الرئيسية | ثقافة وفنون | صفحات تنشر صور فتيات عاريات لـ "محاربة الفاحشة" !

صفحات تنشر صور فتيات عاريات لـ "محاربة الفاحشة" !

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
صفحات  تنشر صور فتيات عاريات لـ "محاربة الفاحشة" !
 

أخبارنا المغربية - هدى جميعي 

استهدفت بعض الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي زرع الهلع والفزع في صفوف العديد من الفتيات القاصرات، من خلال محاولة تشويه صورهن داخل المجتمع بنشر صور عارية، وكشف هويتهن ومدنهن ومدارسهن، بعد قرصنة حساباتهن الشخصية، وذلك تحت مسمى “محاربة الفاحشة”.

وأفادت جريدة "العلم" اليوم الثلاثاء أنه ردا على هذه الحملة تم إحداث حركة “ديها فراسك”، وهي حملة تجمع بين عدد من الضحايا وبعض نساء المجتمع المدني للوقوف في وجه التشهير والإذلال الذي تتعرض له الفتيات داخل مواقع التواصل.

وأضاف المصدر أن أحد المساهمات في حركة “ديها فراسك” ” أكدت في تصريح للجريدة أن الكثير من الفتيات لا يستطعن التحمل، ولا يخرجن ويفضلن قتل أنفسهن بدلا من إخبار آبائهن، مضيفة أنه من الصعب جدا على الحركة الاتصال بجميع الضحايا، لأن العديد منهن يعطلن حساباتهن عندما يتعرضن لهذا النوع من المضايقات، مؤكدة أن غالبيتهن يتعرضن للعنف الجسدي والنفسي عندما تصل الصور إلى عائلاتهن". 

مجموع المشاهدات: 9481 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (4 تعليق)

1 | سلمى
لا يهتمون
الشباب المغربي همه الوحيد مشاهده تيك توك صور خليعه ما هو و كل ماهو تافه حياه اصحاب الفيديوهات جنوا اموال كثيره نسب مشاهده المغاربه وتضيع نقودهم وتعبئه في مال لا يفيد اما اذا نصحتهم في معرفه السنه النبويه وتفسير الكتاب الكريم ينظرون اليك وكانك من كوكب اخر في مشاكل المجتمع كلها سببها الغفله وعدم معرفه الدين عسى الله ان يهدي الجميع و يعرفونا ما فرضه الله على هذه الامه والله يهدي الجميع
مقبول مرفوض
1
2020/05/26 - 07:59
2 | متتبع
رأي شخصي
هما علاش دايرين تصاورهم الفاضحات. كيقول المثل الشعبي المغربي فين ماحطيتي راسك تلقاه. هذا مايسري عل هذ الموسخات لاحين تصاورهم وفي نفس الوقت بغاو العفة و الوقر وهما مشوهين روسهم
مقبول مرفوض
0
2020/05/26 - 08:03
3 | حسن
رأيي
هاد الحركة ديال لافيراي علاش اللي متوعيش هاد البنات قبل ميطيحو فالفخ أولى غير الركوب على الموجة هادو هما اللي تخاف منهم
مقبول مرفوض
0
2020/05/26 - 09:04
4 | صلاح محمد
حارب الفساد والترميم المحصنات
اقول لحركة (ديما في شغلك)
من قطع لسانه بسنه فالعين فيه لا في المشاهد.
مقبول مرفوض
0
2020/05/26 - 09:13
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع