الرئيسية | ثقافة وفنون | "دنيا بطمة": المفروض تشكروني حيت وكلت عائلات...لكن للأسف اكلوا الحرام ووكلوه لاولادهم (صورة)

"دنيا بطمة": المفروض تشكروني حيت وكلت عائلات...لكن للأسف اكلوا الحرام ووكلوه لاولادهم (صورة)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
"دنيا بطمة": المفروض تشكروني حيت وكلت عائلات...لكن للأسف اكلوا الحرام ووكلوه لاولادهم (صورة)
 

أخبارنا المغربية ـ هدى جميعي

نشرت المغنية المغربية "دنيا بطمة" تدوينة عبر خاصية "ستوري" على صفحتها بموقع "إنستغرام"، ردا على انتشار أخبار حول نزاع قضائي بينها وبين إحدى شركات الإنتاج العربية، بالإضافة لتطرقها لعدة مواضيع.

وجاء في تدوينة "بطمة": “واحد الكذبة مطلوقة حاليا ديال شي شركة رافعة عليا قضية ما قضية، وخاصني نخلص ما نخلص، تخيلوا معايا حتى الورقة لي ناشرين ما قاريينش التاريخ ديالها لي هو 2017، منذ 3 سنوات، وماشي ربحوا القضية، لا بل محكمة البحرين رفضت القضية المستعجلة لي دارتها ديك الشركة”.

كما أشارت في التدوينة إلى الأخبار التي راجت حول تزييفها لحملها قائلة:"بالنسبة لكرشي أو حملي الثاني، ما قدرتوش تتقبلوه، مثلا أنني نزلت صورة ما فيهاش كرشي، راه الغلط منكم، حيت ما يمكنش نزيد ليكم فقدرات التفكير ديالكم، حيت ممكن ديك الصورة تكون قديمة، أما الواقع راه حاملة ما شاء الله، والله يكمل عليا بالخير”.

في حين لم تتطرق إلى موضوع الخلاف بينها وبين زوجها "محمد الترك" حيث رجحت العديد من المصادر أنهما ينويان الانفصال بسبب خلاف بينهما.

هذا ولا تزال المغنية المغربية متابعة في حالة سراح على خلفية ملف الحساب الوهمي "حمزة مون بيبي" في حين ما زالت شقيقتها "ابتسام" في السجن.

مجموع المشاهدات: 41319 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (19 تعليق)

1 | predator
سيري ستري علينا غير كمارتك نتي دايرا بحال الكائنات الفضائية. وناااااااري وجهك قاصح ياربي السلامة
مقبول مرفوض
1
2020/06/26 - 07:51
2 | أدونيس
الإناء بما فيه ينضح
المشتاق إلا فاق دعيو لو بالرفاق وما عليش تربية الشيخات والسكارية كي بغيتوها تكون
مقبول مرفوض
1
2020/06/26 - 08:04
3 | الممنوع..
الفقمة...
شكون داها فيك يا العصيدة نهار العيد...
الجهل والأمية و قلة ما يدار...
هذا ما يمكن أن أجيب به هاته العاهة عل قول نعمان لحلو...
نزلتي إسم باطما إلى الحضيض بعدما كان علماً يحمله رجال هذه العائلة المتواضعة الشريفة أمثال العربي و سي محمد رحمهما الله...
المعلق: ولد الحي المحمدي من جيران عائلة باطما.
مقبول مرفوض
1
2020/06/26 - 08:21
4 | مغربي
قله الحياء
ما أقبح الجهل!هي فعلا تثير الشفقة.مأكلها حرام ومشربها حرام ومالها حرام وتتحدث عن الحرام!واعجباه!الجهل يفعل الافاعيل...تظن أنها ببعض العمليان على خنشوشها وبعض الريالات في حسابها أصبحت مهمة!!!والله نكره,نكرة...
مقبول مرفوض
0
2020/06/26 - 08:22
5 | الشريف
المهم ان الكتابة بالدارجة القحة تمغرابت الحرشة تدل على شهادة الابتداءي +4 .
ماشاء الله ،هذا هو الفن .
على الاقل نحترم اللغة العربية ،لغة القرءان ،ولغة الجنة.
الانسان اذا لم يستطع الكاابة ،لاباءس ان ينزل عند كاتب او كاتبة عمومية بالقنارية ،او عند اصحاب المظل بجامع الفنا ،ويخرمزو ليه ما تيسر من الجمل .
المهم الاسلوب يعبر عن ثقافة صاحبه.
الحسن الثاني ،كان يسلخ الفرنسيين في عقر دارهم ،لانه ،رحمه الله،كان يخاطبهم بثقافة وبفكر روسو وسارتر وهيكو وكافكا و بودليرو،،و،،و،،
المهم لاباس،. عوض ان نقول ،كرشي،نقول بطني ،فيها نوع من الانثوية والامومة.
مقبول مرفوض
0
2020/06/26 - 08:37
6 | نهى
اللهم عجل
الله يلحقك باختك في اقرب الاجال
مقبول مرفوض
-1
2020/06/26 - 08:41
7 | متابعة
الغرور يقتل المتعجرفين
واجبهة عندها الله وعلم منين شاريها تتكلم عن الحرام وكانها فقيهة تشتغل في البر والاحسان .المفروض كانت تاخذ راحة وتفكر في المسار دايها الي هدمتو بيديها وهي مازال غادية فالمعاطية . صحيح اذا كنت لا تستحي فقل ما شئت يا فنانة المعاطية . وفي انتظار كلمة القضاء اقول لك الله يبردها ليك كمارة .
مقبول مرفوض
1
2020/06/26 - 11:06
8 | Ali
تفاهات
تفاهات الحياة في زمن كورونا
مقبول مرفوض
1
2020/06/26 - 11:16
9 | مواطن مغربي
فاس
ناصحة اخوية وقضي شغلك

وديها في راسك ومتبقاش
تسمع كلام الناس راهوم

يسطيوك وكل واحد فيه لي
يكفيه ونوض وخرجي
شي انتاج
مقبول مرفوض
-1
2020/06/26 - 11:20
10 | مواطن مغربي
فاس
ناصحة اخوية وقضي شغلك

وديها في راسك ومتبقاش
تسمع كلام الناس راهوم

يسطيوك وكل واحد فيه لي
يكفيه ونوض وخرجي
شي انتاج
مقبول مرفوض
0
2020/06/26 - 11:21
11 |
الله يشفي.
مقبول مرفوض
2
2020/06/26 - 11:27
12 | سمر
الرباط
غبري علينا أنتي لي بقتي لينا صدعونا ليك
مقبول مرفوض
2
2020/06/26 - 11:44
13 | مواطن
اقول لفنانتنا و مطربتنا العزيزة ؛ حفظك الله ورعاك من عين الحساد ؛ ومن كيد الكاءدين ؛ لاتهتمي باقوال الناس وواصلي مسيرتك الفنية؛ فكما يقولون القافلة تسير والكلاب تنبح ،
مقبول مرفوض
-4
2020/06/26 - 11:48
14 | مواطنة
لم أر في حياتي مطربة بهذا المستوى من الانحطاط،ترد على كل التعليقات بطريقة مستفزة ودون المستوى .ارجو أن لا تأتوا بهذه الأخبار التافهة التي لا تهم المواطن في شيء.
مقبول مرفوض
2
2020/06/27 - 12:33
15 | حمزة
الشيخات؟؟
كل إناء ما فيه يرجح؟؟ غيوقعلك بحال شي شيخات. سيري غني في الكبريات راه عاقو بيك؟!!
مقبول مرفوض
0
2020/06/27 - 01:06
16 | Nomir
Confinement
Merci de faire degager cette pourriture
مقبول مرفوض
0
2020/06/27 - 02:21
17 | رشيد
رأي في الموضوع
الله يهدي ما خلق اترك السيدة تعيش حياتها ككل انسان ان اجرمت فالقانون فوق الجميع والله بطمة فنانة و قوية لو حل ما حل بها من بشر لانتحر لكنها لازالت صامدة برابو عليها
مقبول مرفوض
1
2020/06/27 - 09:37
18 | تركيا تتحدث
مسألة واحدة فقط اريد ان أشير إليها وهي انها تتكلم عن الحرام وهي تمارس الحرام. يقول أبو الأسود الدؤلي:
لاتنه عن خلق وتأتي مثله#عار عليك إذا فعلت عظيم.
ابدئي اولا بنفسك وانهيها عن غيها فأنت أيضا مالك حرام في حرام لان كما يعلم الكل ان ديننا الحنيف يحرم الغناء. ولي لك نصيحة أخرى في بعض الأحيان توظفين بعض الآيات القرأنية وتضيفينها to your story وتعبثين بكلام الله في غير موضعه وترتكبين ذنبا على ذنوب اما الأخطاء الإملائية فحدث ولا حرج. راجعي نفسك واحترميها وسوف تحترمين. يدعي البعض ان صوتك جميل ولا أرى جمالا في ذلك لان الصوت الجميل متى يكون أجمل حينما تسمعه يردد آيات الله عز وجل. كفاك من الغرور والترفع والمبالغة لان الله سبحانه وتعالى قال في كتابه العزيز: "يوم لاينفع مال ولا بنون إلا من أتى الله بقلب سليم."
مقبول مرفوض
0
2020/06/27 - 10:24
19 | العالية
دييوها في راسكم
دنيا ان شاء تولدي على خير الله ويفك وحيالك على خير ويبعد عليك الحاقدين وقلوب الشر باز ليك معهم ندعي معاك هذا لي في جهدي
مقبول مرفوض
1
2020/06/27 - 05:45
المجموع: 19 | عرض: 1 - 19

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع

أقلام حرة

image

زهايمر

image

متى تتوقف طاحونة الفساد؟ !