الرئيسية | ثقافة وفنون | بالفيديو: نيران "البيغ" تحرق "سلمى رشيد" بسبب عبارات "ساقطة" جرت عليها غضب متابعيها

بالفيديو: نيران "البيغ" تحرق "سلمى رشيد" بسبب عبارات "ساقطة" جرت عليها غضب متابعيها

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بالفيديو: نيران "البيغ" تحرق "سلمى رشيد" بسبب عبارات "ساقطة" جرت عليها غضب متابعيها
 

أخبارنا المغربية : عبدالاله بوسحابة

غضب كبير جدا، ذلك الذي لاحق الفنانة "سلمى رشيد" من قبل عدد من متابعيها، بعد طرحها لعملها الجديد "شلونج"، الذي جمعها في "ديو" مع مغني الراب "توفيق حازب"، الشهير بـ "دون بيغ"، حيث كانت صدمتهم كبيرة جدا، بسبب عبارات "ساقطة" تضمنتها كلمات الأغنية. 

واعتبر عدد من المتتبعين أن سلمى رشيد التي عرفت بأغانيها الرومانسية الجميلة، "حرقت نفسها" بنيران "البيغ" المعروف بنمطه الغنائي الذي ينهل من البذاءة والكلمات الساقطة، بعد أن قبلت مشاركته هذه الأغنية، الأمر الذي جر عليها غضب شريحة من المتتبعين "المحترمين" الذين لم يتقبلوا أبدا ما تضمنه هذا العمل من عبارات لا يمكن الاستماع إليها في وسط عائلي (الفيديو):


مجموع المشاهدات: 46320 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (30 تعليق)

1 | predator
واش هاد البرميل حتا هوا مغني ؟؟؟؟ سير الله يعطيك المسخ من عندي أنا
مقبول مرفوض
2
2020/09/22 - 07:21
2 |
والله الناس لا يزالون في غيبوبة يحسبون أن مثل هذه الحثالات أناس محترمون،لا يغضبون منهم حتى يكشفوا ما كان مستورا من فسقهم ونذالتهم كلهم سواسية وأقولها بكل صراحة كلهن فاسقات ساقطات ليس بينهن من هو محترم
مقبول مرفوض
-2
2020/09/22 - 07:45
3 | سلاوي
رأيي
هذا المدعو بيغ عديم التربية او لنقل تربية شوارع نسى نفسه انه يساهم في توسيخ عقول ولسان اطفالنا فلتقم الدولة بعملها بمنعه من الصياح وللابد
مقبول مرفوض
0
2020/09/22 - 08:02
4 | محمد العوفي
اغنية سندويش
لان الوسط الفني تبنى بتلقائية لعبة up down التي ابتكرت بكثرة الفنانين و قلة الانتاجات ذات الصيت العالمي المصنف .
مقبول مرفوض
0
2020/09/22 - 08:17
5 | عزوز
السويد
بيغ والريحة ديال لعرق تكون على كيلومتر سير دير الرياضة
مقبول مرفوض
0
2020/09/22 - 08:43
6 | متتبع
مسخرة
الفن والعفن في ابها صورهما . اذا لم تستحيي ففعل ما شئت
مقبول مرفوض
0
2020/09/22 - 09:15
7 | Mohamed france
سلمى رشيد
كان الجميع ينتظر من سلمى رشيد ان تعيدنا الى الزمن الجميل بحنجرتها الدافئة،ولكن مع الأسف الشديد خرجت عن الطريق الصحيح واتبعت نهيق الحمير،هذا الشخص الذي شاركها في هذا المنتوج الهزيل،والله يمكن للمستمع ان يتمتع ولو بشيء قليل من نهيق الحمار بدل الاستماع اليه،فإذا كان هذا هو الفن،فلا يسعني الا ان أقول (أتفو على الفن)
مقبول مرفوض
0
2020/09/22 - 09:26
8 |
وهل هي ليست بعلم طبيعة الكلمات ؟ هي فقط تبحث عن البوز وعدد المشاهدات خصوصا مع زمن التفاهة والتافهين
مقبول مرفوض
0
2020/09/22 - 09:45
9 | غيورة
حشومة عليك
اااش هات الكلمات...هدا ماشي مستواك سلمى
مقبول مرفوض
0
2020/09/22 - 09:59
10 | كيمي
تعليق
تفو على مستوى ديال ال.... اش هادشي ؟؟؟؟
مقبول مرفوض
0
2020/09/22 - 10:05
11 |
كلهم من طينة واحدة ترباو في وسط الرذيلة اشمن فن هذا العفن
مقبول مرفوض
0
2020/09/22 - 10:25
12 | جواد
الاعلام
والله الذي لا اله الا هو الدي ساهم في نشر و المسؤل في ضهور هد الاصناف من الهمج هو الاعلام جعلو من اشخاص عديمي التربية و الاخلاق دو مستوى منحط نجوم بالله عليكم هل من يسب ويتخد كلمات ساقطة واباحة اهؤلاء نجوم .حثالة المجتمع .انشر اخبارنا
مقبول مرفوض
2
2020/09/22 - 10:41
13 | احمد
لاحول ولا قوة الا بالله
هذاك معروف عندو غير قلة الحياء في جل اسلوب سواء التعاملي او الغنائي، هذاك ذل الفن ومرمدو في الأرض وتكرفس عليه حيث ماكيعرفش الفن كيعرف غير العفن.
مقبول مرفوض
0
2020/09/22 - 10:58
14 | عاصم
الخمج
هولاء ناس باعو انفسهم للشيطان الكلاب تعرف بعضها البعض لعنة الله عليهم الى يوم الدين
مقبول مرفوض
0
2020/09/22 - 11:02
15 | نصيحة
خرباق
غي اللي بغا يدير راسو فهاد الويل واش حتي كتحسبوه مغني خرباق وباسل وكيجمع غط لكلامديال زبل حشا القارءين. نكرة لا يعتد ب كلامه واللي يبغا يوسخ سمعته يغني معاه ولا يقلدو ولا ختي يسَع ليه.
مقبول مرفوض
0
2020/09/22 - 11:09
16 | عبد الله
البغال و الحمير أصبحوا محسوبين على الفن!!!!!
مقبول مرفوض
-1
2020/09/22 - 11:32
17 |
آ الناس.. شكووون بزز عليكوم تسمعو ليه؟؟؟ كلشي موجود فتيليفوناتكوم .. اللي حب يشوفو، اللي ماحابش مايشوفش! اوى باراكا علينا من النفاق و ادعاء المثاليات و المبادىء..
مقبول مرفوض
-1
2020/09/22 - 12:30
18 | Ahmed
Depuis qu elle partie aux usa pour accoucher de don enfant j ai compris que cette dame pro fite de l argent des marocains ikh
مقبول مرفوض
0
2020/09/22 - 12:56
19 |
صراحة المقطع الخاص بها حلو معرفاشي علاش مزادتشي في الاغنية وتغنيها بوحدها اما مع هداك البيغ مستفديت منو والو جالس غير كيخربق احتى هداك فيديو مفهمنا فيه والو لقاتو كيخونها مع مرا اجالسا كتغزل فيه .
مقبول مرفوض
0
2020/09/22 - 01:09
20 | مصطفى
انتحار سلمى
ما هذا المستوى يا سلمى؟ألم تجدي من تشاركينه دوييو إلا البيغ؟أنزلك من أعلى قمم الفن إلى مستنقع العفن،انتحار حقيقي سلمى.......
مقبول مرفوض
0
2020/09/22 - 02:26
21 | المصطفى
بارون
لا اعرف هل هذا المخلوق مغني، ام بارون المخدرات، وانتم تلاحظون هيئته وهندامه بماذا نفسره، انه كارثة في زمننا الحاضر، لعنة الله عليك، وعلى امثالك إن كنت مغني بمعنى الكلمة،،،،،
مقبول مرفوض
-1
2020/09/22 - 02:44
22 | مرحبا
لا للوساخة
بريق المال يعمي البصيرة لا تهم الأخلاق والقيم والكلام الجميل بقدر ما يهم الطوندونس و البوز ولكن سيأتي يوم تواجه فيه المغنية أبناءها والزوج ربما لا وزن له ولا قيمة (خسىء عبد الدرهم)
مقبول مرفوض
1
2020/09/22 - 05:55
23 | عبدو
ايطاليا
نكوليكم والله حتى عطاوه كتر لي استحق معندو والو غير كيدبز
مقبول مرفوض
-1
2020/09/22 - 08:09
24 | نون من الرباط
اغنية سلمى بوبينغ
شحال كانضحك ملي كانسمع الزمن الجميل الي دخل في مجال الغناء راح حياتو ماكاين فيها لا احترام ولا التزام إلى القليل من الفنانين أمثال نعمان الحلو ووو..... .راه أم كلثوم براسها للي الناس كايشهدو بالتزامها غنات فأول مسيرتها واحد اغنية كلامها نابي وهادشي في الربعينات القرن الماضي . وزايدون سلمي غنات آش جايدير جابو الهوا في ثلاثة دالليل وهادي شنو ؟ماشي أغنية ديال قلة الحيا؟ .راه داك الميدان فهاد الوقت كايبغي يا اما تخرج ليها نيت مع السهر أو تحشم على راسك وتفكر بالآخرة وتخدم خدمة مافيهاش سهر .وإلا تكون بحال نعمان الحلو للي قدر يحترم نفسو ويزيدنا نحتارموه
مقبول مرفوض
0
2020/09/23 - 03:59
25 | الهام
السلمى والبيغ
منستغربوش على هاد الفيديو لانن نحن من اعطى الحق لهؤلاءالناس يجمع اي كلام لا قيمة له ونستقبله بكل تلقاءية دون نقذ او رفض وفنانون حقيقيون والله لن تعطى لهم الفرصة وهم مخبؤون تحت الغبار
مقبول مرفوض
0
2020/09/23 - 05:43
26 | اسلامي اصبح عنواني
كل إناء ينضح بمافيه
وهي صراحة كلاواحد عبر عل مستواه الحقيقي عبر هاد الكليب فقط لاغير الفن ماهو الااسلوب وقح لحياة اوقح
مقبول مرفوض
1
2020/09/23 - 10:05
27 | نورالدين
الاحترام الشخص للاخرين
لابد الانسان ان يحترم الاخرين ولو كان هو غير محترم لنفسه خصوصا كان فنانا له جمهوره الخاص أو غير دالك فخروج الفنان عن السيطرة في كلماته مع علمه بدالك تجعله في حيرة وغضب من متتبعيه من المجتمع وتجد اغلبية الجماهير في صدمة وغير مصدقين من هدا الفنان.ة.الدي كان محترم في اخلاقه وكلماته وعباراته فلغلطة لي دارت الزوينة الجميلة سلمى انها دارت ديوا مع توفيق لي بدا يخصر فلكلام من صمطة لتحت ????????
مقبول مرفوض
0
2020/09/23 - 12:14
28 | شهد
لاعلاقة
لاعلاقة مابينها وبينه هي اصلا طالعة ومحبوبة لدى الجماهير علاش غنات معاه وهو اغانيه فيها كلام خايب ماعرفتش علاش الرقابة تتقبل بي هذا الاصناف
مقبول مرفوض
0
2020/09/23 - 02:41
29 |
لا علاقة
لأغنية زوينة لحد دقيقة وثمانية وعشرين
مقبول مرفوض
0
2020/09/23 - 06:49
30 | فنان
فتنة الفساد
مثل هده الأعمال من اي نوع هي .إصلاحية تقويميةتحسيسية اجتماعية سياسيةسيكولوجية .... هده اعمال ليست فنية ،إنما تبقى منحدرة ومقتبسةمن ارواح شيطانية هدفها تعكير المياه وافسادها دون مراعاة اصول التربية العربية المسلمة .
مقبول مرفوض
0
2020/09/24 - 09:40
المجموع: 30 | عرض: 1 - 30

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة