الرئيسية | ثقافة وفنون | "أدومة" يسخر من المغاربة بسبب "كورونا" ويتمنى لهم الموت (فيديو)

"أدومة" يسخر من المغاربة بسبب "كورونا" ويتمنى لهم الموت (فيديو)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
"أدومة" يسخر من المغاربة بسبب "كورونا" ويتمنى لهم الموت (فيديو)
 

أخبارنا المغربية: هدى جميعي

أثار رشاد الحجوي، المعروف باسم آدم لحلو والملقب بـ"أدومة"، سخط عدد كبير من رواد منصات التواصل بالمغرب، بسبب مقطع فيديو استهزأ فيه من تدابير الوقاية من وباء كورونا. 

ونصح "أدومة" متابعيه، بنبرة ساخرة، الناس الذين يخافون على صحتهم من الفيروس بشرب (الماء القاطع)، مضيفا "أنا بغيت لييماكم كاملين القطيعة والقتيلة والموت".

وطالب متابعون لحساب المعني بالأمر، باعتقاله ومتابعته قضائيا، شأنه شأن اليوتوبرز المدعوة " مي نعيمة" التي أنكرت عبر قناتها، وجود فيروس اسمه "كورونا"، مؤكدة أنها ستستمر في الذهاب إلى الأسواق وتقبيل الناس في الشرع ومصافحتهم.

 

 

 

 

 

 

 

 

مجموع المشاهدات: 63921 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (57 تعليق)

1 | محمد
تاءه
انت سنية وخبيت
مقبول مرفوض
4
2020/03/25 - 04:20
2 | المداح
امثال مثل هذه الجرثومة لا يطيلهم الاعتقال
مقبول مرفوض
3
2020/03/25 - 04:22
3 |
النعلة عليك
مقبول مرفوض
4
2020/03/25 - 04:23
4 | سعيد
سامحوني على جهلي...
أنا بغيت نعرف بعدا شكون هو هاد وجه الكلاخ..اللي كيتكلم في موضوع أكبر منه..
يا ما هذا شي وحدة من دوك ديال روتيني اليومي؟؟
أقسم بالله العظيم أنني ما كنعرفوش وعمري سمعت به...وراني غادي ننساه دغيا حيث عقلي ما كيحتفظش بالتفاهات...
مقبول مرفوض
4
2020/03/25 - 04:23
5 | معربي
ادوما
شوفتو فين اوصل الشاذ قليل الحياء يجب متابعته قضاءيا
و سجنه لا مع الرجال لأن هذه امنيته بل يسجن لوحده مع أربعة كلاب شرسة جاءعة وهو في الوسط عاريا موجبة غذاء الكلاب
لم يبقى إلا شاذ يسبنا و يتمنى موتنا
مقبول مرفوض
5
2020/03/25 - 04:26
6 | بيم
اجبد
على السيد الرمضاني أن يتكلم مع صاحبو
مقبول مرفوض
4
2020/03/25 - 04:26
7 | التطواني
الكارثة
لا حول ولا قوة الا بالله.الناس مع ذكر الله والدعاء. وأنتم تضيعون وقتكم مع هذه الاوباش.يجب سجن هذه الحثالة باقصى العقوبة لأنها لا فائدة لها في المجتمع.
مقبول مرفوض
4
2020/03/25 - 04:28
8 | محمد
تفووووو
تفووو، جاتني التقية، نطلب منكم عدم نشر هذه التفاهات، ونطلب من النيابة العامة تحريك مسطرة الاعتقال لعلنا نستريح من هذا العفن.
مقبول مرفوض
5
2020/03/25 - 04:33
9 | حمادي
المطلوب اعتقال هذا الفيروس
مقبول مرفوض
1
2020/03/25 - 04:40
10 | محمد
هذا هو الوباء
هذا وباء مندس بيننا ويحمل هويتنا ..محاربته كمحاربة كورونا.. يحتاج إلى تدخل السلطة القضائية لاجتثاث مثل هذه الفيروسات التي تعكر المزاج وتؤذي الأخلاق العامة وتنشر الخوف بين الأسر.. امثال هذا وإثر وواحد يظهر وهو يرقص والنساء.. وكل من تشبه بالعاهرات..مكانهم الطبيعي السجن والتربية بالعصا
مقبول مرفوض
1
2020/03/25 - 04:48
11 | سمير
يا لطيف
ربنا لا تؤاخدنا بما فعله السفهاء منا. و لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.
مقبول مرفوض
2
2020/03/25 - 04:52
12 | Otmane
Usk
يا ربي السلامة.الله يعفو عليك و يشافيك و يهديك
مقبول مرفوض
1
2020/03/25 - 04:53
13 | مواطن
ماذا؟
سير كون تحشم
مقبول مرفوض
1
2020/03/25 - 04:59
14 | الصاعق
من هو هذا المخنث النكرة..من خلال اسم الدلع هذا المعروف به والذي ينتهي بتاء التأنيث المربوطة يظهر لنا جليا من يكون...تفو على بحال هاد لكمامر..لا شهامة لا أخلاق لا صحة عقلية..بحال هادو علاش كايقلب هاد لفيروس ليحصد رؤوسهم الحاقدة المريضة..
مقبول مرفوض
0
2020/03/25 - 05:02
15 | Citoyen
الله يهديك
مقبول مرفوض
0
2020/03/25 - 05:03
16 | عبدالرحيم
اللهم اهلك المثليين والمخنثين
الا تستحي ايها المثلي تدعو بالموت على اسيادك كي يخلو لك الجو المؤبد قلييييل لامثالك ايها الخنزير. الخنزير خير منك مليون مرة هو يؤدي واجبه هو حيوان أما انت من ارذل خلق الله
مقبول مرفوض
0
2020/03/25 - 05:04
17 | حامد
لوطي حاقد على المجتمع
هذا اللوطي الحاقد على الناس لان المجتمع رفض لوطيته وعهره فهو يريد الهلاك للجميع، يجب تقديمه للمحاكمة بتهمة السب والقذف العلني، كما سجن مول الكاسكيطة، وأن يضعوه في سجن النساء لانه لو وضعتموه في سجن الرجال سيجد مراده وسروره كأنكم ضربتموه بسفنحة، وكذالك المسجونين سيكون وكأنه عندهم عيد لا سيما أصحاب العشر سنوات فما فوق فسيتقاتلون عليه كأنه طاجين وسيتعاورون ويتناوبون عليه في الليلة الواحدة بالعشرات، فحذار ثم حذار وضعه في سجن الرجال،
مقبول مرفوض
0
2020/03/25 - 05:04
18 | عبد الله
ابن البغية كايبقى ديما منعدم الاخلاق! لماذا لا تتم متابعة هذا الخنزير و الزج به في أقذر زنزانة؟!!!!
مقبول مرفوض
0
2020/03/25 - 05:06
19 | علي
على
اتمنى اعتقاله ومحاسبته على هده الأفعال
مقبول مرفوض
1
2020/03/25 - 05:06
20 | أدونيس
جاب الدبحة
حب الظهور يقسم الظهور. سنراك قريبا ان شاء الله في سجن سات فيلاج وداعا أودمة
مقبول مرفوض
0
2020/03/25 - 05:12
21 |
شكوم هادا بعدا ...واش هادا راجل ولا.....
مقبول مرفوض
0
2020/03/25 - 05:16
22 | بهلول
فيروس
انا استغرب لمثل هؤلاء الحثالات والنكرات والجمال والمجانين في هذا الزمن الرديء حين أصبحوا متابعين على الشبكات العنكبوتية.
ماذا عسى أمثال هذا المشؤوم العديم الاخلاق والجاهل ان يفيد به الناس.حثى من خلال كلامه يظهر انه مخنث ومن اصحاب الرايات الحمر.
لعنة الله على أمثال هذا المخبول.
مقبول مرفوض
0
2020/03/25 - 05:17
23 | med
وجه النحس
مثل هذا الحيوان الغير الناطق لا يصح ان تنشر الجريدة الموقرة تعاليقه المستفزة للمواطنين فمثل هذا النكرة يجب ان تقدم دعوى قضائية في حقه نظرا لما قاله في حق الشعب المغربي من سب وقذف علينا ان نحارب مثل هذا الفيروس الخبيث في مجتمعنا لانه يسير على خطى الخونة و الانتهازيين .
مقبول مرفوض
0
2020/03/25 - 05:18
24 | Yoyo
قوم لوط
اتمنى ان لا يحاسبنا بما نطق السفهاء منا،على السلطات اتخاذ الاجراءات في حقه ،اما الباقي فبدون تعليق
مقبول مرفوض
0
2020/03/25 - 05:19
25 | المغرب قبل كل شيء
بلح
شاهدت الفيديو والله لا يستحق الرد. اذا لم تستحي فاصنع ما شئت.
مقبول مرفوض
0
2020/03/25 - 05:21
26 | عزيز
جواب
في حالة ما إذا كانت هذه الأقوال صحيحة، فإن هذا السفيه يكون قد طعن في الإجراءات و التدابير التي اتخدتها الدول في مواجهة هذه الآفة التي حلت ببلادنا وبالعالم أجمع، وعليه فيجب الإستماع إليه من طرف السلطات المختصة وتقديمه للعدالة بتهمة المس بالأمن العام للد ولة، على غرار من تهوروا وطعنوا من قبل في مصداقية التدابير المتخدة ونذكر منهم على سبيل المثال كل من ذلك "الملتحي" وكذلك المسماة "مو نعيمة'. تصرفات هذا الطائش ربما لاحتكار الشرفاء الأساتذة لمختلف القنوات الوطنية والغياب التام لأمثال هذه الحثالة.
للإشارة، فنحن في بلد له قوانين يجب احترامها ولسنا في غابة كما يعتقد هذا المتهور.
مقبول مرفوض
0
2020/03/25 - 05:39
27 | عمر
لعقوبة
سيماهم على وجوههم. مكاينش شيفيروس بحالك.سير شوف وجهك فلمرايا .حمار بكرون ديال لغزال.
مقبول مرفوض
0
2020/03/25 - 06:00
28 | مغربي قح
إلى اللقيط الملعون
كلام ولد الزنقة باين فيك اللعبة
مقبول مرفوض
0
2020/03/25 - 06:01
29 | البوعزاوي
السلام عليكم
حسبنا الله ونعم الوكيل ولعنة الله على السفهاء الذين لا يستحيون .
هذا المتخلف يجب تقديمه إلى العدالة لينال جزاءه عاجلاً.
مقبول مرفوض
0
2020/03/25 - 06:07
30 | مواطن
النعلة على أشباه الرجال
والله امعمرني سمعت بهذا................واش مغربي؟
اللهم احفظ بلادنا من هؤلاء الاوباش ونتمنى ان أقرأ
انه حوكم ب 5سنوات سجنا نافذة نظرا لسبه الشعب باكمله
مقبول مرفوض
0
2020/03/25 - 06:07
31 |
أين هم رجال الحوشي يجمعوا الزبل ويحرقه فشي مزبلة .
مقبول مرفوض
1
2020/03/25 - 06:17
32 | عزيز
بدون تعليق
لم أكن أعرفه، لكن عندما رأيت صوره، تبين لي من ذون شك أنه خنتى. لهذا فإنه لا يستحق الرد.
كيف لك أن تطلب من شخص أن يغير على بلده وهو لم ولن يغر حتى على نفسه؟
لأن القنوات الوطنية أحتكرت من طرف أسياذه أطر التعليم, في حين غاب هو وأمثاله من الفنانين السفلة غيابا تاما.
لهذا عليك بالبحث عن سوق غير سوقنا، فنحن لسنا من أمثالك والعياد بالله.
مقبول مرفوض
0
2020/03/25 - 06:22
33 | امجوض
إدامة
انت اسفه السفهاء زنديق .كل الصفات
السيئة توجد فيك انت اعتبرك والو .
مقبول مرفوض
0
2020/03/25 - 06:25
34 | Yoyo
كن شجاعة
هذا جسدك وانت حر فيه اتحداك ان تطلب ان تتعادى بهذا الفيروس ولن تطلب الحق في العلاج،اتخيلك تعوى كالذئاب الضالة..
مقبول مرفوض
0
2020/03/25 - 06:28
35 | .
.
دابا هذا الا تشد ,مع من غادي يكون؟ الرجال ولا العيالات راه امثاله هما لي جابو الكورونا. اوا قيلونا من هاد النوع ف هاد الظرف.
مقبول مرفوض
0
2020/03/25 - 06:29
36 | ملاحظ
ملاحظ
وراه نتم لي مكبرين فيه البعرة حتالة. وكتساعدوه بش يتعرف
مقبول مرفوض
0
2020/03/25 - 06:32
37 | ayoub
الكيل بمكيالين
ه سيرفع المحامي الهيني و موسسة ايت جيد دعوة قضائية ضد هذا الذي يتشفى في الشعب في هذه المحنة.ام انه واحد من انصارهم و اتباعهم.
مقبول مرفوض
0
2020/03/25 - 06:33
38 | ملاحظ
ملاحظ
وراه نتم لي مكبرين فيه البعرة حتالة. وكتساعدوه بش يتعرف
مقبول مرفوض
0
2020/03/25 - 06:33
39 | مصطفى
تازة
يجب القبض على هذا البيروس الخائن لوطنه واصتصدار أشد العقوبات
مقبول مرفوض
1
2020/03/25 - 06:42
40 |
غير مفهمتوهش هو مسكين تايقلب علا الحبس المتنفس الوحيد ديالو فهاد الازمة
مقبول مرفوض
0
2020/03/25 - 06:45
41 | مواطن
اتمنى له او لها الهداية و لكن بعد عشر سنوات سجن
مقبول مرفوض
0
2020/03/25 - 06:54
42 | Abdelhafid
لا حولة ولا قوة الا بالله، هذا المخنة طيح بالطنجويين، الله اجيبهل يا رب انتقم منه انه ضار على المغاربة وعلى المسلمين عامة. الله انعلها تربية والي رباوك ما كنضنشي ارجال.....
مقبول مرفوض
0
2020/03/25 - 07:10
43 | علال القادوس
السيبة فين وصلت
شوفو السيبة ديال حثالة المجتمع فين وصلات
هاذا خاصو الخبس لانه يتمنى السوء للمواطنين
اوا فينكم المخابرات المغربية جمعو لوالديه رجليه وديوه فين يتربى ويترجل شويا ويكون عبرة لمن يتصرف على شاكلته
مقبول مرفوض
0
2020/03/25 - 07:10
44 | مغربي
مرفوع عنه القلم
لانك مرفوع عنك القلم لا يجب الرد عليك
مقبول مرفوض
0
2020/03/25 - 07:20
45 | رشيد
السلامة
اطلب من العلي القدير ان يحفض جميع المغاربة الا هادا اللعين الخبيث
مقبول مرفوض
0
2020/03/25 - 07:26
46 | علال القادوس
السيبة فين وصلت
شوفو السيبة ديال حثالة المجتمع فين وصلات
هاذا خاصو الخبس لانه يتمنى السوء للمواطنين
اوا فينكم المخابرات المغربية جمعو لوالديه رجليه وديوه فين يتربى ويترجل شويا ويكون عبرة لمن يتصرف على شاكلته
مقبول مرفوض
0
2020/03/25 - 07:50
47 |
المرجو من جميع المعلقين ان يتضامنون ونضع شكاية لهدا الشخص .لن أضيع وقتي بسبه ولكن الله كفيل بعقابه. وان اتحدنا سينال القانون منه.اخوكم من المهجر وقلبي مع وطني
مقبول مرفوض
0
2020/03/25 - 07:59
48 | أيوب
قانون
حسب معرفتي في القانون ستتفاعل النيابة العامة في أقرب وقت ممكن مع هذه القضية التي تعتبر جريمة في حق ذاتها
مقبول مرفوض
0
2020/03/25 - 08:05
49 | عبد الله
هراء
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، هذا المخلوق لا يستحق الرد و لا متابعة حساباته الشخصي ، استغفروا الله كثيرا واتركوا الأمر للسلطات .
مقبول مرفوض
0
2020/03/25 - 08:35
50 | المغترب
جرثومة المجتمع
المفروض تدخل السلطات واعتقاله لإهانته الشعب المغربي وسب وقدف
مثل هؤولاء الجرثومه الخبيثه مكانهم السجن للأسف مثل هذا الغفن
ينتمي للمغرب وسخ وكلخ قبحك الله دنيا وأخره
مقبول مرفوض
0
2020/03/25 - 08:40
51 | حسبنا ابو الهنا
نداءي إلى السيد عبد النبوي والسي الحموشي لإعطاء اوامرهما للتحقيق مع هذا الشخص كما توبع غيره في قضايا أقل بكثير من هذه النازلة ، لا يعقل أن يبق شخص سبنا جميعا حرا طليقا . شخصيا لو لم يكن الحجر الصحي لرفعت دعوى قضائية ضد هذا الحيالة.
مقبول مرفوض
0
2020/03/25 - 08:43
52 | غيور على المسلمين
وليدي حبيبي
سامحوني هذا مسيكين مريض خصنا نتعاملو معاه بحال ولدنا ماخصناش نقصيوه من المجتمع وليدي حبيبي. تلك كانت كلمة احدى جرثومات كوفيد ٢٠١٨ المنتمية لمنظمة حقوقية تدافع عن مثل هؤلاء الشواذ ما اتمناه ان تسمع منه هذه الخرجة الدالة على أنه أصبح على درجة كبيرة من التربية الصالحة كما كانت تريد تلك الجرثومة الحقوقية.لعنة الله على من يدافع عن الفساد و المفسدين.
مقبول مرفوض
0
2020/03/25 - 08:48
53 | salah-21
جمعيات؟ظ
أين هي تلك الجمعيات الحقوقية التي دخلت على خط خروج بعض الجهال الى الشارع و طالبت بمحاكمتهم وفق قانون الإرهاب ؟؟لماذا لم نسمع لها صوتا ؟ظ ام ان التكبير في الشوارع (و نحن بالطبع غير متفقين معه)يعتبر ارهابا و كلام هذا المعتوه الذي يتمنى الموت للمغاربة لا يعتبر ارهابا ؟؟اين المحامي الهيني و جمعية ايت الجيد و غيرها
مقبول مرفوض
0
2020/03/25 - 08:55
54 | فاطمة
العيب ماشي عليه
العيب على الاعلام الي مكبر الشان لبحال هاد الشواذ .واش هادا خبر تجيبوه لينا رغم انني متأكدة ماغادي تنشرو الرد ديالي
مقبول مرفوض
0
2020/03/25 - 10:21
55 | Aouad Abdel
Ce type des gens est pire que coronna
مقبول مرفوض
0
2020/03/25 - 10:35
56 | med
الله اعفو عليه
تبين لي ان الحثالة لم يعد يخرج نظرا للحجر الذي طبقته السلطات فالشبيه بالرجال اقفلت في وجهه الابواب مما جعله يتمنى الموت للجميع برافو السلطات مزيدا من الحزم ومنع التجوال حتى اشعار آ خر .فالحثالة سينفجر ونتمنى ان يعود لصوابه ويصبر حتى تعود الامور لطبيعتها والله اعفو عليه من البلية التي لا تذكر!!!
مقبول مرفوض
0
2020/03/25 - 11:05
57 | عاجل
مخنت خبيث
هاد الشاذ جنسيا سالب معروف حساس كبير. وبما ان الحالة في المغرب فيها حجر صحي بمعنى لا يوجد في الطرقات بشر البيت تكلم بالسب والشتم وتمني حتى الموت للمغارب وذالك نيابة عن مؤخرته التي لا تجد من يعاقرها طيلة هده المدة التي فيها الشوارع خالية فبدلا من أن تسب المغاربة وما دام ترمتك كلاتك الحمار خد ليها المواد القاطع و يرو فيها تريحك شوية لان من هو أحوج للماد القاطع هو انت وامتالك ايها البيت. حشى فمؤخرتك شي خيارة يا الكلب تفو تفو عليك وعلى امتالك.
مقبول مرفوض
1
2020/03/26 - 02:03
المجموع: 57 | عرض: 1 - 57

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع