الرئيسية | متفرقات | تسليم الوسام العلوي من درجة الحمالة الكبرى للسفيرة السابقة لتايلاند بالرباط

تسليم الوسام العلوي من درجة الحمالة الكبرى للسفيرة السابقة لتايلاند بالرباط

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font

 

سلم سفير جلالة الملك بتايلاند، السيد عبد الإله الحسني، يوم 26 نونبر الماضي، للسفيرة السابقة لتايلاند بالرباط، السيدة كوندالي براشيمدهيت، الوسام العلوي من درجة الحمالة الكبرى التي منحها لها صاحب الجلالة الملك محمد السادس عقب انتهاء مهامه بالمملكة.

وتم تسليم الوسام للدبلوماسية التايلاندية، خلال حفل استقبال نظم بمقر إقامة السفيرة بحضور عدد من الشخصيات من وزارة الشؤون الخارجية والتعاون، إضافة إلى أعضاء السلك الدبلوماسي وممثلين عن المجتمع المدني.

وفي كلمة بهذه المناسبة، أشاد السيد الحسني بالسفيرة التايلاندية السابقة لحصولها على هذا الوسام الرفيع، معتبرا أنه اعتراف بالعمل الممتاز الذي أنجزته بالمغرب خلال مهمتها الدبلوماسية.

وقال إن السيدة براشيمدهيت عملت خلال فترة إقامتها بالمغرب على النهوض بالعلاقات الثنائية وتعزيز روابط الصداقة القائمة بين البلدين منذ 30 سنة، مؤكدا أنها استطاعت النجاح في مهامها بالمغرب بفضل مسارها المهني الاستثنائي وأنشطتها ذات الطابع السياسي والاقتصادي والثقافي التي أسهمت في تعزيز العلاقات بين المغرب وتايلاند.

من جانبها، أعربت السيدة براشيمدهيت عن اعتزازها وافتخارها بهذا الوسام الملكي الذي يكتسي أهمية كبرى ويعكس العلاقات الممتازة والنموذجية التي تربط بين الأسرتين الملكيتين والمملكتين، مشيرة إلى أن المغرب يعتبر نموذجا في التسامح والسلم والانفتاح والاستقرار بقيادة صاحب الجلالة الملك محمد السادس، الذي تسهم الإصلاحات العديدة التي أطلقها في نهضة وتقدم المملكة.

مجموع المشاهدات: 950 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة