الرئيسية | ثقافة وفنون | راضي الليلي لأخبارنا: تلقيت تهديدات بالقتل من رئيس ديوان فيصل العرايشي و ردي سيكون مفاجأة من العيار الثقيل

راضي الليلي لأخبارنا: تلقيت تهديدات بالقتل من رئيس ديوان فيصل العرايشي و ردي سيكون مفاجأة من العيار الثقيل

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
راضي الليلي : تلقيت تهديدات بالقتل من رئيس ديوان فيصل العرايشي و ردي سيكون مفاجأة من العيار الثقيل راضي الليلي : تلقيت تهديدات بالقتل من رئيس ديوان فيصل العرايشي و ردي سيكون مفاجأة من العيار الثقيل
 

أخبارنا المغربية - عادل الوزاني

أكد الاعلامي و مذيع نشرات الاخبار بالقناة الاولى، محمد راضي الليلي، أن المؤامرة التي يتعرض لها من طرف مديرة الاخبار ، فاطمة بارودي، حيكت خيوطها منذ عدة أشهر و شارك فيها أشخاص آخرون يعملون بالقناة.

المذيع الموقوف عن تقديم النشرات و التغطيات كشف في اتصال هاتفي مع موقع أخبارنا، أنه تلقى في يناير الماضي رسالة إليكترونية (نعرض نسخة منها أسفله)، من قبل رئيس ديوان المدير العام للشركة الوطنية للإذاعة والتلفزيون، فيصل العرايشي، تتضمن أوصاف مهينة من قبيل "داك لحمار ديال راضي الليلي..." و تهديدات بتصفيته..

و أضاف راضي الليلي، أن رئيس الديوان حاول انكار الامر معللا أن حسابه الالكتروني تعرض للقرصنة، هذا العذر لم يقنع المذيع الموقوف، الذي أكد لنا أن رئيس الديوان قام بارسال رسالة لاحدى زميلاته في العمل غير أنه ارتكب خطأ فادحا بتوزيع نسخة من الرساله على كل المتواجدين باحدى المنتديات بالقناة، و الذي يضم أزيد من 40 صحفيا.

و تتضمن الرسالة المذكورة كلاما يستشف منه محاولة مدير الديوان ثني الصحفية عن لقاء أو دعم راضي الليلي، و كذا عبارات تفوق حدود الزمالة بين الطرفين.


و اتهم الاعلامي المغربي المتألق، رئيس الديوان بالوقوف وراء توجيه اتهامات له عبر موقع الكتروني صادر من الشمال، بتلقي رشاوي من احدى المجموعات العمرانية، في محاولة لتشويه صورته كاعلامي يتمتع بسمعة طيبة، و حائز على شهادة تنويه من المدير العام للشركة الوطنية بعدم قبول الرشوة.

و أكد راضي الليلي أنه لم يتوصل بعد برد حول طلب لقاء المدير العام فيصل العرايشي قام بوضعه في 27 يونيو الماضي بمكتب الضبط بالقناة، كما أنه يحاول ايصال صوته و طرح قضيته على عدة جهات داخل المغرب و خارجه، و في هذا الصدد قام بمراسلة الديوان الملكي و رئيس الحكومة و وزيري الداخلية و الخارجية و مجلس حقوق الانسان و المنظمة المغربية لحقوق الانسان و منظمة العفو الدولية و عدة جهات أخرى، و وعد بمفاجئات من العيار الثقيل في القريب العاجل في معركته ضد المتآمرين عليه، مؤكدا أنه لن يفرط بسهولة في 13 سنة من العمل و التألق بالقناة، سيما أنه لم يرتكب أي خطأ يستحق عليه هذا العقاب.

معرض الصور

مجموع المشاهدات: 7215 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | lilia
fes
Bonne chance
مقبول مرفوض
3
2013/07/28 - 11:41
2 | ذ.محمد
بالنسبة لليلي الامر لم يعد بامر البارودي او العرايشي لان كثير هي المرات التي كان يود الراضي ان يرافق بعثة مانهاست وبحكم انتماءاته الصحراوية فلاشك هاته الامور كانت بمثابة حجرة عثراء لعودته الى عمله لذا فالذي ان اقوله له هو "صبر جميل"
مقبول مرفوض
0
2013/07/29 - 09:22
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة