الرئيسية | ثقافة وفنون | بالدموع: "بحاج" تبكي والدها وتكشف سبب طلاقها وتدافع عن "بهاوي" و"الصديقي" بسبب خلافها مع "الملولي" (فيديو)

بالدموع: "بحاج" تبكي والدها وتكشف سبب طلاقها وتدافع عن "بهاوي" و"الصديقي" بسبب خلافها مع "الملولي" (فيديو)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بالدموع: "بحاج" تبكي والدها وتكشف سبب طلاقها وتدافع عن "بهاوي" و"الصديقي" بسبب خلافها مع "الملولي" (فيديو)
 

أخبارنا المغربية: عبدالإله بوسحابة

في حديث لـ"أخبارنا"، كشفت الفنانة الأمازيغية "سناء بحاج" عن جديدها الفني، حيث تطرقت لعدد من الأعمال التلفزيونية والسينمائية التي صورتها مؤخرا، وهي الأعمال التي وصفتها بالمميزة، حيث من المنتظر أن تطل على الجمهور المغربي خلال رمضان المقبل إلى جانب نخبة من ألمع الممثلين المغاربة.

وشددت "سناء بحاج" على أن سنة 2020، ستبقى راسخة في ذهنها، بسبب الأحداث الحزينة التي عاشتها خلالها، ضمنها وفاة والدها، إلى جانب انفصالها عن زوجها، علاوة على الأزمة الكبيرة التي أصابت الساحة الفنية بسبب جائحة كورونا. 

إلى جانب ذلك، دافعت "بحاج" عن الفنان "زهير بهاوي" الذي شاركها بطولة عمل تلفزيوني، سيعرض خلال رمضان على قناة "إم. بي. سي 5"، حيث كشفت عن موقفها من اقتحام موسيقيين ومشاهير الويب لعالم التمثيل، قبل أن تعرض للحديث عن الجدل الكبير الذي رافق قضية الشرطي السابق "هشام الملولي" الذي دخل في مشادات كلامية مع زميلتها "سحر الصديقي"، بعد أن وجهت له الأخيرة انتقادات لاذعة، حيث طالبت "بحاج" الجميع بضرورة الكف عن تشجيع ودعم ما وصفته بـ"التفاهة" (الفيديو): 


مجموع المشاهدات: 9399 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | منير عبده
كوارث المغرب
على اساس انها والاخرين يقدمون الافادة والفن الجميل.اتقو الله فينا وفي انفسكم
مقبول مرفوض
1
2021/03/02 - 01:46
2 | driss
السقوط في المحضور
سنرى رد الملولي بعد هذا التصريح انت الان بهذه الخرجة الغير متزنة وغير دبلوماسية فنيا الان سينتقذك الملولي ومن حقه لانك وصفته مايقوم به بالتفاهة وسيقول مادخلك انت فيما يقوم به
مقبول مرفوض
0
2021/03/02 - 03:52
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة