الرئيسية | ثقافة وفنون | بعد ردها على الجزائريين الذين عيروها.. اختفاء مفاجئ لقناة اليوتوبرز المغربية الشهيرة "إكرام بيلانوفا" (فيديو)

بعد ردها على الجزائريين الذين عيروها.. اختفاء مفاجئ لقناة اليوتوبرز المغربية الشهيرة "إكرام بيلانوفا" (فيديو)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بعد ردها على الجزائريين الذين عيروها.. اختفاء مفاجئ لقناة اليوتوبرز المغربية الشهيرة "إكرام بيلانوفا" (فيديو)
 

أخبارنا المغربية ـ الرباط

تفاجأ متابعو اليوتوبرز المغربية الشهيرة "إكرام بيلانوفا" باختفاء قناتها على منصة اليوتيوب، وغيابها غير المعتاد عن وضع "ستوريات" على حسابها بالأنستغرام خلال الأربعة أيام الأخيرة.

وكانت "إكرام" قد تعرضت لهجوم من طرف فئة من متتبعيها في الجزائر،  بعد نشرتها فيديو تتحدث فيه عن المغرب والملك محمد السادس، حيث زعموا أن الشعب الجزائري هو من كان وراء الشهرة التي حققتها اليوتوبرز المغربية.

هذا، وخرجت "إكرام" برد قوي من خلال ستوري على الأنستغرام، مؤكدة أن لها الحق في التعبير عن حبها لبلدها وأنها لا تبحث من خلال ذلك عن وسام ملكي أو مصلحة شخصية، كما أنها تنأى بنفسها عن الخوض في السياسة.

ولايعرف إن كان سبب اختفاء قناة "إكرام بيلانوفا" مرتبطا بحملة تبليغات أم أن صاحبتها سارعت إلى إقفالها مؤقتا مخافة تعرضها للسرقة أو حملة تبليغات خاصة بعد تناسل تعليقات جزائريين تستهدف حياتها الشخصية.

إكرام المقيمة بمدينة نورنبرغ الالمانية والمتزوجة من رجل ايطالي الجنسية، يتابعها أزيد من 3 ملايين شخص على قناتها خاصة من منطقة المغرب العربي، حيث عادة ما تحتل مراكز متقدمة في الطوندونس.

 

 

 

مجموع المشاهدات: 23825 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (7 تعليق)

1 | ريم
المغرب ديما لفوق
عمرني شفت شعب مريض مختل عقليا تافه حمار قد الشعب الجزايري
مقبول مرفوض
0
2020/07/14 - 09:46
2 | منال
واش حتى هذي نزيدوها في لحساب مواضيع الي كيفيدو الشعب المغربي راهم باينين ، واي حاجة دخلوا فيها الجزائر وراه المغرب محتاج للمستشفيات والعمل والتنمية ماشي لليوتوبر
مقبول مرفوض
0
2020/07/14 - 10:16
3 | نعيم
صراحة اخبار كتصطي بنادم راه البلاد متطورش باليوتيوب
مقبول مرفوض
1
2020/07/14 - 10:17
4 | عبدالله
الاغتيال
اسهل شيء عند الجزائريين هو الاغتيال هم كل من اشتهر يقتلونه اذا سالت فرنسية او سويسرية مما تخافين تقول لك اخاف ان يطعمني جزائري في الظهر
مقبول مرفوض
0
2020/07/15 - 01:07
5 | Rachid
[email protected]
الله معندكش مناش اتحشمي اشنو قدمتي لهد المغرب غير الفسق والمسخ كوني تحشمي مزوجة بواحد معندو حتى دين ولا ملة وعايشة في الحرام و زيدها بهضرة خاوية كوني زوجة مغربية حرة وتزوجي راجل ولد بلادك اصونك و احميك وباركة عليك من الحرام لعايشة فيه الا كنت بصح مغربية مسلمة
مقبول مرفوض
-1
2020/07/15 - 08:42
6 | Nana
رد
عفوا منال الرد لريم ماشى منال sorry sister
مقبول مرفوض
0
2020/07/16 - 05:18
7 | امير مالك
تعليق
هي تكره الجزائر علشان حبت واحد فلسطيني لكن لاسف شديد رفضها لانه تجوز فتاه جزاءريه .لدلك تكره الجزائر عرفتم سبب كرهها للجزائر
مقبول مرفوض
0
2020/08/02 - 10:54
المجموع: 7 | عرض: 1 - 7

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة