الرئيسية | ثقافة وفنون | أول تعليق لدنيا بطمة بعد الحكم عليها بسنة حبسا نافذا

أول تعليق لدنيا بطمة بعد الحكم عليها بسنة حبسا نافذا

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
أول تعليق لدنيا بطمة بعد الحكم عليها بسنة حبسا نافذا
 

أخبارنا المغربية ـ هدى جميعي

علقت الفنانة المغربية دنيا بطمة، على القرار الاستئنافي  ، الصادر الأربعاء ، والقاضي بإدانتها بسنة حبسا نافذا على خلفية قضية حساب حمزة مون بيبي.

بطمة نشرت صورة في "سطوري" على حسابها بموقع أنستغرام، ورد فيها "أكثر عبارتين مريحتين: ما أحزن الله عبدا إلا ليسعده، ما ابتلى الله عبدا إلا لأنه يحبه، فقولوا الحمد لله دائما وأبدا".

وقضت محكمة الاستئناف في مدينة مراكش، صباح الأربعاء، بالحبس النافذ في حق المطربة المغربية لمدة 12 شهرا، حيث أضافت 4 أشهر نافذة، وذلك على خلفية متابعتها في قضية حساب ابتزاز المشاهير.

وتم إصدار هذا الحكم في حق دنيا بطمة، في إطار متابعتها بتهم المشاركة في الدخول إلى نظام المعالجة الآلية للمعطيات عن طريق الاحتيال والمشاركة عمدا في عرقلة سير هذا النظام، وإحداث اضطراب فيه وتغيير طريقة معالجته.

وأدينت بطمة أيضا ببث وتوزيع عن طريق الأنظمة المعلوماتية أقوال أشخاص وصورهم دون موافقتهم، وبث وقائع كاذبة قصد المساس بالحياة الخاصة للأشخاص بقصد التشهير بهم والمشاركة في ذلك والتهديد وعرقلة سير هذا النظام.

 

 

 

 

 

 

 

 

مجموع المشاهدات: 53412 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (8 تعليق)

1 | مواطن بسيط
شكرا
نتمنى لك التوبة والروجوع الى الطريق المستقيم وتكون درسا لك في الحياة وأكتر إبتلاء لك هو المال لم تتصرفي به جيدا، لم تحمدي الله على حسن خلقه فيك وذهبت لتغيير ملامحك وتماديتي في التحدت والتشهير بأعراض الناس، لهذا يجب أن تراجعي نفسك من خلال هذا المنطلق
مقبول مرفوض
48
2021/01/27 - 07:03
2 | ناة
لا اتشفى
شر البلية مايضحك تظلمين الناس وتشهرين بهم وتظهرين العفاف،ما ذنب لى الاقل مريم سعيد التي قوضت زواجها،اليس ذا حرام والان ليك ان تؤدي وامدي الل انك حوكمت بسنة واحدة والا فالعرض لا ثمن له ثم توبي الى الله واستغفريه.
مقبول مرفوض
11
2021/01/27 - 07:32
3 | الزوهري
المحاكمة
لديها الوقت كي تكتب تعليق فهاد الحالة
مقبول مرفوض
8
2021/01/27 - 10:08
4 | محمد السالمي
حكم يعبر عن استقلالية القضاء لو نفد
والله لم اصدق هدا الحكم حتى تكون بطمة داخل اسوار السجن
مقبول مرفوض
13
2021/01/27 - 10:26
5 | جلال
الشرطة تحتقر الاحكام القضاء
عندما يصدر القضاء حكم النهاءي باتا من المحكمة الاستءناف يجب على الشرطة تتحرك فورا تنفيذ حكم القضاءي ادخال المتهمة السجن تنال جزاءها العادل التاخر الشرطة في القاء القبض عليها التنفيذ حكم القضاء يعني الشرطة تقوم الاحتقار الاحكام القضاء بالتالي يجب على القضاء ملاحقة الحموشي قضاءيا بوصفه مدير الامن الوطني تهمة الاحتقار حكم القضاءي عدم تنفيذه ما هذه المهزلة حكم يجب ينفذ فور صدور الحكم كانويجب اعتقاله المحكمة نفسها مازال لديها الوقت تكتب الرساءل تاخذ الاعجاب عليها
مقبول مرفوض
4
2021/01/28 - 04:43
6 | محسن
الكبرياء مضر
من الصعب ان يصعد الانسان الى السماء ولكن من السهل ان يسقط الى الارض . من تواضع لله رفعه .
مقبول مرفوض
4
2021/01/28 - 09:55
7 | رشيد
الى صاحب التعليق رقم 5
على ما اظن التنفيذ في الاحكام الاستئنافية يتم في اجل 10 ايام و يمكن ان يصل ل 30 سنة ، اما في حالة قامت المستانف عليها بنقض الحكم فيتوجب انتضار جواب محكمة النقض في اجل شهر و الله اعلم المختصون في القانون ادرى
مقبول مرفوض
-1
2021/01/28 - 11:55
8 | محمد أمزيان
تصحيح الخطأ
بسم الله الرحمان الرحيم :كل بني آدم خطاء وخير الخطائين التوابون .الآن وقد أدانت المحكمة دنيا باطما وظهر جليا تورطها في فضيحة مون بي بي خير مايمكنها القيام به هو اعتذارها لكل من اساءت اليهم وبذلك تكون قد مسحت اخطاءها مع خالقها اولا ومع ضحاياها وان تحط من بطماتها عسى ان تستعيد ماأضاعته بسوء التقدير .
مقبول مرفوض
2
2021/01/29 - 06:24
المجموع: 8 | عرض: 1 - 8

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة