الرئيسية | ثقافة وفنون | مخرج "حديدان" يضطر للاستغناء عن بطلة مسلسله بعد إصابتها بفيروس "كورونا"

مخرج "حديدان" يضطر للاستغناء عن بطلة مسلسله بعد إصابتها بفيروس "كورونا"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مخرج "حديدان" يضطر للاستغناء عن بطلة مسلسله بعد إصابتها بفيروس "كورونا"
 

أخبارنا المغربية: عبدالإله بوسحابة

علمنا في موقع "أخبارنا" وفق مصادر مطلعة جدا، أن "محمد نصرات"، مخرج مسلسل "حديدان" الذي يجري تصوير حلقاته حاليا بمدينة ورزازات، اضطر بداية الأسبوع الجاري للاستغناء عن النجمة "فاطمة الزهراء بناصر"، التي كان من المزمع أن تلعب دور البطولة إلى جانب زميلها الفنان "كمال كاظمي" وذلك بعد تأكد إصابتها بفيروس كورونا المستجد.

وبحسب ذات المصادر، فقد حلت "بناصر" بداية الأسبوع الجاري ببلاطو ورزازات، حيث يجري تصوير المسلسل الشهير "حديدان" في جزئه الخامس، وهي في وضع صحي حرج، حيث كانت تشعر بأعراض "كورونا"، دون أن "تخالط" أحدا من زملائها في العمل، ما اضطرها إلى إجراء التحاليل المخبرية، التي أكدت إصابتها بالفيروس اللعين.

عقب ذلك، اضطر المخرج "محمد نصرات" تضيف مصادرنا، للاستغناء عن "بناصر"، وذلك بعد إخضاعها لتدابير "الحجر الصحي"، حيث لا يمكن توقيف التصوير لمدة 14 يوما في انتظار تعافيها من الفيروس، سيما أن "بناصر" كان مقررا أن تلعب دور البطولة، حيث تم تعويضها بالفنانة "نادية النيازي" زوجة الفنان "يونس ميكري". 

هذا وقد رجحت مصادرنا أن تكون الفنانة "فاطمة الزهراء بناصر" قد أصيبت بفيروس كورونا، خلال تواجدها بمدينة الدار البيضاء، حيث كانت تصور مسلسلا مغربيا في جزئه الثاني سيعرض قريبا على قناة عمومية مغربية.

مجموع المشاهدات: 9077 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | ابوهاجوج الجاهلي
الفن
مسلسلات الشعوذة التليفزيونية والاسترزاق الفني. ماهي القيمة المضافة لهذه الهرطقة التي تقيأ المغاربة من رؤيتها. نفس الوجوه نفس الكلام نفس الطريقة نفس اللباس كفى من تكريس النمط. الفن هو الرقي والجمال والاحساس والكلمة والوعي والتاريخ. اما (كور واعطي لعور راحنا شبعنا وتكرعنا)
مقبول مرفوض
6
2020/11/21 - 10:47
2 | الأمير
المملكة
نيازي صراحة لا تصلح لمثل هذه الادوار. تحياتي
مقبول مرفوض
5
2020/11/21 - 11:54
3 | محمد المانيا
مسلسل حديدان
نيازي لا تتقن دور حديدان. اقترح تبديلها بالفنانة زهيرة صديق. كلامها حرش و يضحك.
مقبول مرفوض
1
2020/11/21 - 02:17
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة