الرئيسية | ثقافة وفنون | بالدموع: "مونيا لمكيمل" بطلة سلسلة "الفد تيفي" تكشف كل المستور.. الحكرة، بشحال خلصها حسن، صدارة الطوندونس (فيديو)

بالدموع: "مونيا لمكيمل" بطلة سلسلة "الفد تيفي" تكشف كل المستور.. الحكرة، بشحال خلصها حسن، صدارة الطوندونس (فيديو)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بالدموع: "مونيا لمكيمل" بطلة سلسلة "الفد تيفي" تكشف كل المستور.. الحكرة، بشحال خلصها حسن، صدارة الطوندونس (فيديو)
 

أخبارنا المغربية: عبدالإله بوسحابة

بعد النجاح الباهر الذي حققته السلسلة الكوميدية "الفد تيفي"، اثر تصدرها قائمة الطوندونس المغربي طوال أيام رمضان الماضية، ومن أجل الوقوف على تفاصيل أكثر حول هذا العمل الجديد الذي لاقى استحسان شريحة عريضة من المغاربة، داخل الوطن وخارجه، كان لموقع "أخبارنا" وبشكل حصري، لقاء خاص مع النجمة "مونية لمكيمل"، التي تقاسمت بطولة هذه السلسلة مع الفنان الكبير "حسن الفذ".

"مونيا" ولأول مرة، كشفت تفاصيل خاصة طبعت كواليس هذا العمل الذي سيطر على صدارة أكثر البرامج مشاهدة على اليوتيوب طوال الأيام السابقة من شهر رمضان، ضمنها التعامل لثاني مرة مع الأستاذ "حسن الفذ" وطريقة اشتغاله، قبل أن ترفع اللبس حينما حسمت في قضية "بشحال خلصك حسن"، التي لطالما تحولت إلى جدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كما تحدثت أيضا عن الشهادة التي قدمها في حقها "الفذ"، ووضعها في مقارنة مع الحكرة التي تعرضت لها سابقا من قبل بعض أشباه الفنانين، وهي اللحظة التي ذرفت فيها "مونيا" الدموع بعد ان استحضرت مشاهد خاصة رفضت الكشف عنها، حيث قالت: "مبغيتش ندير البوز بالمشاكل.. بغيت أعمالي هي لي تهدر عليا.. وكون بغيت نكشف هدشي والله حتى يدير ضجة كبيرة جدا".

كما قدمت "مونيا" صورة تفصيلية للشخصيات الخمس التي تقمصتها بسلسلة "الفذ تيفي"، رافضة أي مقارنة مع أي شخصية أخرى رافق اسمها أعمال الأستاذ "حسن الفذ"، قبل أن تعرج للحديث عن تفاصيل أخرى مرتبطة بحياتها الشخصية ووسطها العائلي في علاقتها مع الشهرة والنجومية، تتعرفون عليها لأول مرة من خلال هذا الحوار الجميل (الفيديو):


مجموع المشاهدات: 65017 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | احسايني
من حقي أن افتخر
من دواعي الفخر والإعتزاز أن يكون"ولد ابلادك" بهذه الأخلاق وهذه الميزات. عجزت على أن أعكس مايعتمل في أعماقي اتجاه هذه الممثلة والفنانة الكبيرة.كلمة واحدة استطعت النطق بها في حقها وهي:شكرا انت عملاقة.
مقبول مرفوض
1
2021/04/19 - 04:26
2 | سعيد البكلر
يحق القول
يحق القول انها ممتلكة لفلسفة بنائية لشخصيتها المسرحية والإنسانية والفكرة جد إيجابية بكل تجلياتها تحت عنوان :ممثلة من ماس
مقبول مرفوض
2
2021/04/19 - 06:19
3 | المصطفى ابو ياسر
رمضان مبارك
رمضان مبارك مونية ممتلة كبيرة، طبعت مسارها الفني بتبات والصحافي الدي يقوم باستجوابها مقتدر ذكي في استجواب الممتلة المقدرة، رمضان مبارك والله يحفظ جميع المغاربة
مقبول مرفوض
1
2021/04/19 - 07:44
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة