الرئيسية | ثقافة وفنون | بالفيديو: "بشرى" تتحدث عن مشاركتها في أول عمل سينمائي وتؤكد.. "لا يمكنني الظهور بشكل يخدش حياء المغاربة"

بالفيديو: "بشرى" تتحدث عن مشاركتها في أول عمل سينمائي وتؤكد.. "لا يمكنني الظهور بشكل يخدش حياء المغاربة"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بالفيديو: "بشرى" تتحدث عن مشاركتها في أول عمل سينمائي وتؤكد.. "لا يمكنني الظهور بشكل يخدش حياء المغاربة"
 

أخبارنا المغربية: عبدالإله بوسحابة

في حوار خاص لـ"أخبارنا"، تحدثت الفنانة المغربية "بشرى المستظرف"، صاحبة أغنية "ولافي" التي حققت شهرة واسعة، عن أول تجربة لها في عالم السينما، من خلال "فيلم قصير" بعنوان "أندرويد و زومبي" لمخرجه "هشام العسري"، حيث كشفت جوانب متعلق بالرسائل التي أراد "العسري" تمريرها من خلال هذا العمل الجديد.

كما تحدثت "بشرى" عن سبب غيابها بعد طرحها لآخر عمل لها، حيث ربطته بأزمة كورونا، التي أكدت أنها كانت بمثابة "درس بليغ" لجميع الفنانين، قبل أن تتحدث عن عملها الجديد الذي ستطرحه قريبا.

إلى ذلك، فقد انتقدت "بشرى" فكرة الظهور من أجل الظهور، حيث صرحت قائلة: "لا يمكنني الظهور بشكل يخدش حياء الجمهور"، في إشارة إلى بعض الأعمال التي تنهل من قاموس "لغة الشارع"، والكلمات الساقطة، كما انتقدت بشدة موجة "الميوعة" التي انتشرت بقوة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، من قبيل "روتيني اليومي" الذي صار مطية لكسب المال على حساب قيم وأخلاق المغاربة، واعتبرت أن الوضع يستوجب فرض قوانين صارمة تروم الحد من انتشار مثل هذه الفيديوهات الحاطة، بالنظر إلى خطورة محتواها على الجميع (الفيديو):

 

 
مجموع المشاهدات: 5669 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة