الرئيسية | ثقافة وفنون | القضاء الفرنسي يُصدر حكما لصالح سعد لمجرد

القضاء الفرنسي يُصدر حكما لصالح سعد لمجرد

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
القضاء الفرنسي يُصدر حكما لصالح سعد لمجرد
 

أخبارنا المغربية ـ الرباط

خرجت محكمة النقض في باريس، بقرار لصالح الفنان سعد لمجرد، يشير إلى أن الدلائل والحجج حول تهمة الاغتصاب الموجهة اليه، غير كافية لمتابعته جنائيا.

وقال موقع صحيفة "لوباريزيان"، أمس الثلاثاء، أن محكمة النقض أمرت بتحقيق جديد، لإتخاذ القرار النهائي حول متابعة لمجرد، وهل سيتابع أمام المحكمة الجنائية، أم محكمة الجنح.

ويأتي الإعلان عن هذا التطور، بعد الطعن الذي تقدم به دفاعه ضد قرار سابق لغرفة التحقيق التابعة لمحكمة الاستئناف في العاصمة الفرنسية، القاضي بإحالة لمجرد على غرفة الجنايات التابعة إلى ذات المحكمة، بتهمة اغتصاب الشابة لورا بريول.

وخفف تحقيق سابق التهم الموجهة إلى لمجرد، ثم ألغيت نتائجه بعد تحقيق ثان، والذي صنفت على أساسه التهم الموجهة إليه ضمن خانة “الاعتداء الجنسي”، و”العنف مع أسباب مشددة للعقوبة”، قبل أن يصدر القرار الجديد بالطعن، في انتظار ما سيسفر عنه التحقيق المقبل.

مجموع المشاهدات: 20724 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (5 تعليق)

1 | محمد العربي الادريسي
النفس
واذا فيه النفس يوطى مرة اخرى في فرنسا ، لو انا في مكانه لن أطئ مرة أخرى بلاد الغرب عموما ، بل هناك بلدان افريقية جميلة جدا كمريتانيا والسنغال وساحل العاج ومالي كلها تصلح للسياحة وعمل الكليبات ، وتركيا وماليزيا وبلاد الهند واندونيسيا والتايلند ومملكة بروناي وكوريا والفيتنام والبنغلادش وباكستان وازبكستان وادريبيجان وجورجيا وجزر القمر ومدغشقر وزنجبار ، ارا ما تصور
وعندك في البلاد العربية دولة سلطنة عمان الاردن .كلها دول مستقرة وجميلة
مقبول مرفوض
0
2020/05/21 - 03:33
2 | ابو ريان
سعد المجرد
الحمدلله على سلامتك والله يفرح والديك بيك.راه الحجر و البال خدام مشكلة.و اامزيد من الحيطة والحذر فتبارك الله الشهرة وطمع بعض الناس و خاصة الحقودين منهم لا يتوانو عن حبك روايات لا تخطر على بال الشيطان.لابتزاز اي نجم.مرة ثانية على سلامتك اخي.تحية من مدريد
مقبول مرفوض
0
2020/05/21 - 08:05
3 | Aziz
Oualou
Vous nous cassez la tête avec les infos d un nullard en temps de guerre corona
مقبول مرفوض
0
2020/05/21 - 11:14
4 | hamid
فن
هذا حیاتو مشات غیرفی المحاكم بسبب طیشه وقلۃ عفته
مقبول مرفوض
0
2020/05/21 - 12:31
5 | Faty
C faux
L'article du parisien ne parle pas de preuves ni de procès, le problème concerne la forme et non le fond du dossier et parle du fait que juste 3 magistrats qui ont signé le dossier au lieu de 4 . Donc il y a irrespect du code pénal français. Pour ca qu' il y a eu annulation et renvoi du dossier au tribunal de 1ere instance.
مقبول مرفوض
0
2020/05/22 - 12:18
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع