الرئيسية | ثقافة وفنون | "نتفليكس" تكشف صورا حصرية من كواليس فيلم "The Old Guard" الذي تم تصوير جزء كبير منه في مراكش

"نتفليكس" تكشف صورا حصرية من كواليس فيلم "The Old Guard" الذي تم تصوير جزء كبير منه في مراكش

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
"نتفليكس" تكشف صورا حصرية من كواليس فيلم "The Old Guard" الذي تم تصوير جزء كبير منه في مراكش
 

أخبارنا المغربية : الرباط

أصدرت نتفليكس صورا حصرية من كواليس فيلم "The Old Guard" الذي تم تصوير جزء كبير منه في مدينة مراكش، ولعبت فيه دور البطولة تشارليز ثيرون. وقد استغرق تصوير هذا الشريط في المغرب ما يزيد عن أسبوعين، وشاركت فيه مجموعة كبيرة من أطقم العمل المحلية كجزء من فريق عمل الفيلم أثناء التصوير بالمغرب.

وتظهر في فيلم The Old Guard مدينة مراكش التي يزورها أبطال الشريط، كما تم تصوير المشاهد الخاصة بأفغانستان وأفريقيا في مناطق متنوعة بالمغرب.

وقد تم تصوير مشاهد من الفيلم في العديد من معالم مدينة مراكش من بينها فندق الفن، وساحة جامع الفنا، ومدينة تامنصورت، وكذا عدد من القرى مثل بوخريص، حربيل، مركز قطارة، دوار تازولت، وإحدى القرى في منطقة الكيك في سفح جبال الأطلس (والتي تم تصوير مشاهد أفغانستان فيها).

كما قامت نتفليكس بالاستعانة بمصممين من الوطن العربي لتصميم نسخة محلية من اللافتة الخاصة بالفيلم تعكس قصة الشريط وتواجد أبطاله في مراكش، حيث قام الفنان أحمد رأفت بإعادة تصميم اللافتة بالتعاون مع فريق الفيلم لتعكس الأسواق الشعبية في مراكش وجامع الفنا. ويحكي فيلم" The Old Guard" ، الذي يعرض الآن على نتفليكس بشكل حصري، قصة مجموعة سرية ومترابطة من المرتزقة بقيادة المحاربة أندي (تشارليز ثيرون) يتمتعون بقدرات غامضة تمنعهم من الموت، ويحاربون منذ قرون لحماية العالم. وفيلم The Old Guard مقتبس عن سلسلة الروايات المصورة الناجحة التي قام بتأليفها جريج روكا، وهو من إخراج جينا برينس بايثوود مخرجة أفلام LOVE & BASKETBALL, BEYOND THE LIGHTS، وهو فيلم مليئ بالإثارة والتشويق إلى جانب تقديمه قصة متماسكة وعالما فريدا وجذابا.

وتعد نتفليكس شركة رائدة عالميا في مجال تقديم خدمة البث الترفيهي، إذ يستمتع ما يزيد عن 183 مليون مشترك في أكثر من 190 دولة باشتراك مدفوع عنه لمتابعة المسلسلات والأفلام الوثائقية والأفلام الروائية بمختلف التصنيفات الفنية واللغات، كما يستطيع المشتركون متابعة كل ما يرغبون في مشاهدته في أي وقت، وفي أي مكان، وعلى أية شاشة متصلة بالإنترنت، ويمكنهم التمتع بالمشاهدة وإيقافها مؤقتا ثم معاودة المشاهدة مرة أخرى، وكل ذلك بدون إعلانات أو التزامات.

مجموع المشاهدات: 7688 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | رشيد
Netflex
نعم فيلم شيق لقد رأيته اليوم على Netflix وما أثار إعجابي فن الدفاع الذي أبانت عنه هذه المجموعة المكونة من خمسة أشخاصالذين لا يتأثرون بالرصاص .
مقبول مرفوض
1
2020/07/12 - 03:44
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة