الرئيسية | ثقافة وفنون | على خطى الشاب خالد ، القيصر كاظم الساهر يقرر الإقامة الدائمة في المغرب

على خطى الشاب خالد ، القيصر كاظم الساهر يقرر الإقامة الدائمة في المغرب

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
على خطى الشاب خالد ، القيصر كاظم الساهر يقرر الإقامة الدائمة في المغرب
 

صرح قيصر الغناء العربي كاظم الساهر، في لقاء له أنه إختار المملكة المغربية كبلد إقامة دائم له ولعائلته لما تنعم بها البلاد من أمان وإستقرار، رغم أنه دائم التنقل بين عواصم عربية ودولية في إطار جولاته الفنية وإحيائه للعديد من الحفلات.

 وقال كاظم الساهر في حديث خص به الدولية في باريس قبيل إنطلاق حفله الكبير على مسرح الأولمبيا في العاصمة الفرنسية باريس، أنه إشترى فعلاً منزلاً كبيراً في المغرب، حيث تعيش فيه عائلته التي أعجبت كثيراً بالبلاد وبناسها وفق تعبيره.

وأضاف القيصر العراقي أن قرار الإستقرار في المغرب بصفة نهائية هو قرار إتخذه لما يعرف عن المغاربة من كرم وترحاب وحسن المعاملة وهي ذات الشيم التي يتمتع بها الشعب العراقي حسب ما صرح، وعلي صعيد آخر يحيي القيصر حفلاً كبيراً حيث إختار أن يكون حفل العيد في باريس وبالتحديد في Olympia - Bruno Coquatrix حيث تنتظره العديد من الجاليات العربية والعالمية.

 
عن " الفجر"
مجموع المشاهدات: 5019 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | كمات
ياهلا بالعملاق
مليون مرحبا بقيصر القياصرة.ان لم تكفي ارضنا نحملك فوق رؤوسنا.انه شرف عظيم ان تختار العيش بيننا.نتمنى أن يزيدك هدا القوة في الابداع للمزيد من النجاح.وفق الله.
مقبول مرفوض
3
2013/10/18 - 03:15
2 | yo-vivo oujda
ألمتخلون عن بلدانهم
هل سوف نستقبل فقط هؤلاء ألمتخلون عن بلدانهم ....في وقت ألرخاء كانو يتبجحون بجنسيتهم وهاهم ألأن يبحثون عن مآوى...أين ألعلماء وألمفكرين ليغنو ثقافتنا بعلمهم وأفكارهم ألنيرة بدلآ عن شردمة ألشطيح وألرديح معندنا ما نعملو بهم باركة غير ألي عندنا...
مقبول مرفوض
1
2013/10/18 - 05:27
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة