الرئيسية | ثقافة وفنون | هل يفتح "العرايشي" تحقيقا مع مدير القناة السادسة بسبب "سوء" التسيير والتدبير؟

هل يفتح "العرايشي" تحقيقا مع مدير القناة السادسة بسبب "سوء" التسيير والتدبير؟

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
هل يفتح "العرايشي" تحقيقا مع مدير القناة السادسة بسبب "سوء" التسيير والتدبير؟
 

أخبارنا المغربية:الرباط

كشفت مصادر مطلعة من داخل القناة السادسة، ان المدير اقدم على  إلغاء مجلة السادسة التي كانت تغطي الانشطة الثقافية والدينية عبر أقاليم المملكة، حتى قبل حلول الوباء وإلغاء برامج مهمة كان الصحفيون والصحفيات يقومون بإنجازها منها ما هو داخل المغرب ومنها ما يهتم بالجالية المغربية بالخارج .

وقالت مصادر الموقع، إن مدير القناة المذكورة تمادى في تعنته وقرر  احالة عدة اعلاميين الى الموارد البشرية والتسبب لأحدهم بإيقاف والحاقه بالشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة والذي اشتغل بها  منذ عشرين سنة.

ويطرح السؤال ماذا سيستفيد مدير السادسة من مثل هذه الانتقامات من الكوادر الصحفية، بل ماذا استفادت القناة من تعيين مثل هذا المسؤول على رأسها كل هذا و فيصل العرايشي يتفرج على انهيار مشهد الاعلام الديني على يد المسؤول الذي لا تزال قناة السادسة تتخبط على عهده في ازمة مرتبطة بانتاج الجودة  لا سيما خلال  سنة 2020 والسبب لا يرجع الى كورونا بل هي لأزمة تدبير ، خصوصا بعدما دشن مديرها الجديد عمله بها بحملة طرد ضد اكفأ العناصر المنتجة وهم  صحفيين وصحفيتين في اكبر عملية تصفية حسابات عرفتها القنوات القرآنية منذ بداية عملها.

من جانبها، حاولت الجريدة الالكترونية، جاهدة الاتصال بالمسؤول المذكور لكن دون جدوى،بعدما ظلت جميع الهواتف التي تملكها ترن دون جواب

مجموع المشاهدات: 3148 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | ابراهيم
قنوات الصرف
بعيداً عن موضوع السادسه. ألم تستحي العرايشي من الملابس التي يظهرن بها المديعات خاصة مقدمات النشرة الجوية خصوصا واحد الفيستا بيضاء والله العظيم مند سنوات وأنا أراها ملابس قديمة اكل الدهر عليها وشرب موديلات كالتي تباع في البال اتقوا الله عندنا ملابس تقليديه رائعه استغلوها وفي نفس الوقت ستروجون للاصالة والثقافة المغربية.
مقبول مرفوض
-2
2020/12/03 - 10:48
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة