الرئيسية | ثقافة وفنون | الكوميدي "عبد الفتاح جوادي" يتشفى في "دنيا باطمة" ويتهمها بالتسبب في مغادرته للمغرب

الكوميدي "عبد الفتاح جوادي" يتشفى في "دنيا باطمة" ويتهمها بالتسبب في مغادرته للمغرب

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الكوميدي "عبد الفتاح جوادي" يتشفى في "دنيا باطمة" ويتهمها بالتسبب في مغادرته للمغرب
 

أخبارنا المغربية : حنان سلامة

لم ينتظر الكوميدي المغربي عبد الفتاح جوادي كثيرا، ليوجه مدفعيته صوب الفنانة دنيا باطمة واختها ابتسام، بعد ساعات من صدور الحكم الاستئنافي الذي رفع من عقوبة الأولى إلى سنة حبسا نافذا.

فقد نشر جوادي، المقيم حاليا بفرنسا، صورة لدنيا باطمة على حسابه بإنستغرام، وأرفقها بتدوينة تشفى فيها بالحكم الصادر في حق غريمته، متهما إياه بكونها من بين الأسباب الرئيسية التي أجبرته على مغادرة المغرب.

وقال جوادي في تدوينته:"والله العظيم اش دوزت عليا هاد السيدة هي وختها الله ياخد فيهم الحق من الاسباب ديالي حتى هاجرت سيري كيف ما شوهتيني وشوهتي بزاف ديال الناس و منهم صمد وانا والمرحومة وىام دحماني وزيد وزيد في داك حمزة مو بيبي الله يشوهك دنيا واخرة الله ياخد فيكم الحق انتي والاخت ديالك و ديك گلامور".

للإشارة فإن استئنافية مراكش كانت قد قضت أمس الأربعاء برفع العقوبة الصادرة في حق دنيا باطمة من 8 أشهر إلى سنة حبسا نافذة، كما قضت المحكمة بتأييد الحكم الابتدائي الصادر في حق شقيقتها ابتسام بطمة المحدد في سنة حبسا، وتخفيض العقوبة الصادرة في حق مصممة الأزياء عائشة عياش من سنة ونصف إلى سنة واحدة، وثبتت الحكم الصادر في حق المدعوة صوفيا الشكيري المحدد في 10 أشهر، علما أن الأخيرة أفرج عنها بعد قضاء مدتها الحبسية الأسبوع الفارط، فيما قلصت المحكمة مدة الحكم الصادر في حق الهاكر أسامة عجمي من سنة ونصف إلى سنة مع تغريم الجميع مبلغ 10 الآف درهم.

 

مجموع المشاهدات: 49592 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (4 تعليق)

1 | عبد الله
اللهم لا شماتة
الفن اذا لم يرق بأنفسنا ويهذب خلقنا ليس بفن. وليس كل من اطللق العنان لحباله الصوتية بفنان وليس كل مهرج فنانا. اذا هم أجرموا في حق الناس فالقضاء قال كلمته في حقهم.. وليس من الفن أن نسلك سلوكهم
مقبول مرفوض
1
2021/01/28 - 03:22
2 | محمد
....كتقلب على اختها عام ف البحر
هذا هو عالم الفن، ولان الكثير من الفنانة لا مستوى دراسي ولا أخلاقي، اللي طاح كيتشفى فيه الاخر اللي بحالو تحية احترام وتقدير للفنان والفنان المغربيين المثقفين المعطاءين ولا احترام ولا تقدير للكاءنات المتطفلة على هدا الميدان الراقي جدا.
مقبول مرفوض
4
2021/01/28 - 06:03
3 | ابراهيم
خروج اعلامي غير مقبول
بغض النظر عن موقفي من الافعال التي بموجبها تمت متابعة دنيا باطمة علما انني لست من متتبعي المطربين والمطربات بصفة عامة استغرب للخروج الغريب لهذا الفكاهي ان صح نعته بذلك.صراحة كان داءما يثير امتعاضي لضعف تكوينه وطريقةتعامله مع النصوص الفكاهية ناهيك عن التلاسن الكثير المعروف عن( دنيا بوطازوت والخياري شبيهه على فكرة كمثلين.)
مقبول مرفوض
1
2021/01/28 - 06:51
4 | مصطفى
الداخلة
يقول المثال الشعبي الي اغلب اي عف راه نوبة العليا اونوبة تعليم. دنيا بطمة راه مبغينلكش السجن لانك ربما لا زلتي ترضعين ابنتك الصغيرة لان عاده الأخيرة ما دنبها من الحرمان.الله اي صبرك والقانون ياخد بعين الاعتبار طفلتك الصغيرة
مقبول مرفوض
-2
2021/01/29 - 12:35
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة