الرئيسية | ثقافة وفنون | في دور جديد: "العشابي" يتعرض لـ"مشاكل" خطيرة خلال مسلسل "كلها وطريقو"

في دور جديد: "العشابي" يتعرض لـ"مشاكل" خطيرة خلال مسلسل "كلها وطريقو"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
في دور جديد: "العشابي" يتعرض لـ"مشاكل" خطيرة خلال مسلسل "كلها وطريقو"
 

أخبارنا المغربية: عبدالإله بوسحابة

بعد أن تألق في عدد من الأعمال الدرامية والبرامج الفنية، ينكب الفنان الساخر والمنشط التلفزيوني "مراد العشابي" حاليا، على تصوير مسلسل تلفزيوني جديد، من 30 حلقة، لصالح القناة "الأولى" بعنوان "كلها وطريقو"، لمخرجه "مراد الخوضي".

هذا ومن المنتظر بث هذا المسلسل الذي يجري تصويره بمدينة الدار البيضاء، خلال شهر رمضان المقبل، وهو العمل الذي سيعرف مشاركة نخبة من أبرز الفنانين المغاربة، من قبيل الفنان الكبير "عزيز داداس"، "مهدي فولان"، "محمد الشوبي"، "رفيق بوبكر"، "نعيمة الياس"، "أمين الناجي"، "زهور السليماني"، بالإضافة إلى عدد من النجوم المغاربة.

وتدور أغلب أحداث هذا المسلسل بمدينة الرباط، حيث يسلط الأضواء على عائلة مغربية خلال فترة الثمانينات، هذه العائلة ستتعرض لعدد من المشاكل الأسرية الغريبة، والتي ستقلب مسار أفرادها رأسا على عقب، فتتشابك الأحداث وتتفرق الأسرة، ويعيش الجميع صراعات وحروب عائلية خطيرة. 

وكان العشابي قد تميز في عدد من المسلسلات الدرامية والأعمال الكوميدية والبرامج الفنية، كسلسلة"مرحبا بصحابي" من جزئين على "الأولى"، و"حي البهجة 2" على القناة الثانية، وبرنامج "لاعلاقة" و"عندي مايفيد" وغيرها. 

 
مجموع المشاهدات: 5021 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة