الرئيسية | ثقافة وفنون | وفاة الفنان المصري المنتصر بالله عن عمر ناهز 70 سنة

وفاة الفنان المصري المنتصر بالله عن عمر ناهز 70 سنة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
وفاة الفنان المصري المنتصر بالله عن عمر ناهز 70 سنة
 

غيب الموت اليوم السبت ، الفنان الكوميدي المصري المنتصر بالله ،عن عمر يناهز 70 سنة بعد صراع مع المرض . ونعت نقابة المهن التمثيلية في مصر ،وفاة الفنان الكبير المنتصر بالله.

وذكرت وسائل إعلام محلية ،أن الفنان الراحل توفي في أحد مستشفيات مدينة الإسكندرية، بعد نحو 12 عاما من المعاناة مع المرض.

ولد الراحل في فبراير 1950،وتخرج من معهد الفنون المسرحية، وحصل على درجة الماجستير ، وظهر لأول مرة مع فريق ثلاثي أضواء المسرح في السبعينات.

وقدم الراحل طيلة مشواره الفني ما يقرب من 180 عملا فنيا، تنوع بين المسرح والسينما والدراما التلفزيونية. واشتهر المنتصر بالله بأداء الأدوار المساندة، لا سيما الكوميدية والشريرة.

ومن أهم أعماله "تجيبها كده تجيلها كده هي كده"،و "أسوار المدابغ"،و "التحدي"،و "الحدق يفهم"،و "الزمن الصعب"، و"الشيطانة التي أحبتني"، و "الطيب أفندي"، و"الفضيحة"، و"المعلمة سماح"، و"المغنواتي"،و "المواطن مصري"، و"حارة الجوهري"،و "ضد الحكومة"، و"فقراء ولكن سعداء"، و"يا ما أنت كريم يارب"، وغيرها من الأعمال التي أثرت السينما والتلفزيون والمسرح.

مجموع المشاهدات: 4206 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | احمد
البقاء لله
انا لله وانا اليه راجعون، بما انه غير مسلم فقد افضى الى ما افضى اليه ، وحسابه على الله. لقد عاش في هذه الدنيا لما خلقه الله له . ندعو الذين يفسدون في المغرب ويهلكون الحرث والنسل وينشرون الرعب ويخربون العقول وينهبون المال ايا كانوا ان يفكروا في هذه اللحظة الحاسمة استعدادا للقاء الله عز وجل .
مقبول مرفوض
-1
2020/09/26 - 11:17
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة