الرئيسية | ثقافة وفنون | هيت راديو ..عودة برنامج "مومو مورنينغ شو" في شتنبر في حلة جديدة

هيت راديو ..عودة برنامج "مومو مورنينغ شو" في شتنبر في حلة جديدة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
هيت راديو ..عودة برنامج "مومو مورنينغ شو" في شتنبر في حلة جديدة
 

 

أخبارنا المغربية ـ الدار البيضاء

أعلنت هيت راديو (Hit Radio) عن عودة برنامج "مومو مورنينغ شو" في حلة جديدة خلال شتنبر المقبل، بعد انتهاء الموسم الحادي عشر منه نهاية يوليوز الماضي، وذلك ضمن شبكة برامج الصيف مع هيت راديو من أجل مواكبة المستمعين خلال عطلة .

وأوضح بلاغ للمجموعة أنه بعد انتهاء الموسم الحادي عشر من برنامج "مومو مورنينغ شو" في متم شهر يوليوز الماضي، سيعود خلال شتنبر المقبل في حلة جديدة، مضيفا أن هذا الموسم تميز بشكل خاص بالأزمة الصحية المتمثلة في فيروس كوفيد-19.

وواصل البلاغ أنه بسبب تفشي فيروس كوفيد-19 ، وإعلان حالة الطوارئ الصحية بالمغرب، قرر مومو وفريقه التزام الحجر في مقر إذاعة هيت راديو لمدة 84 يوما، من أجل تقديم آخر الأخبار والمستجدات للمستمعين طوال الأسبوع، مضيفا أن هذا الموسم سجل أيضا عددا مهما من اتصالات المواطنين من الخارج، وارتفاعا ملحوظا في الاستماع لإذاعة هيت راديو عبر الإنترنت وعبر تطبيقات الهاتف.

وحسب البلاغ فإن الموسم " تميز بتقديم عدد كبير من الجوائز للمستمعين (بقيمة إجمالية تناهز 520 ألف درهم خلال تلك الفترة)، وإهداء سيارة من نوع "هيونداي" في يونيو الماضي ، مشيرا إلى أن هيت راديو، قامت لأول مرة في تاريخ الإذاعات بالمغرب، بتقديم شقة بقيمة 650 ألف درهم مهداة من طرف مجموعة "مفضل" من خلال عملية السحب، يوم 30 يوليوز الماضي" .

كما أعلنت المجموعة عن إطلاق برنامج "صباح الصيف" مع الطيب وسلمى كل صباح من الساعة الثامنة إلى الثانية عشر زوالا، والذي يقدم لمستمعيه جديد الأخبار، والموسيقى، ومسابقات، وشهادات للمستمعين حول أفضل الوجهات السياحية في المغرب.

وأضاف المصدر ذاته أنه يتم تقديم إلى جانب ذلك فقرات لخبراء يجيبون فيها عن أسئلة المستمعين حول قانون الشغل مع "lajuriste.ma"، وتدبير ميزانيات الأسر مع ياسين رضوان، إلى جانب مجالات أخرى كالعقار والصحة.

وتابع أن اليوم يتواصل بتقديم المزيد من الموسيقى مع ميارا (Myara)، الفائزة في النسخة الثانية من مسابقة"Talent Project"، مضيفا أن المستمعين سيكونون على موعد مع ببرنامج (Playlist)، الذي يختارون فيه أغانيهم المفضلة ويقدمون إهداءاتهم على المباشر .

وخلال الفترة المسائية، يضيف البلاغ، تكون غيثة العلمي، طبيبة نفسية سريرية، في الاستماع ، للإجابة عن مشاكل وتساؤلات المستمعين حول تربية الأطفال، والإدمان، وحياة الزوجين والحياة المهنية.

وفي نهايات الأسبوع، يكون للمستمعين على موعد مع الترتيب الموسيقي: أفضل 30 أغنية للاستماع في المغرب كل يوم سبت، والأغاني الأكثر مشاهدة على يوتيوب. وفي يوم الأحد، يتم بث الأغاني الأكثر استماعا وشهرة في العالم، والمساء يحين موعد "Hit Radio Urban Mix" مع طوطو الذي يقدم مجموعة من أفضل الأغاني الحضرية الحالية.

مجموع المشاهدات: 811 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع