الرئيسية | ثقافة وفنون | الفنانة المغربية "جميلة البدوي" تتحول إلى "باربي" في أحدث صورها (صورة)

الفنانة المغربية "جميلة البدوي" تتحول إلى "باربي" في أحدث صورها (صورة)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الفنانة المغربية "جميلة البدوي" تتحول إلى "باربي" في أحدث صورها (صورة)
 

أخبارنا المغربية ـ هدى جميعي

شاركت الفنانة المغربية "جميلة البدوي"، أحدث صورها مع متتبعيها على حسابها بموقع "إنستغرام"، حيث غيرت شكلها الكامل إلى درجة أن معجبيها شبهوها بالدمية الشهيرة "باربي".

وأثارت "جميلة" إعجاب جمهورها بشكلها، حيث بدت متألقة بشعر أشقر كثيف ومكياج خفيف وفستان زهري، كما وضعت عدسات زرقاء اللون، لتتحول إلى نسخة حية من دمية "باربي"، مرفقة الصورة بعبارة ”لا أنظر خلفي، إلا إذا كان هناك منظر جيد”.

وكان متتبعو المغنية المغربية قد لاحظوا خسارتها للوزن في الفترة الأخيرة، متسائلين عما إن كانت تتبع حمية غذائية للحصول على جسم مثالي، أم أنها تقوم بتعديل صورها بتطبيق "فوتوشوب"، لتبدو أكثر رشاقة .

 
 
 
Voir cette publication sur Instagram

I don’t look back, unless there is a good view ????????‍♀️ #jamila_elbadaoui

Une publication partagée par ???????????????????????? ???????????????????????????????????? ♥️ (@jamila_elbadaoui) le8 Août 2020 à 10 :17 PDT

مجموع المشاهدات: 20357 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (6 تعليق)

1 |
نسيتو ماقلتوش أنها صوبات نيفها ، موضة العصر تصواب النيف عند المشاهير
مقبول مرفوض
-1
2020/08/10 - 03:24
2 | مغربية
مالها تتخمم اش تدير العشا
بصحتها وراحتها ماحسدتها ولكن اش غيشدها تتفكر الدخول المدرسي ولا الولاد طوالو وعريانين لا سروال لا تريكو لا صباط ...ولا تتخمم اش غتطيب ..راه مرتاحة الفلوس داخلة الله يزيدها والل ماعندو الله يعطيه ...انا بغيت نشري غ دلاحة ولقاها مزيانة هاد الساعة هدا هو الحلم ديالي ويمكن ربي يفتح قبل مايصبح ..
مقبول مرفوض
0
2020/08/10 - 03:48
3 | عبدالعزيز مغربي من هولندا
لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. والله العظيم حرام مايصنع الناس بانفسهم فيقدمون بكل سهوله وبساطة تغيير ماخلق الله سبحانه وتعالى. اني والله اراها غيرت من شكلها فعادت فقط مسخا. اذا رآها جني او شيطان قد يرعبوا من شكلها. اتمنى من الجريدة الموقرة والموقع ان يسلط الضوء على تشوهات ومخاطر عمليات التقبيح والتشويه لا التجميل. يانساء المسلمين اتقين الله في أنفسكن فالله خلقكن جميلات والشيطان يضحك عليكن كي يفسد عليكن الدنيا بالتشوه الخلقي والآخرة فتدخلن معه جهنم والعياذ بالله. تحياتي والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين وسلم تسليما كثيرا إلى يوم الدين ???? ???? ???? ????
مقبول مرفوض
1
2020/08/11 - 01:08
4 | مغربي حر
فراغ
باربي بانف الخروف....في بلد تنعدم فيه الثقافة والعلم والاخلاق,الكل يبحث عن التفنن في الاعراس والرياضة والمال حتى الغير المشروع لاعجب..
مقبول مرفوض
0
2020/08/11 - 04:40
5 | هند
لا للحسد
شي ناس (مغنية) مغينعسوش بالفقسة
مقبول مرفوض
0
2020/08/11 - 08:42
6 | مصطفى
أخوكم الصريح
يجب أن ننقذها لا الغرور بيها وكل واحد منا يسأل عن أعماله لذا النصيحة فرض أقول لها شكل الله لك هو الاحسن وأحسن الطهارة الماء لا يأخذكي الغرور كل شيئ يمضي ...الجمال جمال الروح وجمال الدين وجمال الايمان وجمال الأخلاق وجمال الحجاب ...
مقبول مرفوض
1
2020/08/14 - 10:17
المجموع: 6 | عرض: 1 - 6

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة