الرئيسية | ثقافة وفنون | عائشة عياش تحل بمطار محمد الخامس بعد ترحيلها من الإمارات والأمن المغربي في استقبالها

عائشة عياش تحل بمطار محمد الخامس بعد ترحيلها من الإمارات والأمن المغربي في استقبالها

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
عائشة عياش تحل بمطار محمد الخامس بعد ترحيلها من الإمارات والأمن المغربي  في استقبالها
 

أخبارنا المغربية ـ عبدالرحيم مرزوقي

قامت  السلطات الإماراتية، في الساعات الأخيرة، بترحيل عائشة عياش إحدى المتورطات المحتملات في ملف حساب "حمزة مون بيبي" المتخصص في ابتزاز المشاهير وأصحاب العلب الليلية.

هذا، وقد سُلمت اليوم، المصممة الشهيرة، للسلطات المغربية،  حيث كانت تحت المراقبة الأمنية من طرف الأمن الإماراتي  إلى حين تسليمها لمصالح الأمن بمطار محمد الخامس، على أن يتم إحالتها على الفرقة الوطنية للشرطة القضائية الدار البيضاء، من أجل التحقيق معها في المنسوب إليها بخصوص تسيير الحساب المذكور.

يذكر أن السلطات المغربية أطلقت مذكرة بحث دولي في حق عياش عن طريقة وزارة العدل،  بناء على اتفاقية تسليم الأشخاص والسجناء .

هذا، وورد اسم عائشة عياش بعدما تقدم المركز الوطني لحقوق الانسان بمراكش بشكايات ضد أشخاص يحتمل تورطهم في ملف "حمزة مون بيبي".

مجموع المشاهدات: 11226 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | مراكشية
الشعب المغربي يطلب ايداعها بالسجن والحاق الباطمتين بها في السجن لا يعقل وغير مقبول ترك دنيا باطما تستفز مشاعر المغاربة في حالة سراح هذا باطل أريد به حق لايعقل ان يسجن الدراويش وتترك دنيا خارج السجن
مقبول مرفوض
2
2020/02/25 - 03:37
2 |
شوها
مرحبا
مقبول مرفوض
1
2020/02/25 - 03:42
3 | فرداديرة
حقيقة واقع
العالم العربي ينتظر القضاة النزهاء في ملف حمزة فإن كان الحق لايعلى عليه يجب تطبيق القانون أما إذا كانت المحسوبية فعلمايها القاضي واعلم ايهاالمحامي أن الجزر لبد أن تاخد الثمن في الدنيا لتفلت من عقوبة الله في الدنيا والآخرة فلاطاعة لمخلوق في معصية الخالق وانتظر يمهل وليهمل أو لا هذه المخلوقات هي واختها وهكذا الشيطان الذين شاركوا في الجريمة العالم كل يضحك مهزلة ملف مثل مسلسل سامحيني كل يوم ترهات و ونكت ومهزلة أصبح الكل يضحك من هذا الملف ل الله إن لم ترد الحقوق لأصحابها فإن المولى قادر على ذلك نعم المولى ونعم النصير
مقبول مرفوض
0
2020/02/25 - 04:00
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع