الرئيسية | ثقافة وفنون | بعد الاشتباه في تواجدها بالمغرب..التحقيق مع مشتبه به ألماني في قضية اختفاء الطفلة مادلين

بعد الاشتباه في تواجدها بالمغرب..التحقيق مع مشتبه به ألماني في قضية اختفاء الطفلة مادلين

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بعد الاشتباه في تواجدها بالمغرب..التحقيق مع مشتبه به ألماني في قضية اختفاء الطفلة مادلين
 

أعلنت الشرطة الألمانية أنها تحقق مع مشتبه به ألماني في قضية اختفاء الطفلة البريطانية -مادلين ماكان- قبل 13 سنة في البرتغال، والتي تردد أنها اختطفت ونقلت للبيع في شمال المغرب.

وتحقق الشرطة الجنائية الاتحادية ومكتب المدعي العام في براونشفايغ مع المشتبه به بتهمة اختطاف وقتل الطفلة البريطانية قبل سنوات بمنتجع سياحي في البرتغال. واحتجزت السلطات الألمانية المتهم البالغ من العمر 43 سنة مشيرة إلى أن الأمر يتعلق بمجرم من ذوي السوابق العدلية، حيث سبق أن حكم عليه بالسجن، في عدة مناسبات، بتهم بمختلفة، بينها الاعتداء الجنسي على الأطفال.

وقد أسفرت التحقيقات بالتعاون مع شرطة سكوتلاند يارد عن اكتشاف تواجد هذا الشخص في نفس المكان والزمان حيث فقدت الطفلة المعروفة باسم مادي ذات الثلاث سنوات عام 2007. وطلبت الشرطة من المواطنين مساعدتها للتوصل إلى شهود، قد يساعدوا في التحقيقات التي تجريها.

وقال والدا الطفلة كيت وجيري "لن نتخلى عن الأمل بالعثور على مادي حية، وأيا كان، نريد معرفة الحقيقة فنحن بحاجة الى السلام". واختفت الطفلة مادلين في ماي 2007 من شقة في برايا دا لوث (جنوب البرتغال) حيث كانت عائلتها تقضي عطلة . وكان والداها يتناولان العشاء في مطعم قريب عندما اختفت الطفلة، وهما على اقتناع بأن اختطفت.

وتحدثت تقارير إعلامية في وقت سابق عن صور متداولة لطفلة تشبهها في شمال المغرب حيث تم الاشتباه في خطفها ونقلها بغرض بيعها ، قبل أن يتضح أن الأمر يتعلق بمجرد تشابه بين الطفلة مادلين وطفلة أخرى بمدينة شفشاون.

 

 

مجموع المشاهدات: 23635 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | Sadia
يا ربي لا تحرمهم من لقاء مادلين
أتمنى ومن كل قلبي ان يعثر على هاته البنت الصغيرة اتابع أخبارها من يوم رأيت نداءا يحمل صورتها .فأثر في المنشور كثيرا فلم استطع نسيانها. وأتمنى ان يزف لنا خبر العثور عليها لنفرح مع أهلها بالرغم من عدم معرفتهم .
مقبول مرفوض
1
2020/06/05 - 02:08
2 | بلال
من 2007 ومزال ملقاوها مسكينة ياربي يلقاوها حية فالقريب العاجل والله الى راه شيء يدمي القلب ????
مقبول مرفوض
0
2020/06/05 - 11:43
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة