الرئيسية | ثقافة وفنون | ملكة جمال المغرب: لم أحضر إلى مصر للتمثيل أو عمل علاقات عاطفية

ملكة جمال المغرب: لم أحضر إلى مصر للتمثيل أو عمل علاقات عاطفية

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
ملكة جمال المغرب: لم أحضر إلى مصر للتمثيل أو عمل علاقات عاطفية
 

علقت فاطيمة فايز، ملكة جمال المغرب، ردًا على الهجوم الذى تعرضت له عقب انعقاد المؤتمر الصحفي لها بنقابة الصحفيين قائلة "عقدت المؤتمر الصحفي بدعوة من الكاتب الصحفي مصطفى الطهطاوى، رئيس المؤتمر، وكان الغرض منه مناقشة كتاب عن حياتى وسفرياتى واحتكاكى بحضارات أخرى، وأيضًا مناقشة دور المرأة فى مساعدة اليتامى والمحتاجين".

وأضافت فى تصريح لـ "صدى البلد": "وأثناء المؤتمر الصحفي سألنى أحد الصحفيين: لأى منطقة من المغرب أنتمى؟ فأجبت: من ريف المغرب وهى هنا فى مصر شبيهة بمنطقة الصعيد مثل أهل صعيد مصر، فسألنى: إذا تقدم لى صعيدي هل أقبله كزوج لى؟ فأجبته: هذا بإذن الله، فإذا أراد الله أن أتزوج بصعيدي أو أى شخص آخر فهذا من القدر ولست أنا الذى أتحكم بالقدر، ثم سألنى: ما رأيك فى المصريين؟ فأجبته بأن المصريين طيبون رائعون وإخوتنا ونحن نحبهم".

وتابعت: وفوجئت بعدها بوجود فيديو منشور على أحد المواقع الإلكترونية يفيد بأننى هنا فى مصر من أجل إقامة علاقات عاطفية وهذا فيديو مفبرك ولا أساس له من الصحة فأنا ابنة الريف وبنات الريف هن حفيدات الزعيم عبد الكريم الخطابي وهو زعيم معروف عنه العزة ونفتخر به فأنا أفتخر بكونى أنتمى لهذه المنطقة.

واختتمت حديثها قائلة "وأريد أيضًا التأكيد على شيء آخر فأنا لست هنا فى مصر من أجل التمثيل أو الغناء، كما ادعى البعض فأنا هنا من أجل العمل الخيرى وأؤدى مهمتى على أحسن وجه فمنذ أن وطأت قدماي أرض مصر وأنا أتنقل من جمعية خيرية لأخرى". 

عن "صدى البلد" المصرية

مجموع المشاهدات: 5653 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | Il ya des hommes au Maroc
Il y a des hommes au Maroc
Je pense madame qu'il y a assez d'hommes au Maroc, a moins que vous cherchez autre chose comme devenir une star en contre partie votre corps
مقبول مرفوض
0
2013/11/10 - 05:29
2 | maghribiya
خلا ديالو ممدود ومشا يعزي فمحمود
على اساس العمل الخيري كاين غير فمصر حيت المغرب لا يحتاج للاعمال الخيرية اللي كايمشي المصر من البنات معروف علاش فهي بالنسبة لهم بوابة صنع النجوم
مقبول مرفوض
3
2013/11/10 - 06:20
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة