الرئيسية | ثقافة وفنون | "أوعر بوليسي فالمغرب" يكشف سبب توقيفه وعلاقته بعادل وحنان الفاضيلي، ويقصف صاحبات "روتيني اليومي" (فيديو)

"أوعر بوليسي فالمغرب" يكشف سبب توقيفه وعلاقته بعادل وحنان الفاضيلي، ويقصف صاحبات "روتيني اليومي" (فيديو)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
"أوعر بوليسي فالمغرب" يكشف سبب توقيفه وعلاقته بعادل وحنان الفاضيلي، ويقصف صاحبات "روتيني اليومي" (فيديو)
 

أخبارنا المغربية ـ عبدالرحيم مرزوقي

أكد الفنان واليوتوبر "زياد الفاضيلي"، ما تم تداوله على الانستغرام حول توقيفه بمدينة تمارة، موضحا أن الأمر راجع إلى عدم توفره على رخصة التصوير التي يمنحها المركز المغربي السينمائي.

وأضاف الفاضيليفي حوار مع "أخبارنا" أنه يجب منح فرصة للشباب والمبدعين المغاربة الذين يبثون أعمالهم على اليوتوب، عوض توقيفهم بالشارع العام، ونقلهم لمخافر الشرطة والتحقيق معهم. 

وأشار المتحدث أن مجموعة من الأشخاص على منصة يوتوب ينشرون فيديوهات للأسلحة البيضاء دون حسيب أو رقيب أو يندرج ذلك في إطار إبداع يذكر.

وقال الفاضيلي أنه ينتج فيديو في الأسبوع بطريقة احترافية، مرورا بكتابة السيناريو والتصوير وإنجاز المونتاج بطريقة احترافية ترقى لتطلعات الجمهور المغربي.

وقال الفاضيلي المعروف بقناة "زياد كوميدي" على اليوتوب، أن سلسلة "أوعر بوليسي فالمغرب"، هي من بين أسباب شهرته على اليوتوب، حيث لقيت انتشارا واسعا خصوصا في صفوف رجال الأمن. 

من ناحية أخرى، اعتبر الفاضلي أن فيديوهات "روتيني اليومي"، لا تشرف المغرب والمغاربة، مؤكدا على ضرورة محاسبة صاحباب هذه القنوات.

وجوابا على سؤال "أخبارنا" حول علاقته بأبناء عمه حنان وعادل الفاضيلي، قال أنه تجمعهم بهم علاقة طيبة رغم عدم ظهورهم في عمل مشترك، وليس هناك أي تشنج في علاقتهم العائلية وأنه على تواصل دائم معهم.

وقال الفاضيلي أن برنامج "ستانداب" الذي يبث على التلفزة الوطنية، لا تستفيد منه الكوميديا المغربية في شيء ولا ينتج كوميديين بارزين، منتقدا مستوى المشاركين، ومؤكدا على ضرورة أن تقوم لجنة التحكيم والمشرفين على البرنامج بإعادة النظر في محتواه.

مجموع المشاهدات: 13607 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة