الرئيسية | ثقافة وفنون | انفجار بيروت يحدث أضرارا في منزلي "إليسا" و"هيفاء وهبي" وإصابة زوجة "رامي عياش"(صور+فيديو)

انفجار بيروت يحدث أضرارا في منزلي "إليسا" و"هيفاء وهبي" وإصابة زوجة "رامي عياش"(صور+فيديو)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
انفجار بيروت يحدث أضرارا في منزلي "إليسا" و"هيفاء وهبي" وإصابة زوجة "رامي عياش"(صور+فيديو)
 

كشفت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، إن منزلها الواقع ‏في وسط العاصمة بيروت، سقطت واجهته الزجاجية بسبب الانفجار الكبير الذي وقع لكنها لم تكن ‏متواجدة بداخله.

وأضافت هيفاء أنها كانت تصور مسلسلها "أسود فاتح" خلال وقوع الانفجار وكانت ‏بعيدة عن موقع الحادث، إلا أن العاملات الفلبينيات في منزلها أصيبوا بجراح في ‏الوجه والرأس بعد سقوط الزجاج عليهن وتم نقلهن لأحد المستشفيات ببيروت.‏

وأبدت الفنانة إليسا، تأثرها بالحادث الأليم الذي هز شوارع بيروت، وأعلنت تعرض منزلها للتدمير، قائلة: "بيتي كله اتكسر.. بس مش مهم.. المهم الله يحمي لبنان". 

وكتبت إليسا، عبر حسابها على تويتر:"محروق قلبي من جوا و مقهورة عا بلدي من اللي صار. أنا الحمدلله بخير وانشالله ما يكون في شهدا، وكل الجرحى يتعافو يا رب !بيتي تكسر كلو بس مش مهم ،المهم. ‏الله يحمي لبنان".

ونشر الفنان جاد شويري، صورًا لأثار الانفجار والأضرار التي لحقت بمنزله، قائلا: "بيتي تدمر بالكامل والناس في الشوارع في حي الاشرفية الدم في كل مكان والانفجار اشبه بنهاية العالم". وطالب جاد شويري، الجمهور بالدعاء للبنان.

وأُصيبت "داليدا"، زوجة الفنان رامي عياش، في الانفجار الذي وقع اليوم الثلاثاء بالعاصمة اللبنانية بيروت.

ونشر برنامج ET بالعربي"، مقطع فيديو لـ"داليدا"، عبر إنستغرام وظهرت غارقة في دمائها وتتلقى الإسعافات بأحد مستشفيات لبنان.

وعلق الحساب على الفيديو: "إصابة داليدا زوجة ⁧‫رامي عياش‬⁩ أثناء انفجار ⁧‫بيروت‬⁩ والتي كانت متواجدة في منطقة الأشرفية حيث سقط الزجاج عليها، بينما كان رامي والأولاد في المنزل، وقد تلقت العالج في المستشفى وأصبحت بحالة أفضل الآن‬".

ووقع انفجار في مرفأ بيروت، هز العاصمة اللبنانية، وأسفر عن سقوط العديد أكثر من 73 قتيلا و3700 مصاب، في حصيلة مؤقتة، فضلا عن تهشم واجهات المنازل، وتدمير سيارات، وتواصل قوات الإنقاذ مساعدة العالقين.

مجموع المشاهدات: 29525 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (5 تعليق)

1 | محمد العربي الادريسي
بؤرة الفساد
لبنان هذا هو بؤرة فساد العرب والمسلمين ،فرنسا الفاسدة بمغنياتها ومنغنيها العاهرين خلقت فسادا مترجما بالعربية عن طريق المسحيين في لبنان ويوجهون سهام فسادهم الو قلوب شبابنا عبر شاشات التلفزيون فتجد اليسا هذه وهيفاء تعرضان العري والعهر عبر شاشاتنا لافساد عقول جيل بأمله بنات واولاد
ولذلك اللهم دمر لبنان هذا وزلزله بالحروب وشتت شملهم وسلط عليهم من لا يرحمهم . سبب فساد أخلاق جيل بكامله هو هذا الفحش الذي يأتينا من لبنان ومصر ...
مقبول مرفوض
0
2020/08/05 - 08:02
2 | قاهر حراس الدجال
سبب كل المآسي في الدول العربية هو ميليشيات شيعة إبليس حراس الدجال الأعور الذي يسمونه كذبا بالإمام المسردب المتواجد بمدينة اصفهان في إيران وفقا للحديث النبوي الشريف والذي بحسب معتقدهم المريض لن يخرج إلا بعد خراب يصيب العرب وهم يعملون بجد على ذلك تمهيدا لخروجه وبتعاون مع أسيادهم ومنظريهم من بني صهيون الذين يتوافقون معهم في المعتقد حيث يعتقد اليهود كذلك بخروج الدجال بعد تدمير العرب ويسمونه ب مخلص اليهود ولكن البعض لازال يصدق مسرحية العداء بين إسرائيل وشيعة إبليس الذين لا يدخلون أبدا في مواجهة مباشرة بينهما ولكن كلاهما يقتلان المسلمين من أهل السنة والابرياء من المدنيين في البلاد العربية فقط
مقبول مرفوض
0
2020/08/05 - 10:07
3 | النوري عبد اللطيف
هاؤلاء الفنانون المنحطين أخلاقيا غيرهم سبب ما يجري في لبنان.
مقبول مرفوض
0
2020/08/05 - 10:27
4 | عمر
حفظهن الله، فهن دخر هذا الوطن لما يقدمنه من علم وفكر وتطور للبنان وللأمة العربية جمعاء، اما باقي أفراد الشعب المصابين في الحدث فلا يهم!
مقبول مرفوض
0
2020/08/05 - 12:24
5 | خلف برو
انفجار بيروت
انا مستغرب من تعليقات المريضين نفسيا لااقول سوى الله يحمي لبنان وسوريا من الارهابين الهربانين من المصحات النفسية ؟!
مقبول مرفوض
1
2020/08/05 - 01:34
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع