الرئيسية | متفرقات | شبكة قنوات عربية تٍفاجئ "بي إن سبورت" بشأن مونديال روسيا

شبكة قنوات عربية تٍفاجئ "بي إن سبورت" بشأن مونديال روسيا

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
شبكة قنوات عربية تٍفاجئ "بي إن سبورت" بشأن مونديال روسيا
 

فاجأت شبكة قنوات "بي آوت كيو" كل مشاهديها، بعرضها لبطولة كأس العالم، المقام في روسيا، على الرغم من حصول شبكة قنوات "beIN" القطرية على حقوق البث الحصري لها في الشرق الأوسط.

 

وأكدت قنوات "بي آوت كيو" في بيان لها، الاثنين 11 يونيو/حزيران الجاري، بأنها ملتزمة بنقل جميع مباريات كأس العالم في روسيا، وما يرافقها من استوديوهات تحليلية، وتغطيات مباشرة على أرض الميدان، عبر شبكة واسعة من مراسليها، الموجودين على الأراضي الروسية.

 

وأشارت قنوات "بي آوت كيو" في البيان، إلى "تعرضها لمحاولات تشويش وتشويه مستميتة من جانب قنوات "beIN" القطرية، بحقها، وما تضمنته من "مزاعم مثيرة للشفقة"، حول عدم بث بطولة "مونديال روسيا"، رغم معرفتها التامة بأنها ستذيع المونديال وكل الدوريات العالمية بدون استثناء".

 

وأعلنت مجموعة "بي إن" القطرية، في بيان لها، على موقعها الإلكتروني، الثلاثاء 5 يونيو/حزيران: "أنها لم تتمكن من التوصل إلى اتفاق مع السعودية بشأن عرض مباريات كأس العالم، قبل 9 أيام على انطلاق المباراة الافتتاحية للبطولة بين السعودية وروسيا". 

 

وقال متحدث باسم المجموعة الإعلامية القطرية، إن الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" ساهم في عملية التفاوض لإبرام اتفاق لبث مباريات كأس العالم لأن السعوديين يرفضون التعامل المباشر مع المسؤولين القطريين بسبب الأزمة المستمرة منذ عام بين البلدين. وأضاف: "لقد بذلنا كل ما بوسعنا خلال الأيام والأسابيع القليلة الماضية للاتفاق حول إعادة بث المباريات في السعودية".

 

وأوضح المتحدث: "وفي حين كانت هناك نقاشات أولية، لم يكن هناك أي اتفاق حول السعر أو في الحقيقة أي من الشروط الرئيسية لإعادة البث من قبل السعودية". وتابع: "تبقى "بي إن" منفتحة بالتأكيد وحاضرة لمناقشة بث مباريات بطولة كأس العالم 2018".

 

المصدر: سبوتنيك

مجموع المشاهدات: 18721 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (5 تعليق)

1 | براهيم
...اصلا لا توجد اي باقة قنوات تحمل هذا الاسم..كل ما في الامر انها قنوات بينسبورت تم قرصنتها نظرا للمشكل السياسي القائم بين قطر والسعودية وبالتالي لا يوجد مراسلون ولا حقوق نقل ولا مقر ولا بيان...هادو غير كيطنزو على بين سبورت بدوك البيانات الا درجة انهم كيهددو بينسبورت بالمتابعة القضائية
مقبول مرفوض
0
2018/06/11 - 02:01
2 | مغربي
مشجع
نتمنى فوزا ساحقا لروسيا الشقيقة على حليفة أمريكا كلنا روسيا
مقبول مرفوض
1
2018/06/11 - 02:32
3 | عباس
لا للا حتكار
تستاهل be in sport .احتكار غير قانوني لحقوق بث اللعبة الأكثر شعبية في العالم،مع مغالاة في أثمان الاشتراكات وبالتالي حرمان ملايين المشاهدين من متابعة لعبتهم المفضلة لجشع أصحاب ل be in.
مقبول مرفوض
0
2018/06/11 - 05:09
4 | سعد الشهر
بي اوت
و ليش زعلان تفرج ونت في بيتك يعني همك تخسر قطر ام الارهاب
مقبول مرفوض
-1
2018/06/11 - 06:02
5 | يوسف
مرحبا
نتمنا لإخواننا روس فوزا ساحقا علا كفار قريش
مقبول مرفوض
1
2018/06/12 - 12:44
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة