الرئيسية | ثقافة وفنون | هذه حقيقة تدخل الفنان "محمد الخياري" عبر وساطاته من أجل ترحيل "ابنه" العالق بـ"بلجليكا"

هذه حقيقة تدخل الفنان "محمد الخياري" عبر وساطاته من أجل ترحيل "ابنه" العالق بـ"بلجليكا"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
هذه حقيقة تدخل الفنان "محمد الخياري" عبر وساطاته من أجل ترحيل "ابنه" العالق بـ"بلجليكا"
 

أخبارنا المغربية: عبدالاله بوسحابة

على عكس ما تم الترويج له من قبل بعض المنابر الإعلامية، أكدت مصادر مطلعة جدا أن الفنان "محمد الخياري" لم يقم بأي تدخل من أجل ترحيل إبنه "أيوب" الذي كان عالقا بلجيكا بسبب "كورونا" بعد تعليق كل الرحلات الجوية والبرية والبرية بين الرباط وبروكسيل.

مصدر مطلع من بلجيكا، أكد في محادثه هاتفية لـ"أخبارنا" أن "ابن الخياري" كان يقيم في نفس الفندق حيث كان يقيم عدد من المغاربة العالقين بـ" بروكسيل"، وأن جميع العالقين قد غادروا بلجيكا صوب المغرب، عبر رحلات جوية من مطار بروكسيل إلى مطار أكادير، انطلقت أولاها يوم الاثنين الماضي.

مصدرنا الذي يعتبر فاعلا جمعويا بلجيكا، أكد أن كل العالقين ببلجيكا عوملوا بنفس القدر من العناية والرعاية الضرورية، دون تسجيل أي تمييز بين الجميع، مشيرا أن كل من كان بمعية "ابن الخياري" في نفس الفندق، جرى ترحيلهم إلى المغرب على متن نفس الطائرة، وأن "الخياري" أو غيره، مهما كان وضعهم، لم يكونوا في حاجة للتدخل من أجل ترحيل مقربيهم، على اعتبار أن رحلتين أو ثلاث على أكثر تقدير، كانت كافية لنقل كل العالقين ببلجيكا والذين لا يتجاوز عددهم 500 شخصا على أبعد تقدير.

وتابع مصدرنا قائلا: " لا يمكن أن نبخس جهود الدولة، التي قامت بواجباتها الكاملة تجاه المغاربة العالقين في كل بقاع العالم"، قبل أن يتابع حديثه مشيرا أن: "عددا من العالقين كانوا يقيمون مع اقاربهم قبل الجائحة، وعندما بلغ إلى علمهم ان الخارجية ستتكفل بهم، غادروا منازل اقاربهم وتوجهوا إلى الفنادق التي تكفلت الدولة المغربية بسداد مصاريفها"، في إشارة إلى مصاريف المبيت والأكل والشرب والتطبيب..

تبقى الإشارة فقط إلى أن بعض المنابر، كانت قد نشرت خبرا أثار جدلا واسعا، ادعت من خلاله أن الفنان محمد الخياري تدخل عبر وساطاته من أجل ترحيل ابنه بشكل استثنائي قبل غيره، الأمر الذي تسبب في غضب العالقين، سيما بعد أن التزمت الخارجية المغربية بترحيل كبار السن والأطفال قبل الجميع، وهي المعلومات التي ثبت بعد بحث دقيق أنها غير دقيقة و لا أساس لها من الصحة. 

مجموع المشاهدات: 20356 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (15 تعليق)

1 | متتبع
ومن يكون الخياري ؟؟؟؟
غريب امركم وهل الخياري فوق الناس
شخصيا اعتبر الخياري مهرجا ليس بممثل
وان كان ممثلا يكون فوق القانون
اخبار السوق لا قيمة لها
مقبول مرفوض
2
2020/06/27 - 07:05
2 | احمد
الخياري له وضع اختياري من علامات الساعة
عندما اصبحنا نسمع عن ممثل من الدرجة الثانية كونه له اعتبار ومكانة، في الوقت الذي يصارع فيه الفنانون الحقيقيون المرض وضنك العيش الخلفي كمثال، فهذا يبرهن على ان هناك خلل ما في منظومة التوزيع العادل للمستحقات ..فهذا يحسن تخراج العينين والتباكي تجده في جميع المناسبات والقنوات الخياري...عمر السيد...الزعري..مع الاءغتناء غير المستحق وذلك يعتمد موهبته الفطرية يتم تجاهله حتى يرحل في صمت ويتم تذكره في احسن الاحوال في برنامج ليلي لاءذاعة طنجة..هزلت
مقبول مرفوض
0
2020/06/27 - 07:38
3 | ءانديبيخيش
حامضة كثرتي فيها الفيتامين سي
تا شكن مسوق لك نتا بعدا بقى غير يتسوق لولدك
قلك الوساطة زعما تتا بنيس ؟ ولا بناني تتا وع ؟
ههههه
هذ الخرياري اي حاجة قالها كضحك وخا مايكونش كايمثل
خبار حامضة
ههههه
مقبول مرفوض
0
2020/06/27 - 07:52
4 | Renard
C'est un inconnu, bluffeur et profiteur..... C'est du nul
مقبول مرفوض
0
2020/06/27 - 07:57
5 | Nab
كدب
ام زوجتي عالقة هنا في بلجيكا عمرها يتجاوز 65 سنة وكانت من الأوائل المسجلة في لائحة العالقين رغم دالك لم ينادى عليها اتمنا من هدا الفاعل الاتصال بي و سوف أريه اعالقين الادين يعانون ليس المحضوض الدي كانت الدولة تدفع تمن الفنادق
مقبول مرفوض
0
2020/06/27 - 07:58
6 | سعيد
كل دالك كدب في كدب
مقبول مرفوض
0
2020/06/27 - 08:50
7 | predator
منين جاتو فنان ؟؟؟؟؟ أنا مقيم بالمهجر وأقولها صراحة : الفنان الكوميدي الوحيد في المغرب هو حسن الفد
مقبول مرفوض
0
2020/06/27 - 10:37
8 | مغربية
كيفاش
لا يوجد دخان دون نار....الناس قالو هو جا اول دفعة مع انهم قالو الدفعة الاولى سيدات واطفال وهو اكيد ماش سيدات ولا اطفال ولايعاني من مرض او عجوز ...هدش عادي العكس هو الل ماش عادي
مقبول مرفوض
0
2020/06/27 - 11:31
9 | هشام
الخياري نكرة يقتحم الاضواءبتخراج العينين
مادام هناك من يعطي اعتبارا لامثال هذا الحلايقي ويفسح له المجال للتواجد في القناتين بمردود هزيل جدا.بل ادهى من ذلك اشراكه في لجن تحكيم حتى خيل اليه انه حقا من جهابدة الكوميديين .اقول مادام هذا الشخص استطاع بسنطيحته ان يقفز من الحلقة الى تقييم المواهب فلن نستغرب ان بمقدوره ان يجد من يحاول تسليط الضوء عليه.
مقبول مرفوض
0
2020/06/28 - 12:54
10 | دحمان علي
الفن
ما دام هذا المهرج يسمى فنان !! فرحم الله الفن وبئس الزمن الذي صارفيه مثل هذا يطلق عليه صفة فنان ورحم الله لعلج والصديقي وفطاحل الفن الجميل في الزمن الجميل ام ايام البؤس هذه فكل حمار اصبح حصان مادامت ضوابط الفن تم تدميرها وصار ذباب متسخ لصق في جسد الفن الراقي !!
بغينا غير نعرفوا من اين معهد تخرج هولاء واين درسوا الفن وماهي مؤهلاتهم العلمية في الفن وماهي اطروحاتهم لكي يكتسبوا صفة فنان !!
في بعض الاحيان يطلب الانسان الرحيل ولا العيش في زمن هولاء
مقبول مرفوض
0
2020/06/28 - 01:46
11 | Ichi
Mensonges
Vous dites que tout les marocains qui ont étaient bloqués en Belgique ont étaient rapatrié, lol quel blague. Ma mère est coincée là-bas depuis le début de la crise et elle est partie plusieurs fois au consulat à Bruxelles et à chaque fois on lui dit il n y a pas de rapatriement de la Belgique mais dès qu'il y a quelque chose on vous téléphone et puis aucun signe de vie alors arrêtez vos mensonges, il y a encore des tas de gens bloqués.
مقبول مرفوض
0
2020/06/28 - 02:10
12 | habib
لا قيمة له
سبحان الله وجهه غير مقبول. خبتي و لا علاقة له بالفن
مقبول مرفوض
0
2020/06/28 - 04:06
13 | نورالدين جلال مراكش
تنبيه
السنوسي هو احسن فنان في المغرب و ليس الفد
مقبول مرفوض
0
2020/06/28 - 01:06
14 | نورالدين جلال مراكش
تنبيه
السنوسي هو احسن فنان في المغرب و ليس الفد
مقبول مرفوض
0
2020/06/28 - 02:06
15 | نورالدين جلال مراكش
تنبيه
السنوسي هو احسن فنان في المغرب و ليس الفد.
مقبول مرفوض
0
2020/06/28 - 02:06
المجموع: 15 | عرض: 1 - 15

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع

أقلام حرة

image

زهايمر

image

متى تتوقف طاحونة الفساد؟ !