجهة للبراعم اتمنى ان تكون بداية لبرامج أخرى جميلة
تحياتي
مقبول مرفوض
2
2020/02/21 - 09:05
4 | بدر
ملاحظة
واخيرا برنامج هادف من قبل طفلة تستحق كل الدعم والتشجيع، كما أن ظهورها على شاشة التلفاز فيه تحفيز لجميع الفئات( صغار وكبار أيضا) بالمطالعة من جهة ومن جهة أخرى الاستفادة من البرنامج الذي ستقدمه. بالتوفيق إن شاء الله مريم امجون.
مقبول مرفوض
0
2020/02/21 - 09:43
5 | بدر
ملاحظة
واخيرا برنامج هادف من قبل طفلة تستحق كل الدعم والتشجيع، كما أن ظهورها على شاشة التلفاز فيه تحفيز لجميع الفئات( صغار وكبار أيضا) بالمطالعة من جهة ومن جهة أخرى الاستفادة من البرنامج الذي ستقدمه. بالتوفيق إن شاء الله مريم امجون.
مقبول مرفوض
0
2020/02/21 - 09:45
6 | قدور
انا غير متفق
2M قناة فاشلة وانتهازية وارجو ان يتدخل ولي امر مريم لحمايتها من جشع هذا الوحش المخادع المنبوذ ولا يتركها عرضة للاستهلاك الدوزيمي الفرنكفوني
مقبول مرفوض
0
2020/02/21 - 10:30
7 | مواطن
2m قناة التكلاخ..
قناة الفساد والرديلة 2m،هذه الطفلة ستورط نفسها بالدخول ضمن احد برامج هذه القناة،التي تساهم في نشر الجهل وإلهاء الجمهور.
مقبول مرفوض
0
2020/02/21 - 11:09
8 | نوفل
استغلال الطفولة بأبشع صوره
أليس هذا استغلال للطفولة بأبسشع صوره من أجل حصد المشاهدات لهذه القناة التي خربت وتخرج المجتمع المغربي ببرامجها التافهة ومسلسلاتها العهرية ؟؟!!
اتركوا الطفلة تركز على دراستها لا تحاولو ان تشغلوها بتفاهتكم إنكم بهذا البرنامج ستقتلون الطفلة المتألقة الذي لا مستقبل زاهر معرفيا.
مقبول مرفوض
1
2020/02/22 - 06:33
9 | جمال
القدوة الصالحة
ألهم بارك لوالديها فيها و بالتوفيق ان شاء الله شريطة ان توفق بين البرنامج و دراستها
مقبول مرفوض
0
2020/02/22 - 11:14
10 | محمد
فرنسا تحكم المغرب
هل البرنامج سيقدم بلغتنا أم بلغتهم؟
مقبول مرفوض
0
2020/02/22 - 12:02
11 | بوتهجالين
للأسف الشديد !!!!!
الام و الأب جشعان لا يهمهم إلا المال و هذا معروف عند الأساتذة في المغرب !!!!!
سيتم تدمير البنت و تدمير مستقبلها و بعد اليوم البنت سيتغير تركيزها من القراءة إلى التركيز على جمالها و لباسها و لن تصل 16 حتى تدخل في مغامرات الحب و تتزوج في 19 و تطلق في 19.6 و تصبح هجالة و يبدأ العهر و يسكت الأب و تبدأ الأم تخرج من جحرها و تسافران إلى الخليج و تركيا و هكذا يفعل حب المال و الشهرة بأهله! !!!!
الحمد لله أن أولادي ليسوا شغوفين بحب القراءة و لا يعرفون امجون و الا ستذهب ريحهم مع مريم.
لو سافرت احد بناتي إلى الخليج لمسحتها من الحالة المدنية !!!!
fuck off!!!
مقبول مرفوض
0
2020/02/22 - 01:43
المجموع: 11 | عرض: 1 - 11

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع

أقلام حرة