الرئيسية | ثقافة وفنون | هل سيكون تسلم الشرطة المغربية لـ"عايشة عياش" الضربة القاضية لـ"دنيا باطمة" في قضية "حمزة مون بيبي"؟

هل سيكون تسلم الشرطة المغربية لـ"عايشة عياش" الضربة القاضية لـ"دنيا باطمة" في قضية "حمزة مون بيبي"؟

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
هل سيكون تسلم الشرطة المغربية لـ"عايشة عياش" الضربة القاضية لـ"دنيا باطمة" في قضية "حمزة مون بيبي"؟
 

أخبارنا المغربية : حنان سلامة

يبدو أن أسوء كوابيس دنيا باطمة وشقيقتها بدأ يتحقق اليوم، وذلك عقب وصول عايشة عياش، إحدى أبرز المتهمات في قضية حساب حمزة مون بيبي، إلى المغرب وتسلهما من طرف الفرقة الوطنية للشرطة القضائية بمطار محمد الخامس.

جل المتتبعين لأطوار الملف يعتبرون أن التحقيق مع عايشة عياش سيكون حاسما جدا، لكونها الصندوق الأسود لهذه القضية، حيث ظلت "هاربة" بدبي منذ تفجر الفضيحة إلى أن ألقت عليها الشرطة الإماراتية القبض الأسبوع الماضي إثر مذكرة بحث دولية صادرة عن الأمن المغربي.

ويرى المتتبعون أن اعترافات مصممة الأزياء المعروفة لن تكون على الأرجح في صالح دنيا باطمة بالمرة، لأنها كانت صديقة مقربة لها وكاتمة لأسرارها، فهي بالتالي تعرف الكثير جدا حول الموضوع، كما أنها لن تقبل على الأرجح أن تتورط وتحاسب بمفردها بينما صديقتها تنعم بالحرية. 

للإشارة فإن الفرقة الوطنية قد شرعت بالفعل في التحقيق مع عايشة عياش مباشرة بعد وصولها إلى المغرب، حيث تم نقلها إلى مقرها الرئيسي بالدار البيضاء.

مجموع المشاهدات: 19873 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (9 تعليق)

1 | ام حمزة
ما هذا؟
قالك هذا فن وهذة فنانة عندها رسالة؟
هذا عفن و حقارة.
مقبول مرفوض
0
2020/02/25 - 05:22
2 | وحكيم علي
الفساد
هذه اللعوب هي في حماية لوبي التحكم والذي لا يعترف لا بالقضاء ولا بالقانون وإلا بما يريده الشعب وخصوصا وأنها حاءزة على وسامين !!
سينتهي كل شيء في صالح هذه اللعوب اما بالترهيب او الترغيب وستكون الأحكام عبارة عن صفقات لطي الملف لان هناك اطر كبار من جهاز امني عمومي متورطون في الفضية
مقبول مرفوض
-1
2020/02/25 - 06:19
3 | حمادي
المغاربة يستغربون ويشجبون متابعة الفاسقة دنيا باطما و اختها في ملف حمزة مون بي بي في حالة سراح بينما تم اعتقال حلقات اضعف في الملف فمن تكون دنيا باطما ومن يحميها ضدا على إرادة شعب بكامله. بينما يقبع البسطاء في السجن الكفالة باطل أريد به حق وإلا لماذا لم تفعل مسطرته مع المزاليط اذا لم تعتقل دنيا باطما فلاعدالة بالمغرب ولاقانون ولادولة الحق كما تزعمون الناس تنتظر اعتقال دنيا باطما
مقبول مرفوض
-1
2020/02/25 - 07:22
4 | الزروالي
مالم تعتقل دنيا باطما فلا قضاء بالمغرب القانون يطبق فقط على البؤساء صارحوا الناس بالحقيقة المرة السجن لبوزبال والسراح لباطما واختها ولو قتلوا الناس جميعا
مقبول مرفوض
0
2020/02/25 - 07:24
5 | مريمرين
السقوط
حين يحولك حب الناس الى مغرور و متعال ، يكون سقوطك مدويا .
مقبول مرفوض
1
2020/02/25 - 10:29
6 | جواهر
لندن
هذه الحيه السامه يجب قطع راسها هى وشقيقتها ويجب على القضاء اظهار العدل ووضع ميزانه معتدل ولا يجب التساهل فى هذه القضيه بالذات لانها اصبحت قضيه رأى عام قضيه حق قضيه شرف فضيه يجب التصعيد لها لكى لا يفروالجناه من العداله ولكى لا يضيع حق من له حق
مقبول مرفوض
0
2020/02/25 - 11:46
7 | ملاك
القضاء
هذه القضية بمثابة امتحان لنزاهة القضاء المغربي لا أحد فوق القانون كما يطبق على الفقير يطبق على الغني والمعنية ليست فوق القانون
مقبول مرفوض
0
2020/02/26 - 08:18
8 | ام البنات
26.2
المغرب في الهاوية ما دامت مسيرة حمزة مونبيبي حرة طليقة تهدد في هدا وداك سوأل هل لانها صاحبة الاوسمة أم لانها مقتدرة ؟هل هذا الزمن الحياة تقاس بالمال فقط ؟ أين الكرامة أين الشرف أين الأخلاق غاب الاحترام في زمن الخداع للأسف
مقبول مرفوض
0
2020/02/26 - 04:35
9 | كلمة حق
لاحول ولا قوة الا بالله
هذه الانسانة اللي تامل فمسارها يعرف انها ليست مغرورة ولكن تتصرف كالدجاجة المدبوحة لانها من بداية مشوارها الفني وظهورها في الاعلام وهم يشوهون صورتها ولا تعليق لهم الا على فمها وانفها هناك من يسميها الفقمة وهناك من يقول زاطمة بدل باطمة عيروا امها واباها بالله عليكم انسانة من حي شعبي تعيرونها في كل وقت وحين ماذا تنتظرون منها اذا كنتم البادئين بالسوء فالمثل يقول الشر بالشر والبادئ اظلم فصارت المسكينة حائرة مع وجهها من تجميل الى تجميل وما تنشر صورها الا لترى اعجابكم بها لكن لم تحصد الا الاستهزاءات
على كل حال المتهم بريء حتى تثبت ادانته كفوا السنتكم وانتظروا حكم القضاء والله يخرجنا من دار العيب بلا عيب
مقبول مرفوض
1
2020/02/26 - 10:46
المجموع: 9 | عرض: 1 - 9

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع