الرئيسية | ثقافة وفنون | "بشرى" لـ"العشابي": "لمجرد" مظلوم بغيتي ولا كرهتي وهو فنان لن يكرره التاريخ (فيديو)

"بشرى" لـ"العشابي": "لمجرد" مظلوم بغيتي ولا كرهتي وهو فنان لن يكرره التاريخ (فيديو)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
"بشرى" لـ"العشابي": "لمجرد" مظلوم بغيتي ولا كرهتي وهو فنان لن يكرره التاريخ (فيديو)
 

أخبارنا المغربية: عبدالاله بوسحابة

في معرض جوابها على سؤال وجهه إليها الفنان المنشط التلفزيوني "مراد العشابي"، مقدم برنامج "عندي ما يفيد"، في الحلقة التي بثت ليلة أمس السبت عبر قناة "تيلي ماروك"، بخصوص موقفها من تهمة "الاغتصاب" الموجهة إلى زميلها "سعد لمجرد" في القضية الرائجة بالقضاء الفرنسي، قالت الفنانة "بشرى" صاحبة الأغنية الشهيرة "وا لافي" أن: "سعد مظلوم بغيتي ولا كرهتي"، مشيرة أنه: "فنان لن يكرره التاريخ". 

وتابعت"بشرى": "ما تعرض له سعد يمكن يحدث لي أيضاً والفنان أو أي إنسان عموما ممكن أن يقع في نفس المشكل"، قبل أن تشير إلى أن "سعد المجرد كان ضحية شهرة تخطت كل الحدود، وبالتالي، فقد أصبح محط استهداف من قبل أعداء النجاح". 

المثير في الموضوع أن "بشرى" كانت واثقة من براءة "لمجرد"، سيما أن هذه الحلقة التي جرى تصويرها قبل حوالي شهرين، أي قبل حالة الطوارئ الصحية، قبل أن تعرض ليلة أمس، أي أيام قليلة عقب إسقاط النيابة العامة العام الفرنسية تهمة الاغتصاب عن الفنان المغربي سعد لمجرد، في قضية الفتاة الفرنسية لورا بيريول، بعدما توبع بتهمة العنف الجنسي، والاعتداء العمدي، وهي التهم التي تصل عقوبتها إلى 7 سنوات سجنا، حيث من المرتقب أن تنظر المحكمة في هذه القضية من جديد، بداية العام المقبل، حسب ما أكدته وسائل إعلام فرنسية. 

جدير بالذكر أن الفنانة "بشرى" كانت قد حلت ليلة أمس السبت، ضيفة على برنامج "عندي ما يفيد" لمقدم "مراد العشابي"، حيث تحدثت عن جوانب عدة من مسارها الفني (الفيديو):

 
مجموع المشاهدات: 9898 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (9 تعليق)

1 | Nour tadlaouiج
لن يكررها التاريخ زعما باخ او بيتهوفن او نقولو رياض السنباطي او محمد عبد الوهاب و لا صاحب راحلة او يمكن بوب ديلان .و حشمي و سيري تكمشي لا انت لا لمجرد اش قدمتوا لهاذ الشعب.
مقبول مرفوض
2
2020/05/24 - 04:07
2 | مواطن
هراء
و ما قولك في ان لمجرد لما اعتقل اول مرة لمدة سنة في الولايات المتحدة الامريكية بتهمة الاغتصاب لم يكن انذاك مشهورا . و متعه القضاء بالسراح المؤقت على ان يحاكم لاحقا قبل ان يفر الى المغرب.
مقبول مرفوض
0
2020/05/24 - 04:16
3 | ابو عمر
بدون عنوان
فنان لن يكرره التاريخ.... اتفو على نماذج.
مقبول مرفوض
1
2020/05/24 - 04:56
4 | مواطن
واه زعما هاد العشابي ماعارف والو . فين باقي شي فن علاش كتهضري . غير اللي تعوج علينا وشطح لينا راه فنان . الفن كيتقرى مشي كنجيبوه من عرب ايدول . واش فهمتي شنو هي ايدول يعني نجمة كتطفى بسرعة كتنسى العام لاخر ملي كتبان نجمة اخرى مشي عبد الحليم ولا عبد الوهاب ولا ام كلثوم . سي العشابي مديش على هاد الكلام انت انسان مثقف وعندك ذوق انا ماكد بلي كتسمع لبتهوفن وموزار وسيد درويش . تحياتي .
مقبول مرفوض
1
2020/05/24 - 07:05
5 |
التاريخ؟ ما هذا يا هذا؟
مقبول مرفوض
1
2020/05/24 - 07:15
6 |
التاريخ؟ ما هذا يا هذا؟
مقبول مرفوض
0
2020/05/24 - 07:16
7 | عبدو
؟؟؟
ههههههههههه فنان لن يكرره التاريخ ! أتمنى بدوري ألا يكرره التاريخ !؟؟
أمثالك قتلوا الذوق الفني الراقي ! أصبح معكم الفن عفن؟
مقبول مرفوض
0
2020/05/24 - 07:21
8 | عاجل
هنههه
حتى انت فنانة التاريخ يندب حظه ويتمنى ان لا تسجلان به كفنانين. مات الفن من زمان مع موت الاناني الكبار الدين لم يكن يعرف عليهم وعلى خباياهم احد فناتو مستورين ماركين وراءهم رواءع شعرية دات الكلام الهادف تغنوا بها واطربت مستمعيها. أما الان فكل دباز او قزقاز او حتى خرباق يحسب انه فنان. الفن مات والان العفن.
مقبول مرفوض
0
2020/05/24 - 08:05
9 | رشيد
الضحك على الدقون
لن بكرره التاريخ زعمة هو من انقد العالم من كورونا ههههه
مقبول مرفوض
0
2020/05/25 - 03:05
المجموع: 9 | عرض: 1 - 9

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع