الرئيسية | ثقافة وفنون | "ديزني" تتفاوض مع توم هانكس للمشاركة في نسخة جديدة من "بينوكيو"

"ديزني" تتفاوض مع توم هانكس للمشاركة في نسخة جديدة من "بينوكيو"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
"ديزني" تتفاوض مع توم هانكس للمشاركة في نسخة جديدة من "بينوكيو"
 

تتفاوض شركة "ديزني" للإنتاج مع النجم توم هانكس لتجسيد شخصية النجار العجوز جيبيتو، في النسخة الجديدة من فيلم "بينوكيو" والتي سيخرجها روبرت زيميكيس.

وكان هانكس قد أبدى استعداده لتجسيد هذه الشخصية عندما عرضت عليه الفكرة لأول مرة عام 2018، لكن المشروع تعرض من وقتها لعدة تغييرات مثل تغيير المخرج نفسه الذي كان في البداية بول كينغ.

ووفقاً لموقع (ديدلاين)، فإن مصادر من "ديزني" أكدت أن المفاوضات مازالت في مرحلة مبكرة ولكن يبدو أنها ستكلل بالنجاح لرغبة هانكس في تقديم شخصية جيبيتو، علاوة على أنه سبق وعمل مع زيميكيس من قبل في أعمال ناجحة مثل "Forrest Gump" و"Cast Away".

وكانت "ديزني" قد قدمت عام 1940 كعمل رسوم متحركة فيلم "بينوكيو" المقتبس من رواية للكاتب الإيطالي كارلو كولودي حول دمية خشبية يصنعها النجار جيبيتو ويطلق عليها اسم بينوكيو وتدب فيها الحياة ، إلا أن مشروع النسخة الجديدة من العمل يقوم على فيلم بممثلين حقيقيين.

ويأتي هذا في إطار استراتيجية "ديزني" لإعادة تقديم أعمالها الكلاسيكية سواء بتقنيات جديدة في الرسوم المتحركة أو بممثلين حقيقيين مثلما قدمت نسخاً جديدة من "علاء الدين" و"الأسد الملك" و"دمبو".

مجموع المشاهدات: 451 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع