الرئيسية | ثقافة وفنون | اختفاء غامض لقناة السيدة الضريرة "مي فتيحة" من اليوتوب ومقربون منها يرجحون فرضية سرقتها

اختفاء غامض لقناة السيدة الضريرة "مي فتيحة" من اليوتوب ومقربون منها يرجحون فرضية سرقتها

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
اختفاء غامض لقناة السيدة الضريرة "مي فتيحة" من اليوتوب ومقربون منها يرجحون فرضية سرقتها
 

أخبارنا المغربية : حنان سلامة

استفاق مرتادو مواقع التواصل الاجتماعي صباح اليوم على وقع خبر حزين تمثل في اختفاء قناة اليوتوب الخاصة بالسيدة الضريرة "مي فتيحة" في ظروف غامضة.

فبعد الحملة التضامنية الواسعة معها على مواقع التواصل  والتي أدت إلى وصول عدد المشتركين بالقناة إلى حوالي 500 ألف مشترك، وحصول الفيديوهات على نسبة مشاهدة كبيرة جعلتها تدخل إلى لائحة "الطوندونس" المغربي في زمن قياسي، لم يعد للقناة وجود بشكل مفاجئ.

ففي الوقت الذي أكدت مصادر مقربة من "الضحية" أن شخصا ما استولى على القناة وغير اسمها، قال خبير في المعلوميات لموقع أخبارنا أن هناك 3 احتمالات تفسر هذا الاختفاء الغامض، الأول أن تكون هناك حملة تبليغ ضد القناة دفعت إدارة اليوتوب إلى حذفها، وهو احتمال مستبعد جدا نظرا للتعاطف الكبير الذي نالته مي فتيحة من قبل المغاربة.

الاحتمال الثاني أن تكون إدارة اليوتوب قد شكت في العدد الكبير من الاشتراكات التي حازت عليها القناة في أقل من 24 ساعة، وبالتالي قامت بتوقيفها احتياطيا إلى حين التأكد من أن الأمر غير متلاعب فيه، وبعدها ستقوم بإعادتها.

الاحتمال الأخير أن تكون القناة قد سرقت بالفعل، وهو أمر لا يمكن أن يتم إلا إذا حصل اللص على كلمة سر البريد الالكتروني للشخص الذي يسير القناة، وهو احتمال يسهل التأكد منه من طرف المسير.

 

مجموع المشاهدات: 12734 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (7 تعليق)

1 | Youn
تم تغيير شعار القناة
امس كان شعار القناة صورة السيدة و اليوم اصبح شعار القناة صورة ورود .ان تم توقيف القناة فادارة يوتيوب لن تغير شعار القناة الراحج و الله اعلم هي هناك من سرق القناة و قام بتغيير الشعار و مسح جميع الفيديوهات
مقبول مرفوض
2
2020/06/05 - 07:09
2 | مغربي
دعم مي فتيحة
كنتمنا من المتخصصين بحال أمين رغيب يتذخلو بحال هاد الأمر ايلا ممكن يلقا سي حل بحال هاد الناس لي محتاجين المساعدة و الدعم
مقبول مرفوض
5
2020/06/05 - 07:29
3 | Rabat
الحل
تدبا مكينش المشكل نسينيالوا القناة الأولة و تفتح قناة ثانية ندعموها فيها
مقبول مرفوض
-1
2020/06/05 - 09:04
4 | طارق
شاهد
تتبعين الفقاعات ...مرة مي هنية مرة مرة ختي قدورة...زعما الشعب كولو عايش في الفيلات و مامريضش و ممتشردش و الخيرية خاوية و الاولاد المتخلى عنهوم في الزناقي....زعمةه مي هنية هيا لي محنة في المجتمع المغربي....هدا العاطفة سبحان الله كاينة غير في هدا البلاد او التفاهة و الجهل و النفخ في الفقاعات و من حبة قبة هيا لي رادا هددا البلاد اللور اللور...مرة يجيبولينا نيبة و مرة مول الكاسكيطة تسماء كلها تتجيب الغثيان..
مقبول مرفوض
0
2020/06/06 - 03:17
5 | j
Sara tafilalet
هناك إمكانية استرجاع البريد الإلكتروني برقم الهاتف . و اعادة كلمة سر جديدة .
نصيحة لكل واحد عنده بريد إلكتروني ان يكتب رقم الهاتف لكي يتفادى سرقة البريد .
مقبول مرفوض
0
2020/06/06 - 03:46
6 | علي ولد حمو كاحي
للأسف الشديد ، هناك مجموعة من الخبثاء في هذا المجتمع لا يعرفون إلا القيام بممارسات يستحيي منها الشيطان ، امرأة ضريرة استطاعت في ظرف وجيز أن تنال تعاطف آلاف أحرار الشعب المغربي ، و هؤلاء اللصوص الذين حباهم الله الصحة و لم يقدروا أن يعيشوا بعرق جبينهم، لكونهم تربَّوا على السرقة سرقةِ أرزاق إخوانهم المغاربة ، يا أيها اللصوص الجُبناء ، مارسوا أية مهنة محترمة تُصبِحوا أعِزَّةٍ بدل الذل الذي تعيشون في أحضانه .
مقبول مرفوض
0
2020/06/06 - 05:13
7 | من الواضح من هو الأقرب إليها هو المتهم الاول
من الواضح من هو الأقرب إليها هو المتهم الاول
مقبول مرفوض
0
2020/06/06 - 08:13
المجموع: 7 | عرض: 1 - 7

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع

أقلام حرة

image

زهايمر

image

متى تتوقف طاحونة الفساد؟ !