الرئيسية | ثقافة وفنون | بعد انتظار 11 سنة لتحقيق حلم الأمومة .. الموت يخطف يوتوبرز مغربية أثناء الولادة (فيديو)

بعد انتظار 11 سنة لتحقيق حلم الأمومة .. الموت يخطف يوتوبرز مغربية أثناء الولادة (فيديو)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بعد انتظار 11 سنة لتحقيق حلم الأمومة .. الموت يخطف يوتوبرز مغربية أثناء الولادة (فيديو)
 

أخبارنا المغربية ـ هدى جميعي

فارقت اليوتوبورز المغربية المعروفة بإسم "نينا فلوغ"، الحياة، أمس الخميس، جراء خضوعها لعملية قيصرية أثناء وضعها لمولودها الأول.

وكانت "أمينة" المقيمة بالديار الإيطالية قد عانت طيلة 11 سنة من مشاكل حالت دون إمكانها من الإنجاب، لتستطيع الحمل بعد العديد من المحاولات، حيث كانت تشارك متتبعيها فرحتها باستقبال مولودها الجديد إضافة إلى مشاركتها لوصفات الطبخ.

وخلفت وفاة الراحلة صدمة لعائلتها وجميع  معارفها حيث نعت العديد من صفحات مواقع التواصل، خبر وفاتها، كما تم تداول مقطع فيديو لها وهي تحكي بحماس عن فرحتها بخبر حملها وتحقيق حلم الأمومة، لكن الأقدار كانت تخبئ لها مصيرا آخر.

مجموع المشاهدات: 58726 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (21 تعليق)

1 | ء
ء
الله يرحمها مسكينة...لا اله الا الله
مقبول مرفوض
3
2020/05/23 - 01:56
2 | قارءة
الله يرحم
رحمها الله وأسكنها فسيح جنانه ... ولو كانت توفت في إحدى المصحات المغربية لأطلق " اصحاب الحسنات " العنان لانتقاداتهم وانتقاد الاطباء المغاربة على كل حال الله يرحمها ويصبر أهلها آمين يارب
مقبول مرفوض
2
2020/05/23 - 02:02
3 | Navigation
Paix
C est triste
Qu'elle repose en paix
لها الرحمة والغفران والعفو. ولذويها الصبر والسلوان.
مقبول مرفوض
0
2020/05/23 - 02:41
4 | ام نسيبة
رحمك الله
اسأل الله ان يرحمها و يغفر لها ولكن اريد ان اشير لنقطة مهمة وهي كما قال رسول الله صلى الله عليه و سلم
استعينوا على قضاء حوائجكم بالكتمان
فمن الافضل ان لا يبوح الانسان بكل ماعنده من نعم فالعين حق و لربما تكون سببا في العديد من المصائب
مقبول مرفوض
4
2020/05/23 - 03:25
5 |
انا لله وانا اليه راجعون الله يرحمها ويرزق عائلتها الصبر والسلوان
مقبول مرفوض
0
2020/05/23 - 03:32
6 | الوزاني
التعزية
رحمها الله واسكنها فسيح جناته وان لله وان اليه راجعون البقاء لله الواحد الاحد القهار
مقبول مرفوض
0
2020/05/23 - 04:18
7 | الوزاني
التعزية
رحمها الله واسكنها فسيح جناته وان لله وان اليه راجعون البقاء لله الواحد الاحد القهار
مقبول مرفوض
0
2020/05/23 - 04:19
8 | امجوض ابراهيم
الوفاة
تقبلها الله. انالله وان اليه راجعون.
مقبول مرفوض
0
2020/05/23 - 05:21
9 | afif
البقاء لله
اللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا ونبينا وحبيبنا وشفيعنا وقائدنا وقدوتنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم تسليما كثيرا ان لله وان اليه راجعون
مقبول مرفوض
0
2020/05/23 - 05:56
10 | Père sage
الرحمة
الله يرحمها خبر حزين و لكن مشيءة الله.
مقبول مرفوض
0
2020/05/23 - 06:43
11 |
الى القارءة 2 ياكما باك و لا مك من دوك الكزارة تاع المجازر الخاصة واش غتقارني الاطباء فاوربا و الغرب بالمغاربة اه و المصحات او المجازر في المغرب قتالة و كجركين و عربازة و كون توفات فالمغرب غنقولوعا و تفركعي .
مقبول مرفوض
0
2020/05/23 - 07:11
12 | mnko
hghgh
الله يرحمها برحمته الواسعة وأسكنها فسيح جنانه. يا أخي ماذا عن مصحات المغرب و المستشفيات. الكل يعرف. يقول المثل. مدركش الشمس بالغربال. المستشفيات. ارشي تعالج.ولا باك صاحبي أما المصحات حط الشيك أو دخل التعلج. إلا من رحم ربي
مقبول مرفوض
0
2020/05/23 - 08:05
13 | عبد الرحمان
رحمك الله.
لأول مرة وأنا أشاهد مقطع الفيديو قلت في نفسي لعله تشابه في الصور خاصة أنها تضع إسما مستعارا وعندما عدت إلى اليوتيوب سمعتها تعرف نفسها إنها هي أمينة التي درست معنا في إعدادية عمر الخيام باليوسفية ويشهد الله أنها كانت متميزة في دراستها ولم نستطع يوما إزاحتها من الرتبة الأولى على مستوى القسم سنتين متواليتين تحت إشراف الأساتذة كاميل والرحيلي وأستاذ التكنولوجيا المتميز بوعيشي لم نكن لنعترف بهذا الأمر آنذاك بسبب احتدام المنافسة لكنني أعترف بها اليوم وبعد مرور 27 سنة من أيام الدراسة رحمك الله وأسكنك فسيح جناته
مقبول مرفوض
0
2020/05/23 - 09:15
14 | Gggg
يا صاحب التعليق 8
لقد توفيت في ايطاليا. اتقي الله في بلدك
مقبول مرفوض
0
2020/05/23 - 09:34
15 | نوره
الحمد لله على كل حال
اتمنى من كل مغربيه متزوجه وغير متزوجه زمن الحين تعمل الحجاب الدنيا فانيه والموت مفاجئه وما يصح الا الصحيح والوحده التي تدركها الموت وهي بحجابها تكون مرتاح امام الله الله يرحمهم جميعا المؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
مقبول مرفوض
0
2020/05/23 - 10:38
16 | كريم
البقاء لله
كل من عليها فان ويبقى وجه ربك دو الجلال والاكرام .حقيقة الحياة الفانية
مقبول مرفوض
0
2020/05/23 - 11:10
17 | عبد الرحمان
رحمك الله.
إنا لله وإنا إليه راجعون البقاء لله
مقبول مرفوض
0
2020/05/23 - 11:25
18 | جلال
يوتوب خرج على الناس علاش تصوير انسان حتى هو حامل خليك تواجد على راحتك أعلن الخبر محال من القواسة واعين تابعتها رحمها الله واسكنها فسيح جناته نسأل الله لها المغفرة الرحمة اجالها وصل الحكمة الله أخذها الله روحها وأعطى الروح ابنها
مقبول مرفوض
0
2020/05/23 - 01:33
19 |
إنا لله وإنا إليه راجعون الله يرحمها ويرزق داويها الصبر والسلون
مقبول مرفوض
0
2020/05/23 - 02:10
20 | Predator
سؤال
هل زوجها مسلم أم نصراني؟
لأن الكثير من المغربيات في إيطاليا متزوجات من مسيحيين
مقبول مرفوض
0
2020/05/23 - 05:05
21 | مواطن
بدون
الله يرحمها ويغفرلها .وعسى ان تكرهوا شيىءا وهو خير لكم . وعسى ان تحبوا شيءا وهو شر لكم
مقبول مرفوض
0
2020/05/23 - 06:01
المجموع: 21 | عرض: 1 - 21

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع