الرئيسية | ثقافة وفنون | بالصورة: الفنانة "عبير العابد" تفاجأ جمهورها بعد ظهورها "حليقة" الشعر وهذا هو السبب

بالصورة: الفنانة "عبير العابد" تفاجأ جمهورها بعد ظهورها "حليقة" الشعر وهذا هو السبب

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بالصورة: الفنانة "عبير العابد" تفاجأ جمهورها بعد ظهورها "حليقة" الشعر وهذا هو السبب
 

 أخبارنا المغربية: عبدالاله بوسحابة

تزامنا مع احتفال الشعب المغربي بعيد الفطر، فاجئت الفنانة المغربية "عبير العابد"، التي تعرف عليها الجمهور المغربي والعربي عموما، من خلال برانامج المسابقات الغنائية "آراب غوت تالنت" بعد أن قامت بنشر صورة لها وهي "حليقة" الشعر تماما. 

وأرفقت "العابد" صورتها بتدوينة مثيرة، جاء فيها: "رسالة مني لكل مرأة أو بنت، كتعاني مع المجتمع لي كيبغي يفرض عليها بعض الأفكار لي هي وهمية و من اختراع البشر و الشعوب"، قبل ان تواصل موضحة: "جيت اليوم نتضامن مع راسي و مع أي بنت كذبو عليها فيوم من الأيام و قالولها بلي إذا ما كانش عندك الشعر أنت ماشي مرا، و شحال من وحدة تعقدات أو دارت الزيف باش تغطي أو باروكا،غير حيت شعرها كيطيح، أو حرش، أو مرضات بالسرطان و ما قدراتش تقبل راسها قرعة حيت الناس غادي يضحكوا عليها". 

وتابعت ذات المتحدثة: "البنات سمعوني مزيان، سر جمالك هو عقلك، و كيانك، و ذكائك، و مستواك الفكري و أخلاقك، و فلوسك و عملك، و قلبك و نيتك و أهم حاجة ابتسامتك و ثقتك بنفسك .. هادي هي قيمتك، ماشي شعرك، أو جسمك .. خليك قوية رغم كلام الناس لي ما غادي يفيدك فوالو". 

وشددت عبير قائلة: "من الآن فصاعدا، سمعي لقلبك، و ديري داكشي لي أنت مقتانعة به، مدام ما كيمس الحرية ديال حتى شئ واحد ولا كيخدش الحياء، أما بالنسبة لداك الناس لي غادي يضحكو عليك ما تديهاش فيهم، واش كاين شي إنسان عاقل،واعي و عندو قيمة فالمجتمع،كيعطي رأيه فالناس بلا ما حتى واحد يطلب منه؟؟!!! طبعًا لا، هادوك كلهم ناس حياتهم فارغة عليها كيهتمو بمشاكل و حياة الناس ..  

آخر كلمة أنت فتاة إذنأنت مركز الكون بشعرك أو بلاش". 


مجموع المشاهدات: 20558 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (33 تعليق)

1 | إلهام
رويبضة
مراجعنا هي القرآن الكريم والسنة النبوية الشريفة وعلماء الفقه والدكاترة في ذات العلوم وليس المغنيات ولا الراقصات!!
لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم. من هب ودب أصبح يفتي. ألم تكفيهن جائحة كورونا للرجوع إلى جادة الصواب؟
مقبول مرفوض
5
2020/05/24 - 03:31
2 | Simo simo
عندك الحق
صراحة جيتي بلا شعر أجمل. و أكثر أنوثة . حتى الزيف ميان .
مقبول مرفوض
0
2020/05/24 - 03:36
3 |
نتي بحالك هوما سباب ليحنا فيه دابا سيري كوني تحشمي شوية وش حنا في داك شي دبا
مقبول مرفوض
3
2020/05/24 - 03:38
4 | . Mhamed
هذه محاولة تتطبيع ماليس طبيعيا. اعملي في نفسك ماشئت ان شبه حرة في ذالك ولكن ان توجه ذلك كنصيحة لبناتنا فهذا مجانب للصواب في نظري. وحتى من اوصلك إلى تلك المنابر يتحمل جزء من المسوول ية.
مقبول مرفوض
4
2020/05/24 - 03:39
5 | Appie
سبحان الله غير لتعوجات كاتبغي تجر معاها ضحيات اشمن حرية علمن تتكلم هذه
ولكن هذه واحدة من شياطين الإنس
نصيحة البنات نعم تصنتو القلبكم ولكن بلي يرضي الله وعيدكم مبارك سعيد وكل عام وانتم بألف خير وصحه وسعاده
مقبول مرفوض
1
2020/05/24 - 03:42
6 | abdo
لاحول ولا قوه الابالله
مثل هذه هم من یجب محاكمتهم بتهمۃ المساس بالمقدسات ولیس الذي یطالب بمستشفی او جامعۃ هنا قال رسول الله صلی الله علیه وسلم سیأتي علی امتی سنین خداعات یكذب فیها الصادق ویصدق فیها الكاذب ویوتمن فیها الخاٸن ویخون فیها الامین
مقبول مرفوض
2
2020/05/24 - 03:43
7 | ياسين
الإسلام
هاد العياقة ديال البوز قدامت و شوفي راسك و فرقي عليك بنات الناس لي محترمين و عطاهم الله الأنوثة الله يعفو عليك و سري ستري راسك
مقبول مرفوض
1
2020/05/24 - 03:55
8 | مجوض
الشعر
انا طاعن في السن وصلع و كنحسو بالنقص هادشي ماشي غير في المغرب حتى في الدول المتقدمةاصحاب الصلعة محكورين لدا كنحييك
من أعالي الجبال علىى هد. المبادرة وشكرا
مقبول مرفوض
-3
2020/05/24 - 03:57
9 | عمر
Bravo
تبارك الله عليك ونعم المتل برا بو .....
مقبول مرفوض
0
2020/05/24 - 04:06
10 | لا يهم
لا حول ولا قوة الا بالله
اللهم إن هذا منكر..اللهم لا تحاسبنا بما فعله السفهاء منا يا ارحم الراحمين.
مقبول مرفوض
2
2020/05/24 - 04:19
11 | بلجيكا
وصفة جديدة لترطيب الزغب
الزين كيحشم على زينوا والخا...
مقبول مرفوض
1
2020/05/24 - 04:30
12 | البيضاوي
عجيب
ماعمري عرفتها واش هادي فنانة مغربية
حيت شفت الوشام
مقبول مرفوض
1
2020/05/24 - 04:31
13 | predator
سيري الله ايغبر ليك الشقف أ زريعة القنب
مقبول مرفوض
1
2020/05/24 - 04:46
14 | دودة
Tonji
سر الله يمسخك. إذا لم تستحى فاصنعي ماشئتي
مقبول مرفوض
1
2020/05/24 - 04:51
15 | الحمري
سيدة دارت شى سباغة ما سدقاتش
فاش ما سدقاتش ليها السباغة بغات دير فيها بطلة ومصلحة إجتماعية .عاقو بيك
مقبول مرفوض
1
2020/05/24 - 05:23
16 | متتبع
هههههه
واش كاين شي إنسان عاقل،واعي و عندو قيمة فالمجتمع،كيعطي رأيه فالناس بلا ما حتى واحد يطلب منه؟
بنفس المنطق. من اعطاك الحق لتتحدثي باسم الاخريات؟ هل لانك تعتقدين نفسك مشهورة أم تبحثين عن البوز الخاوي؟
مبروك عيدك . و لكن كلها يدير اللي بغا و بلا مايبقا ينصح الناس، راه ظروف كل واحد تختلف. و اكيد ظروفك الآن تسمح لك بقص شعرك و الظهور في مجلات الموضة و الربح على ظهور مشاكل الاخريات.
شفتي؟ الحقيقة لها وجوه متعددة و انت فقط وجه من وجوهها.
مقبول مرفوض
0
2020/05/24 - 05:24
17 | Lhwir
الله يبقي الستر.
مقبول مرفوض
1
2020/05/24 - 05:24
18 | محمد
عقلية القمامة،الناس يتنافسون ويتحدون في الاختراعات والابتكارات وكل ماهو قيم،وهذا النوعية من المعقدات بغات تتحدى في تحليق الشعر.شكون دها فيك العصيدة نهار العيد
مقبول مرفوض
1
2020/05/24 - 05:31
19 | فرح
قرعه الحلاقي
سر جمال المراه دينها حيائها العمل بالشريعه الحشمه الحجاب الستر والعفه انا انت المثل السيء للمراه انت تمثلين نفسك فقط و انت ناقصه للنصيحه فكيف تنصحيني غيرك لو كنت في فعلا دار س كما تقولين اقراي سيره فاطمه الفهريه
مقبول مرفوض
1
2020/05/24 - 05:39
20 | و نحن ما شإننا بك
هذه الآنسة، تعيش سن مراهقة متأخرة، بدت عليها علامات الاضطراب. تتحدث عن عقدة الشعر؟ لماذا تخلصت منه اذن؟؟ المتخصصون في علم السلوك و النفس، يشددون على خطورة مثل هذا السلوك، الذي يثبت ضعف الشخصية،و عقدة الانتقام من الذات، و في نفس الوقت محاولة قلب الأمور بتقديم النصائح للغير، في الوقت الذي يجب عليها ان تراجع مختصا في علم النفس، ليعالجها مما أصابها.
مقبول مرفوض
1
2020/05/24 - 06:01
21 | سندس
عيش نهار تسمع خزعبلات
أحسن حاجة غادي ديري هي تحتفظي بنصاءحك العوجة لنفسك.
البنات العفيفات عارفين للي يصلاح و للي ما يصلاح.
وإذا بغيتي الشهرة بعدي على بنات الناس
انتهى.
مقبول مرفوض
1
2020/05/24 - 06:03
22 | ولاد ميمون
راس طارو
الحمد لله
في ختام شهر رمضان شرع الله لعباده أن يكبروه ، فقال تعالى : ( وَلِتُكْمِلُواْ ٱلْعِدَّةَ وَلِتُكَبِّرُواْ ٱللَّهَ عَلَىٰ مَا هَدَاكُمْ وَلَعَلَّكُمْ تَشْكُرُونَ ) "تكبروا الله" أي : تعظموه بقلوبكم وألسنتكم ، ويكون ذلك بلفظ التكبير .
فتقول : الله أكبر ، الله أكبر ، لا إله إلا الله ، والله أكبر ، الله أكبر ، ولله الحمد
مقبول مرفوض
1
2020/05/24 - 06:08
23 | رد
سواء بشعرك او حليقة الشعر ، وسواء كاسية او عارية، مع المكياج او بدونه ففي النهاية انت تحاولين جدب إنتباه الرجل و تنالين إعجابه و هدا سلوك بيولوجي نتقاسمه مع الحيوانات و هو سلوك عادي وطبيعي.
إطالة الشعر لدى المراة يحبه جميع الرجال بإستتناء الشواد و الشاد لا حكم عليه .
لا ندري كيف ان بعض النساء تحاول التمرد على خلق الله لإرضاء غرور معين و محاولة خلق الإختلاف.
شعر المراة هو أحد مفاتنها و يجب الاعتناء به حتى تنال إعجاب الرجل ، إعجابا دكوريا و هظا خو السليقة التي خلقنا الله سبحانه وتعالى عليها .
مقبول مرفوض
0
2020/05/24 - 06:09
24 | Issamo
كرونا
في زمن كرونا الكلمة الأولى و الأخيرة للعلماء و الأطباء و عمال النظافة و رجال الأمن و للأساتذة.و أي كلام آخر فلا يعتد به.
مقبول مرفوض
2
2020/05/24 - 06:14
25 | متتبعة
لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم..إن لم تستح فافعل ما شئت.
مقبول مرفوض
1
2020/05/24 - 06:34
26 | عبدو
؟؟؟
ههههههههههه بغات يتفكروها حيث نساوها !!!
لا أحد يتابع الفنانين الآن! نتابع كورونا واطرنا الصحية والأمنية وعلماء البحث عن لقاح !!! وهذا هو الأهم.
مقبول مرفوض
1
2020/05/24 - 07:06
27 | رأي
متناقضة
لو كنت فعلا تأمنين بما تقولين لما عملت ماكياج لانه كان احرى بك ان تتكلمي عن الماكياج.. انت عندك مشكل مع شعرك وحلقتيه وتريدين تبرير ذلك بخرجتك الفاشلة.. على العموم انت حرة في إختيارك لكن لست مثالا يحتدى به.. ربما سيشاطرك الرأي من يعانون من شعر مثل شعرك.
مقبول مرفوض
0
2020/05/24 - 07:34
28 | لحسن
رأي
الشعر نعمة ادركنا فوائدها ام لم ندركها بعد تبقى نعمة من نعم الله علينا وهبها لمن يشاء في أحسن صورة او ناقصة، للانسان ان يقبل بها كما وهبها الله لنا
مقبول مرفوض
0
2020/05/24 - 07:50
29 | كمال
زوينة
والله إلا جات معاك الصلعة زوينة بزاف أحسن من داك الشعر ديال الزعافة
مقبول مرفوض
0
2020/05/24 - 08:05
30 | محمد ابوعبدالله
ابحثي عن طبيب لك
ايتها"الفنانة"عليك البحث عن مخرج لازمتك النفسية والاجتماعية والفكرية لدى طبيب نفساني مختص لانك اولا تعيسين تناقضا فكريا ،لانك تقولين ان العاقل لاينصح الاخرين ،إذن انت انت بدون لانك فعلت نفس الشيء ،انك رأيت ان صورتك في المجتمع تهتز ولم تستطيعي البحث عن اسلوب للتكيف لذلك حولت تمسر تلك الصورة النمطية وحاولت استنساخ صورة جديدة ربما يكون تسويقها فيه نوع من الاستجابة وبالتالي الرضى عن النفس. اذن حاولي ان تتقبلي شخصيتك كما هي وابحثي عما هو متميز فبها من ذكاء معين وحوليهزالى ابداع يستفيد منه كل من حولك واتمنى ان تأخذ العبرة من هذه الجائحة التي اعادت الانيان الى انسانيته وجعلته يبحث عن كيفية التخيف عن العاناة والالام لدى الاخرين واو بكلمة طيبة
مقبول مرفوض
0
2020/05/24 - 08:19
31 | مهبول
على الله تكون الخلفة شعر امرأة
احسن ما فعلت أختاه تخلصتي من تلك الشطابة الي فوق رأسك تخيلت معاناتك مع المشيط والغسيل والتوشير...اللهم قرعة على الله تكون الخلفة رطبة.
مقبول مرفوض
0
2020/05/24 - 08:36
32 | سلمى
لو تقبلتي شعرك
والله لو تقبلتي شعرك كما هو ستكوني في سعادة.
ولن تحتاجي لإرضاء الغير.
أعرف فتيات عندهم شعر جميل و ناعم ومع ذلك محجبات.
مقبول مرفوض
0
2020/05/25 - 05:37
33 | بلاقيود....
.....
فعلا كلام هاته السيدة مجانب للصواب و رأيها يحترم و من حقها أن تفعل بشعرها ما تشاء مادامت مقتنعة تماما بما تفعل و لا تمس الحياء و الأخلاق العامة و بالمقدسات الدينية و الوطنية و مادام حلقها لشعرها لا يمس الأخرين و حقوقهم و حريتهم فلا حق لهم في مهاجمتها أو الوصاية على الحريات الفردية والجماعية لعموم شرائح الطيف الشعبي المغربي.
.
مقبول مرفوض
0
2020/05/26 - 11:05
المجموع: 33 | عرض: 1 - 33

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع