الرئيسية | ثقافة وفنون | سعد لمجرد يعلن توجهه للأناشيد الدينية وتسجيل الأذان بصوته كـ"صدقة جارية"(فيديو)

سعد لمجرد يعلن توجهه للأناشيد الدينية وتسجيل الأذان بصوته كـ"صدقة جارية"(فيديو)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
سعد لمجرد يعلن توجهه للأناشيد الدينية وتسجيل الأذان بصوته كـ"صدقة جارية"(فيديو)
 

أعلن الفنان المغربي سعد لمجرد، عن تسجيله الأذان بصوته كصدقة جارية، حيث كشف أنه اتجه لأداء الأناشيد الدينية في الآونة الأخيرة، لأنه فكر في "أننا نغني للحب ولا يصح أن ننسى ربنا ولابد من عمل شيء كصدقة جارية".

وتابع لمجرد في تصريحات لبرنامج "إم بي سي ترندنغ"، على فضائية "إم بي سي4":"لذلك سأقدم الفترة المقبلة عدة أعمال، منها الأذان بصوتي، وسيتم عرضه على عدد من الإذاعات لمن يرغب في بثه وقت الأذان".

مجموع المشاهدات: 17909 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (6 تعليق)

1 | متابع
استغفر الله العظيم
عليه التوبة والرجوع الى الله قبل التفكير في الأذان لان كلام الله ارقى واعظم من ان يتخذه مغني تجارة لكسب المال والشهرة فما عند الله تعالى اعظم واحسن من الدنيا وما فيها وعلى كل حال نسال الله الهداية للجميع
مقبول مرفوض
11
2021/01/19 - 07:45
2 | ملاحظ
النفاق
تغني اعاني ديني ذاك شأنك اماتسجيل الاذان فلا معنى له يا ولدي انت ايضا اردت استغلال الدين من اجل الشهرة والمصلحة الخاصة كل مسلم يمكن ان يرفع الاذان اينما وجد وايس هناك خصوصية. ابتعد عن المتاجرة بالدين كما يفعل الكثبرون.
مقبول مرفوض
11
2021/01/19 - 07:58
3 | كمال
لا لاستغلال الدين
لا اعتقد ان سعد المجرد اصاب بتفكيره استغلال الدين لنفض الغبار عنه بعد ان انستنا كورونا مجرد الاهتمام بالموسيقى.ان يؤدي فنان او مطرب العمرة او ان يصوم رمضان ويصور لنا نفسه وهو يتلو القران فهذا شانه ويدخل في علاقته مع الخالق عز جلاله ليس الا.
مقبول مرفوض
0
2021/01/20 - 06:38
4 | عزوز
السويد
نصحة من عمك عزوز تنفعك ، توب الى الله توبة نصوحة بعد على الغناء حرام الدنيا دار امتحان لا ينفع الندم عندا انتقال الميت من الحياة ال الموت لحضة صعبه ، الاذان عندا التوبة في المسجد ام تجارة لا ، غادي اجيك عقاب من الله ، نتم ليك الهداية والتوبة ، الموت الغفلة كثرات من علامة الساعة اتقي الله
مقبول مرفوض
2
2021/01/20 - 10:05
5 | محمد
الصدقة الجارية في حالتك هي التصدق من اموالك
اذا كانت نيته التقرب من الله عز وجلى فل يقم بما قام به الهرم عبد الهادي باللخياط حيت وهب ضيعته مرضاة لله .سعد المجرد ميسور ويمكنه تخفيف المعاناة على الناس بالتصدق من ماله الوفير عوض الاذان او الانشاد .
مقبول مرفوض
2
2021/01/20 - 12:37
6 | زهرة
اتقي الله
نصيحة من عندي راجع نفسك قبل فوات الأوان وتوب إلى الله
مقبول مرفوض
0
2021/01/20 - 05:36
المجموع: 6 | عرض: 1 - 6

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة