الرئيسية | ثقافة وفنون | الخياري يهاجم رفيق بوبكر: الجسم الفني بريء أتمً البراءة مما فعله هذا الإمًعة

الخياري يهاجم رفيق بوبكر: الجسم الفني بريء أتمً البراءة مما فعله هذا الإمًعة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الخياري يهاجم رفيق بوبكر: الجسم الفني بريء أتمً البراءة مما فعله هذا الإمًعة
 

أخبارنا المغربية ـ الرباط

هاجم الفنان الكوميدي المغربي محمد الخياري زميله رفيق بوبكر، بعبارات قوية، على خلفية فيديو الاستهزاء بالدين، الذي أثار موجة غضب واسعة بين المغاربة.

وقال الخياري في تدوينة على حسابه الفيسبوكي " للتذكير فقط : الجسم الفني بريء أتمً البراءة مما فعله هذا الإمًعة في دين الله والأئمة و بريئ ايضا من من كانوا معه الذين ذكرت أسماءهم و فاه بها من مجرى النفايات ( فمه العكر)".

وأضاف  "من رأى منكم منكرا فليغيره ماشي يضحك ويكركر اعليه . اللهم ارزقنا حسن الخاتمة يا أرحم الراحمين".

مجموع المشاهدات: 34630 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (52 تعليق)

1 | يوسف
لعنة الله عليه إلى يوم الدين.
مقبول مرفوض
2
2020/05/26 - 07:55
2 |
شكرا سي الخياري على هذا الرد لابد من توقيف هؤلاء الهمج اعداء الله واعداء الوطن
مقبول مرفوض
0
2020/05/26 - 07:56
3 | ابو انس
افل نجمكم
اعتقد ان بوبكر رفيق ممثل من المستوى الرفيع ورجل مثقف بكل ما للكلمة من معنى ولكون الميدان الفني شأنه شأن باقي الميادين يعرف هجمة غير مسبوقة من طرف كل من هب ودب كان لابد ان تحاك المكائد ويشيطن الرجل .مامعنى أن يدخل فنان آخر في هذا الموضوع ؟المغرب وحسب ما أعرف الدولة لها جهاز خاص بالقضاء وآخر خاصة بالنيابة العامة
بالاضافة الأمن وهلم جرى والدولة قادرة على الفصل في مثل هذه المواضع .اتقي الله اسي الخياري وخلي شغل لماليه ولعندك شيء حساب مع الفنان بوبكر وبغي تصفيه راه ماشي هذا هو الوقت المناسب .والدين الاسلامي ليس في حاجة لامثالك لدفاع عنه
مقبول مرفوض
-11
2020/05/26 - 08:09
4 | Ahmed
Avis
Vous êtes tous des racailles et paraisseux qui ne veulent pas travailler, aucun niveau artistique
مقبول مرفوض
1
2020/05/26 - 08:14
5 | predator
نتا بعدا ما فنان ما حتا حاجة . سير سد غير قمقومك . نتا هو عميد المنافقين . نسيتي ملي طرشتي العشابي ؟ الإسلام تيقول هكدا ؟؟؟؟ و سيييير تكمش آ الفنان ديال الميكا
مقبول مرفوض
2
2020/05/26 - 08:16
6 | احمد
لا للركوب على اخطاء الاخرين
انا تاسفت كثيرا لما فاه به الفنان رفيق بوبكر ولكن كما يقال المسامح كريم .اقول هذا بعد ان اعتذر هذا الفنان على اساءته لذيننا الحنيف.اما الخياري فاءنه كعادته يريد ان يركب على هذا الحاذث العارض ليكسب تعاطف الجمهور..مبادرة ذنيءة
مقبول مرفوض
0
2020/05/26 - 08:17
7 |
جسمه يتبرأ منه
مقبول مرفوض
0
2020/05/26 - 08:23
8 | العلوي
الله يعطيك الصحة السي الخياري
تبارك الله عليك اسي الخياري عجبتينا فهاد النكرة
فالأول مبغيناش نعلقوا على كلاموا حينت هادشي علاش تيقلب ملي بدا كيبان فالتلفزة
الى بحال النكرة هذا تيقول على راسوا فنان غير نقولوا باي باي الفن والمغرب
يتاقي آلله غير فاولاده
انا بعد ميشرفنيش يكون عني اب بحال هاد الكوفيد
مقبول مرفوض
-1
2020/05/26 - 08:26
9 | غيور فاسي
بلا ماتزيدو فيه
الاستاذ الممثل القدير رفيق بوبكر ممثل نكن له الاحترام والتقدير وقد اخطا ولكن اعتذر وبرر اعتذاره وانا واحد من المعجبين به قبلت اعتذاره .والغريب ان جل المتطفلين والمتمرقين سيركبون على هذه القضية ليظهرو وكانهم لايخطؤون .اقول لهم الله يقبل التوبة من عباده ويسامح وكيف لانسامح نحن بعضنا بعضا واقول لهذا الاخ الذي يصف نفسه ممثلا ويعلق على الاخ رفيق :ب (في تدوينة على حسابه الفيسبوكي " للتذكير فقط : الجسم الفني بريء أتمً البراءة مما فعله هذا الإمًعة في دين الله والأئمة و بريئ ايضا من من كانوا معه الذين...) اسال هذا المهرج هل هو فنان ؟ وهل اضاف للسينما المغربية شيئا ؟ والدليل هو النذالة الذي قدمها في رمضان على شاشة التلفزة . ويحسب نفسه فنانا وينتمي للجسم الفني ويدافع على هذا الجسم .....اطلب من الاخ رفيق عدم الاهتمام بما يقوله هؤلاء المتطفلون ولاينعكس هذا على مساره الفني الممتاز ويترك القافلة تسير والكلاب تنبح.
مقبول مرفوض
-1
2020/05/26 - 08:27
10 | عباس فريد
المهرج
هذا المهرج يطلق عليه صفة فنان ؟؟!!!انه الزمن البءيس !!
مقبول مرفوض
0
2020/05/26 - 08:35
11 | يتبع
بوزبال
لا غرابة من لعب بجسده أقبح التمثيلات أن يقول أفظع من هذ لكن سننظر مذا يقول القضاء فيه راه قال هو مسلم ابا عن جدا إذا كان هذا هو اسلام فأبى جهل أفضل منه اسي الخياري الرجال بحالك ميردوش على بوزبال ياك أبو النعيم خضا الجزاء ديالو في كلام سابق وتشوفو دابا أبو سقر شنو تقل في العدالة المغربية
مقبول مرفوض
0
2020/05/26 - 08:39
12 | Said
Blizzard
الى طاحط البقرة كايكترو الجناوا
مقبول مرفوض
0
2020/05/26 - 08:40
13 | Said
Blizzard
الحياري يتكلم باسم الفنانين؟؟؟؟؟ من انت؟؟؟؟
مقبول مرفوض
0
2020/05/26 - 08:42
14 |
مااكتر المنافقين
مقبول مرفوض
0
2020/05/26 - 08:46
15 | itri
رد
كان على الخياري يسد فمو
السيد اعتذر و الاسلام دين تسامح والمسامح كريم
مقبول مرفوض
0
2020/05/26 - 08:46
16 | Khalil
حيرة
والله إني لفي حيرة.
ماذا عساني أقول في حق رفيق بوبكر؟
أصلا هو لا يستحق تسمية فنان و لا ممثل لأن الدور الوحيد الذي يتقنه على الشاشة هو دور "الصعلوك، الحشايشي، السكايري" و هذا لا يتطلب منه أي جهد ولا أية موهبة، لأنه كذلك في حياته العادية.
ثم ما هي إضافته (لن أتكلم عن القيمة المضافة لانه ليست له اي قيمة ...و لا قيم) للمشهد الفني؟ و ما هو مستواه المعرفي أو الثقافي حتى يعطي لنفسه الحق في التفوه بما فعل؟
لا أريد جوابا، ولكن يخجلني كثيرا أن انتمي إلى بلد ينادي على هذا الصعلوك فنانا، و يترك له الفرصة أن يدخل البيوت عبر الشاشة ، التي هجرتها منذ سنوات، بسبب هذا الشمكار و وأشباهه.
و لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
مقبول مرفوض
1
2020/05/26 - 08:47
17 |
لن نسمح له
آش درنا ليك
نضتي تلاحيتي فينا ظلما وعدوانا
فاش لحقناك
كرفستينا
حرام عليك
هاذشي راه عيب
مقبول مرفوض
0
2020/05/26 - 08:49
18 | ءانديبيخيش
ونتا مطفرو زعما
بوبكر خطأ واعتذر وتأسف وخا خطأ خايب منه لله هو الكفيل بالحساب او العقاب
لكن هذ الخياري مالو ؟؟؟؟؟
وش كيجسابلو كيعجبنا زعما ؟
وتااااا نوووووضاااااااه
انا بعدا الخياري جاني مصنف راسو كبير وهو غي ممتل صغير شداك لشي موعظة طلع لأزيلال تاكل قاب
مقبول مرفوض
0
2020/05/26 - 08:49
19 | علي
الى صاحب التعليق رقم ثلاثة
ابو انس اسم على غير مسمى إن كان إسمك حقا ،جميع المواطنين لهم الحق في التعبير عن ٱرائهم بدون فرق في الصفات هذا من جهة ومن جهة أخرى بدل أن تقول كلمة حق لقد نكقت باطلا ووزره عليك إلى يوم الدين أما المدعوا رفيق الذي تدافع عنه لو كانت له ذمة ما تجرأ وهاجم دين أمة تقوق المليار أما عن أن هذا الشأن هو شأن القضاء حتما هو كذلك وننتظر منه أن يقوم بمهامه للجم مثل هذه الأفواه التتنة والتي تدافع عنها
مقبول مرفوض
0
2020/05/26 - 08:52
20 | ماجد س
خريبكة
حسبي الله و نعم الوكيل
مقبول مرفوض
0
2020/05/26 - 08:56
21 | متتبعة
قالو الخياري فنان
الخياري فعلا يعتقد نفسه فنان بصح ؟؟ 30 عام وهو يتقمص نفس الدور تاع سراح كيف له ان يكون ممثلا فبالأحرى فنان ومتى اصبح التفݣعيص فن؟؟
مقبول مرفوض
0
2020/05/26 - 08:59
22 | والو
موسخ
بجوج خامجين
مقبول مرفوض
1
2020/05/26 - 09:11
23 |
من ضحك عليك و سماك فنانا..انت زنديق نعم..انت صعلوك نعم..انت معضلة في المغرب..فلو كنت أعرف أين تسكن سأذهب إلى أي مكان أستطيع أن التقط منه كورونا وساتي إليك كي اقاسمك اياها لأنني اهواك. .من ريفي إلى كازاوي دوريجين.
مقبول مرفوض
0
2020/05/26 - 09:11
24 | غيور
بوبكر رفيق ايه واش كان سكران
اهذاالمخمور يقول ما في جعبته ويضع صورته الحقيقية اما م المرأة
الكلمة للمحكمة
مقبول مرفوض
0
2020/05/26 - 09:17
25 | يتبع
ممثل
في المغرب ما عليك إلا أن تسحب وتجر ويديرو مابغاو فيك فش فيلم فتسمى فنان مقتدر دابا فنظركم رفيفقكم ممثل مقتدر وهو مجرد مشارك في عمل ما لايصلح حتى للرمي في الزبالة فتسمونه بالمقتدر والمحترم وراه مايشبه حتى لداكشي لي كيحط الرجل المحترم الخياري
مقبول مرفوض
0
2020/05/26 - 09:22
26 | سعيد الهيشو
أدعو لملاحقة هؤلاء الذين يتجرؤون على هذا الشعب وعلى مقدساته ملاحقة فكرية و فنية و قضائية حتى يعتبروا لما قاموا به من سفاسف الامور و حسبنا الله فيهم فكةفكوفيد ارحم منهم و الله غالب على امره و لكن أكثر الناس لا يعلمون
مقبول مرفوض
0
2020/05/26 - 09:28
27 | Hamou
الخطيئة
انسان يحتاج ال توازن روحي ونفسي ما جدوى ان تكون مبدعا وتسب الدين وتسئ للرسول ماذا تقدم كقيمة أخلاقية للمشاهد والمتتبع وخاصة للأطفال انت قدوة سيئة فإذا ابتليت فاستتر ولاترسل وتصدر مرضك للمجتمع فهو براء منك نحن مجتع متسامح و اذا كنت ممثلا فهذا لايعني انك فوق القانون،
مقبول مرفوض
0
2020/05/26 - 09:37
28 | Saad
الدعم
نطالب كمواطنين برفع الدعم عن الأعمال التي تدعي انها فنية ويعلم هؤلاء اشباه الفنانين انهم يساهمون في التفاهة والابتذال اما عن الموضوع على الكل احترام مشاعر الآخرين..فان كانت لك افكار مختلفة احتفظ بها لنفسك
مقبول مرفوض
0
2020/05/26 - 10:04
29 | فاسي
رفيق بوبكر ممثل في اامستوى صراحة افضل بكثيييير من الخياري ولا مجال للمقارنة الا انه وقع في زلة كلام حيث كان في وضعية غير طبيعية ولقد اعتذر للجميع والعفو عند المقدرة وكفى من الانتقاد والجرح
مقبول مرفوض
0
2020/05/26 - 10:06
30 | لا حول ولا قوة الا بالله.
استغفر الله
حتى لسب الدين والمعتقدات على المباشر وبالفاظ ساقطة ونابية جدا، غير مسموح به بثاثا
لا. يعذر احد بجهله، للقانون
والقانون لا يحمي المغفلين
مقبول مرفوض
0
2020/05/26 - 10:23
31 | ملاحظ
لاعلاقة
أنت تضر المجتمع أكثر من رفيق لأن ضرره يمكن أن ينمحي بعد إعتذاره وإستغفاره أما سمك غادي يبقى خدام في المجتمع مدة طوييييييلة.
مقبول مرفوض
0
2020/05/26 - 10:33
32 | غيور على الحق
تحياتي للاخ الخياري على غيرتها على محارم الله و حدوده.الدولة بها مؤسسات أمنية و قضاءية ومجالس علمية تتابع كل رويبضة خرج على المنهج المتبع في المملكة
مقبول مرفوض
0
2020/05/26 - 10:33
33 | مغربي
وأين اعتقال مينة بوشكيوة
وأين مينة بوشكيوة؟!!!
مقبول مرفوض
0
2020/05/26 - 10:36
34 | Ali
الخياري نت مشي نيابة عامة
انت أكبر منافق ليس من حقك ان تتكلم عن السي رافيق هكدا كل بن ادم خطأ تريد فقط البوز سي تكمش راه الممثلين كلهم كيف كيف انا اتضامن مع السي رافيق الدولة بعينها لا نحترم الاسلام هناك بران هناك قمار هناك....
مقبول مرفوض
1
2020/05/26 - 10:48
35 | محمد
الغيرة على الاسلام
اشكر الأخ الخياري على هذا الشعور الحر وأطالب من كل من ينتمي للميدان الفني ان يستنكر بشدة هذا السلوك الارعن لهذا الحثالة. والذي وللاسف هو ينتمي لهذا الميدان وان يهمشوه في كل أنشطتهم والا سيكونون مثله،لان الساكت عن الحق شيطان اخرس
مقبول مرفوض
0
2020/05/26 - 10:50
36 | محمد
المكروب يستغل الوضع
انت بعدا لا اظن ان شي واحد فالمغرب تعتبرك كوميدي ، الاغلبية تيشفوك تيغيروا القناة , داءما تقفز علي مشاكل الفنانين الجادين كي تاخد مكانهم .قلب علي شي حرفة اخري
مقبول مرفوض
0
2020/05/26 - 10:58
37 | يحيى
واش بعدا المغرب فيه شي فنانين ؟ داخلنا عليكم بالله واش من نيتكم ؟ العفن ماشي الفن !!
مقبول مرفوض
0
2020/05/26 - 11:01
38 | عزوز
السويد
خاصو اتحيد ليماه لسان
مقبول مرفوض
0
2020/05/26 - 11:30
39 | عبدالرحيم
حكم من سب رسول الله صلى الله عليه وسلم
من سب . رسول الله صلى الله عليه وسلم.يسأل ان يتوب ويقتل وهو مسلم و يدفن في مقابر المسلمين وإدا لم يتب فقتله وهو مرتد ولا يغسل ولايكفن ويرمى في حفرة .هادا حق الرسول صلى الله عليه وسلم
مقبول مرفوض
0
2020/05/27 - 12:05
40 | عمر عالي
وقاحة
أستغرب دفاع البعض عن المسمى رفيق بوبكر، كما أستغرب كيف يلقبه البعض بالأستاذ و الممثل الكبير... و أقول إن كل من لم يشعر بالاستفزاز بعد مشاهدة ذلك الفيديو الدنيء فله من الإثم مثل بطل الفيديو.
عن أي شيء تغيرون (من الغيرة) ؟!
مقبول مرفوض
0
2020/05/27 - 12:26
41 | سلاوي
رأيي
هذا الزنديق يجب أن يلقى عقابه ليكون عبرة وما نتمناه ان يستغفر ربه على بدا منه. اما الاستاذ الخياري رجل ابن رجل مغربي مسلم شدته غيرته على دينه ووطنه وأحسن مافعل انه تبرىء منه وبرىء الجسم الفني منه لاننا بكل بساطة ما عهدنا فنانا وخصوصا تلك الاجيال التي أعطت وتعطي الكثير للفن ان تعرضوا للدين او لرمز الوطن والوطن للاسائة بل كانوا دائما في صف الامة وراء صاحب الجلالة نصره الله
فشكرا السيد الخياري
مقبول مرفوض
0
2020/05/27 - 12:31
42 | سمير
التعليق رقم 5
انا ارد على صاحب التعليق رقم 5 لأقول له ان الخياري يدافع عن قيم وأخلاق ويتبرأ من هذه التصرفات اللامسؤولة والمستوى الدنيء الذي اظهره رفيق بوبكر والتي نندد بها جميعا.
اما بخصوص صفعه للعشابي فعليك ان تعلم بأنه صفعه دفاعا على نفس القيم التي يدافع عليها.وهو صفعه كقريب له وصديق للاسرة لان العشابي ظهر في دور سكران يحاور الفنان الخياري وكان هدف البرنامج هو إثارة الضيف وردود فعله..وذاك ما حصل حيث كانت الحلقة ناجحة بامتياز.
مقبول مرفوض
0
2020/05/27 - 12:35
43 | غيو ر
زعما الخياري....
زعما الخياري فنان ؟؟؟ داخلها غير جبهة .لا يمكن تصنيفه لافنان ولامهرج ولاممثل ولا فكاهي .فهو متطفل على الميدان ولايطرب وانا اقول له اترك رفيق بوبكر لشانه لانك لست اهلا للرد عليه فهو اعتذر وبلباقة وذكر السبب وتاب لله والله يقبل التوبة من عبده اذا اخطا وانت الخراري مالك ؟؟؟؟ زعما باغي تركب على القضية فرفيق يعرفه الجميع بصراحته وهو متواضع وولد الشعب وانت اش تيضرك ؟ كان عليك ان تبرد السوق وتساند رفيق ولو انك لست ماهلا لذلك ولو بكلمة حلوة ولكن كما يقول المثل المغربي ( مازدقتيش ) كان سكوتك افضل من كلامك النتن .فرفيق واعر عليك ولو اخطا هاهو اعتذر .
مقبول مرفوض
0
2020/05/27 - 01:25
44 | غزواني
نكرات
فاش تأزرو الخياري وخ مكيعجبكمش تمثيل ديالو كتسبو فيه كلكم كتشجعو هداك زنديق لتطاول على الأسلام وما أكثر الزنادقة بيننا
مقبول مرفوض
0
2020/05/27 - 02:05
45 | Mero
الخياري خاسو يدخل سوق راسو و يهنينا غير من ديك الحموضة الي داير فالتلفزيون دون أي احترام للمتفرج المغريبي و الشعب الي يتخلص هاذ المنتوج الرديئ و دون المستوى. الخياري بمستواه الرذيء يستهزئ بالمغاربة و يفرض نفسه في الأعمال الفنية لقد سئمنا من امثاله. الدولة لها تجربة في التعامل مع أمثال بوبكر وسوف يعاقب و اضن بان الشعب سيسامحه في الأخير وسيعود للتلفاز و يقدم اعمالا فنية جيدة لكن الخياري سيكمل في طنزه على الشعب المغربي دون عقاب. الله ياخد الحق
مقبول مرفوض
0
2020/05/27 - 02:11
46 | حسن
التفاهة
لخياري يتفنن في التفاهة،ليس بفنان بل مهرج لا يغير تقاسيم وجه اي احد ليبتسم،فهو ان صح التعبير ابو التفاهة،لقد هاجرت القنوات التي تظهر فيه مثل هذه الحثالة،لا اجتهاد ولا متعة ولا التكار ولا اي شيء،عن اي فن تتحذثون يا سادة ؟
مقبول مرفوض
0
2020/05/27 - 02:22
47 | رضوان غربي
اللعنة عليه و على كل من سناده.
مقبول مرفوض
0
2020/05/27 - 05:57
48 | مغربي
حتى تكون نتا فنان عاد حكم
....... حتى تكون نتا فنان عاد حكم عليه
السيد غلط ونتا باغي تصفي معه الحساب حيت متقف عليك
انا ضرني بزاف الفيديو ما هضمتوش ولكن كاين الله
هو الأجدر بحماية الدين ماشى انا ولا أنتا ولا غيرك
سؤال يا اسم فنان هل تعلم ما بين هاد الشخص وبين الله لا طبعا ممكن إكون اتقى الله وحده ألدي يعلم وسير حسن سولكك وتقي الله الأنبياء وخطؤو وربي غفر ليهم نبدأ من آدم عليه السلام ...... فتاب عليه
دابا يجي دورك لانك لست بفنان وستسقط في زلات
ما فهمتش الله ارحم بعبده والعباد أعداء بينهم
علاش كاتبغيو ديرو فيها فقهاء وتنبؤ على الله استغفر الله العظيم وأتوب اليه كل واحد فينا عند كتاب يحمله الى يوم الحساب الملائكة تكتبه ماشى بنادم
مقبول مرفوض
0
2020/05/27 - 06:34
49 | رميساء
من سيدافع عن رفيق سوى رفاقه السكايرية
كاع السكيرية والملحيدين غادي يهاجموك ويدافعو على الحتالة
مقبول مرفوض
0
2020/05/27 - 06:45
50 | مغربي
حتى تكون نتا فنان عاد حكم
....... حتى تكون نتا فنان عاد حكم عليه
السيد غلط ونتا باغي تصفي معه الحساب حيت متقف عليك
انا ضرني بزاف الفيديو ما هضمتوش ولكن كاين الله
هو الأجدر بحماية الدين ماشى انا ولا أنتا ولا غيرك
سؤال يا اسم فنان هل تعلم ما بين هاد الشخص وبين الله لا طبعا ممكن إكون اتقى الله وحده ألدي يعلم وسير حسن سولكك وتقي الله الأنبياء وخطؤو وربي غفر ليهم نبدأ من آدم عليه السلام ...... فتاب عليه
دابا يجي دورك لانك لست بفنان وستسقط في زلات
ما فهمتش الله ارحم بعبده والعباد أعداء بينهم
علاش كاتبغيو ديرو فيها فقهاء وتنبؤ على الله استغفر الله العظيم وأتوب اليه كل واحد فينا عند كتاب يحمله الى يوم الحساب الملائكة تكتبه ماشى بنادم
مقبول مرفوض
0
2020/05/27 - 09:53
51 | مغربي
حتى تكون نتا فنان عاد حكم
....... حتى تكون نتا فنان عاد حكم عليه
السيد غلط ونتا باغي تصفي معه الحساب حيت متقف عليك
انا ضرني بزاف الفيديو ما هضمتوش ولكن كاين الله
هو الأجدر بحماية الدين ماشى انا ولا أنتا ولا غيرك
سؤال يا اسم فنان هل تعلم ما بين هاد الشخص وبين الله لا طبعا ممكن إكون اتقى الله وحده ألدي يعلم وسير حسن سولكك وتقي الله الأنبياء وخطؤو وربي غفر ليهم نبدأ من آدم عليه السلام ...... فتاب عليه
دابا يجي دورك لانك لست بفنان وستسقط في زلات
ما فهمتش الله ارحم بعبده والعباد أعداء بينهم
علاش كاتبغيو ديرو فيها فقهاء وتنبؤ على الله استغفر الله العظيم وأتوب اليه كل واحد فينا عند كتاب يحمله الى يوم الحساب الملائكة تكتبه ماشى بنادم
مقبول مرفوض
0
2020/05/27 - 09:54
52 | يا بوخاري سير تكمش
وانت يا اكبر منافق
مقبول مرفوض
0
2020/05/27 - 01:56
المجموع: 52 | عرض: 1 - 52

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع