الرئيسية | ثقافة وفنون | عامل الرحامنة يدعو رؤساء جماعاته لتحويل المبالغ المخصص لـ"المواسم" إلى جيوب الفقراء

عامل الرحامنة يدعو رؤساء جماعاته لتحويل المبالغ المخصص لـ"المواسم" إلى جيوب الفقراء

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
عامل الرحامنة يدعو رؤساء جماعاته لتحويل المبالغ المخصص لـ"المواسم" إلى جيوب الفقراء
 

أخبارنا المغربية: عبدالاله بوسحابة

بادرة جميلة جدا، لاقت استحسان الجميع، تلك التي دعا إليها عامل إقليم الرحامنة، الذي طالب رؤساء الجماعات الترابية التابعة لدائرة نفوذه، بتحويل المبالغ التي كانت مخصصة لـ"المواسم" قبل أن يتم إلغائها، بسبب جائحة كورونا - طالب- بتحولها إلى جيوب الفقراء، من خلال دعم مباشرة، عبارة عن قفف تحوي مواد غذائية يتم توزيعها بالتنسيق مع السلطات المحلية.

هذه المبادرة التي حازت كثيرا من الثناء من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، دفعت أصواتا عديد للمطالبة بتعميمها على صعيد المملكة ككل، مع المطالبة بتخصص كل الميزانيات التي جرى رصدها للمهرجانات التي كان من المزمع تنظينها صيف هذه السنة، لفائدة الفقراء، سيما أولئك الذين فقدوا شغلهم بسبب التدابير الاحترازية التي سنتها الداخلية المغربية للحد من انتشار فيروس كورونا، من قبيل العاملين في المقاهي والحمامات والمطاعم.. 

كما طالب البعض بتخصيص الميزانيات التي رصدت للأعمال التلفزيونية التي كانت ستعرض خلال رمضان المقبل، لفائدة الأسر التي تعيش الهشاشة. 

مجموع المشاهدات: 4281 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | الزروالي
هكذا تدار الامور ببساطة يكفي الانصات والإستمتاع لحاجيات الناس تعم الفائده للجميع مايعيب المغرب ان الدولة كانت في واد والشعب في واد اخر. الآن بدأت الأمور تتحسن شكرا لكورونا الذي ساوى بين المغاربة
مقبول مرفوض
0
2020/03/31 - 02:00
2 | مغربي
حان الوقت للانتباه للقطاعات الاجتماعية التعليم والصحة وجعلهما بالمجان لكل المواطنين يجب تاميم قطاع الصحة والتعليم من اسباب خراب المغرب بيع العلم والصحة للشعب حان الوقت المصالحة يجب ان تكون بتاميم قطاع الصحة والتعليم وجعلهما بالمجان لكل المواطنين أن لوبي المصحات الخاصة مكانهم الطبيعي هو السجن لانهم يتاجرون في مأسي الناس
مقبول مرفوض
0
2020/03/31 - 02:05
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة