الرئيسية | ثقافة وفنون | الفنانة شمس الكويتية تتعرض لوابل من الانتقادات بسبب وصفها المغربيات ب"الساحرات"

الفنانة شمس الكويتية تتعرض لوابل من الانتقادات بسبب وصفها المغربيات ب"الساحرات"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الفنانة شمس الكويتية تتعرض لوابل من الانتقادات بسبب وصفها المغربيات ب"الساحرات"
 

أخبارنا المغربية ـ هدى جميعي

تعرضت الفنانة شمس الكويتية، لوابل من الانتقادات على مواقع التواصل الإجتماعي، بعدما وصفت المغربيات أنهن "يسحرن الرجال بجمالهن".

وكانت الفنانة الكويتية قد نشرت في حسابها على تطبيق "سناب شات" مقطع فيديو أخبرت فيه متتبعيها أن زوجها متواجد حاليا في المغرب، ولا يستطيع العودة بسبب الأوضاع الحالية، وأنها تخشى عليه من المغربيات، واصفة إياهن بـ"الساحرات".

وقالت أيضا "المغربيات يسحرن بجمالهن، ولديهن العديد من الأمور التي تجذب الرجال.. المرأة المغربية جسمها جميل، وفنانة في الطبخ، وأكلها لذيذ جدًا، وتعتني بنظافة جسمها وبالخلطات والعطور، وتقوم بخدمة زوجها بنفسها، وليس الخادمة من تقوم بذلك".

وأضافت "الرجل يحب المرأة الجميلة، والتي تعرف الطبخ، وتهتم بجسدها، وبالخلطات والعطور، فيهن خفة دم فظيعة، والرجل لما تجيه امرأة خفيفة الدم، وتطبخ، وجميلة، ورائحتها حلوة، ويأكل من يدها، وتكوي له هدومه، وهذه الأمور ما يلقاها في حياته وإذا لقيها عنده سيطير 9 ساعات ويروح إلى المغربيات".

ووصفت العديد من متتبعاتها اللواتي لم يعجبهن ما صرحت به الفنانة في الفيديو، نظرتها للعلاقة بين الرجل والمرأة ب"الرجعية"، بحسب قولهن.

كما عبرت أخريات عن رفضهن لما قالته، باعتبار أن ما تفعله المرأة المغربية، تقوم به جميع الفتيات العربيات مع أزواجهن.

ونشرت شمس تغريدة على موقع "تويتر" ردا على الانتقادات التي طالتها قالت فيها "لن أخرس، ولن أكون نعجة في قطيع المسترجلات، أنا قلت رأيي بمحاسن الإنسانة المغربية ولم أسئ لأحد، والمسترجلة التي فهمت غير كدة خذي أدوية".

وأضافت "اضبطن هرموناتكن، والمغربيات عسل، سبتن كورونا وسويتن هاشتاق فيه 16 ألف تغريدة عشان تفرغن سمومكن يا مسترجلات.. الذي على رأسه بطحة".

مجموع المشاهدات: 19495 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (11 تعليق)

1 | محمد العربي الادريسي
شهادة حق
والله يا شمس انت اجمل من المغربيات مع انني مغربي ، وشهادتك شهادة حق في المغربيات ، لكن هذا كان في الماضي وليس الان ، ولو انك تفعلين ما قلت عن محاسن المرأة المغربية انا أؤكد لك أن زوجك راح يرجع اليك مشتاقا عاشقا غير آبق ولا مفارق ، واعتبري أن خدمتك لزوجك هو تعبير عن الحب الصادق وليس رجعية ولا تأخر بل هو قمة التحضر ...
مقبول مرفوض
0
2020/03/30 - 12:09
2 | يحيى
لقد شاهدت الفيديو و لم أجد فيه أي إساءة للمغربيات بل على العكس تماما. كان كله مديح و إنصاف للمرأة المغربية و من يريد معرفة الحقيقة ما عليه إلا مشاهدة الفيديو و الحكم بنفسه.
مقبول مرفوض
1
2020/03/30 - 01:15
3 | حمادي
الله رحيم!
المغربيات و المغاربة سحارة و مشعوذين والدليل موجود على النيت في قنوات اليوتوب و الفايسبوك؛ هوءلاء رقات وراقيات، اخرون ينظفون المقابر، حتى ان الوقاحة وصلت ببعض النساء على اليوتوب قنوات مشهورة بقمن بتعليم سحر الجلب و القبول و الشرويطة و المجمر والبخور حتى اصحاب قنوات الجنس الثالث او المخنثين زادوا على الطين بلة حيث ان العلمانية التركية فتحت ابواب الاستعمار بفتح ابوابها لكل من شب ودب و العيب و العار ماشي في من يبث او من يشاهد العيب في المراقبة الدولة لازمها تعرف ان اليوتوب المغربي باسلة و حامضة و شوهات البلاد ولكن ما ننساوش بان اصحاب القنوات وجدوا في اليوتوب والفيسبوك دخل مالي كبير كتعويض عن ما لم توفره لهم الدولة الا ان هذا على حساب الاخلاق و القيم الشخصية والعامة لان الصورة التي اصبح الكل يراها في البلاد وابناء وبنات البلاد صورة وسخة و قذرة وووو، و كلنا نعرف حال القنوات اليوتوبية والفايسبوك وتويتر و ما فعلوه في ابناء البلاد فحذار من اللعب بالهوى يا مسوءلين .
مقبول مرفوض
0
2020/03/30 - 03:42
4 | كك
واحنا معروفين بالدعارة والسحر وماشي كامل بحال بحال وراه كاين ولاد الناس وبنات الناس
مقبول مرفوض
0
2020/03/30 - 03:57
5 | حمزاوي
الحقيقة
لم تقل الا بماهو متعارف عليه دوليا المغرب بلد الجهل والسخر والشعوذة فلما تقام الدنيا لكلمة حق سمعة المغربيات معروفة لدى القاصي قبل الداني خاصة أهل الخليج فهم اول من يعاني أسر بأكملها تفجرة والسبب مغربيات يفعلن اي شيء من أجل المال
مقبول مرفوض
0
2020/03/30 - 07:25
6 | عزوز
السويد
مقلت غا المعقول سيدة عندها الحق ،،
مقبول مرفوض
0
2020/03/30 - 07:33
7 | خليف
الرد على هذه المرأة
من حقها تقول ما تشاء لكن على المسؤولين رد الاعتبار للمرأة المغربية و ذلك يمنعها من دخول الأراضي المغربية بشكل قاطع
مقبول مرفوض
0
2020/03/30 - 10:15
8 | راي
كلمة ساحر اي فتان
في الحقيقة هناك فرق شاسع بين ساحر وسحار فالكويتية تعني ان المغربيات فاتنات واخادات بجماله والاعتناء باناقتهن فخوفها على زوجها يأتي من هدا الباب لأنها اهل مكة ادري بشعابها فهي تعلم أين تكمن نقطت ضعف زوجها وبالتالي فهي مدت المرأة المغربية من جميع الجوانب منحيت الأناقة والطبخ وخفة الروح والرشاقة وخدمة الزوج والاعتناء به لوحدها دون الخادمة وكل هده المحاسن تجلب الرجال للمرأة المغربية السيءالمفقود لدي المرأة الخليجية الخالة البدينة التي عتمد داءما على الخادمات وهن سليطات على رجالهن فكل هده الأوصاف تجعل الرجال ينفر منهن. فكلمة للفنانة الكويتية هي مدح في حق المغربية قبل أن تكون ذم
مقبول مرفوض
0
2020/03/30 - 01:03
9 | البرنس1
نعم شمس الشموس ????????
لافظ فاك ولا جف قلمك واحسنتي
الطرح واختيار الموضوع /شكرا ????
مقبول مرفوض
0
2020/03/30 - 03:18
10 |
شهادتها كانت شهادة حق ووسام على صدور كل المغربيات ،فمواطنتها التي اشتكت من زوجها المحبوس في المغرب على اعتبار ان المغربية أخذته منها ،لكن شمس كان جوابها عقلانيا ومنطقيا كيف تأخذ وتستحود المغربية على الخليجي وهو الذي سافر إليها رغم عناء السفر وأعطت نموذج المغربية عمدة مراكش السابقة المنصوري التي تجمع بين الثقافة والسياسة والجمال والطبخ وهي مواصفات يبحث عنها الرجل كيف ما كانت جنسيته تحليلها جميل جدا أحببتها بالفعل شكرا شمس
مقبول مرفوض
0
2020/03/31 - 01:18
11 | سارة
شكرا لك يا شمس
وبالنسبة اللي يقولو السحر موجود بالمغرب انا نقول ليه السحر موجود من المحيط للخليج وحتى ف اروبا
مقبول مرفوض
0
2020/04/02 - 09:21
المجموع: 11 | عرض: 1 - 11

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع