الرئيسية | ثقافة وفنون | نايضة في "ستاند آب": طرد "الكرويتي" من البرنامج.. و"الصقلي" تفقد وعيها وونقلها على متن سيارة الاسعاف

نايضة في "ستاند آب": طرد "الكرويتي" من البرنامج.. و"الصقلي" تفقد وعيها وونقلها على متن سيارة الاسعاف

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
نايضة في "ستاند آب": طرد "الكرويتي" من البرنامج.. و"الصقلي" تفقد وعيها وونقلها على متن سيارة الاسعاف
 

أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

علمنا في موقع "أخبارنا" وفق مصادر من داخل بلاطو تصوير برنامج "ستاند آب" الذي سيعرض قريبا على القناة الأولى، أن إدارة هذا الأخيرة، قررت الاستغناء بشكل نهائي عن" الكوتش" جواد الكرويتي، وذلك بسبب عدم التزامه ببنود العقد الذي يربطه بالبرنامج، سيما بعد أن أبدى تهاونا كبيرا في أداء الأدوار المنوطة به كمدرب يشرف على تأطير المرشحين الذين سيتبارون على لقب النسخة الخامسة من هذا البرنامج.

وفي مقابل ذلك، أوضحت المصادر، أن "نورة الصقلي"، عضو لجنة تحكيم هذا البرنامج، جرى نقلها على عجل، قبل أيام مضت، إلى قسم المستعجلات، بعد تعرضت لحالة إغماء فجائية، اضطرت إدارة البرنامج إلى إيقاف التصوير مؤقتا في انتظار تعافى الصقلي، حيث تضاربت الأراء بين قائل أنها أصيبت بكورونا، وبين من قال أنها تعرضت لوعكة صحية بسبب الإرهاق الذي رافق عملية التصوير.

هذا وأكدت مصادرنا أن إدارة البرنامج، حافظت على نفس أعضاء لجنة التحكيم الذين كانوا من قبل، على الرغم من الانتقادات اللاذعة التي وجهت إليهم، والمتمثلة في تخريج كوميديين ناجحين، عكس برنامج "كوميديا" الذي أغني الساحة الفنية بعشرات الكوميديين الشباب الذين صاروا نجوما كبار، من قبيل باسو، يسار، رشيد رفيق، جواج، صويلح، فتاح الجوادي... و القائمة طويلة. 

مجموع المشاهدات: 32347 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | حراز جيلالي
الوسخ
بالله عليكم هل المواطن المغربي بحاجة لنشر هذا الغسيل المتسخ فيما يخص اخبار قناة الصرف الصحي الذي لم يعد يهتم بها من لدية درة كرامة وعقل !!
مقبول مرفوض
16
2020/11/28 - 10:04
2 | تازية
العفن
برنامج ديال التفاهة لا اكثر مستوى منحط الصراحة
مقبول مرفوض
6
2020/11/28 - 10:56
3 | المهدي
كوبيي كولي
هل الأموال التي تصرف على برامج مستوردة من الخارج ولا تقدم اي قيمة مضافة إلى المجتمع تخضع للمراقبة والمحاسبة. فجل البرامج لا ترقى إلى ما يطمح اليه الجمهور. فهذا البرنامج الذي يستنزف ميزانية الدولة في التفاهات. ونحن في اوج الأزمة و المعاناة مع الوباء. فالاسر في حاجة إلى ملء البطون وليس في الضحك على الذقون.
مقبول مرفوض
5
2020/11/29 - 07:53
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة