الرئيسية | متفرقات | الصويرة ..منح حوالي 15 شهادة سلبية لإنشاء مقاولات خلال شهر يوليوز المنصرم (تقرير)

الصويرة ..منح حوالي 15 شهادة سلبية لإنشاء مقاولات خلال شهر يوليوز المنصرم (تقرير)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font

 

بلغ عدد الشهادات السلبية التي منحتها المندوبية الإقليمية للتجارة والصناعة بالصويرة خلال شهر يوليوز المنصرم، ما مجموعه 15 شهادة سلبية.

وبخصوص الطبيعية القانونية لهذه المقاولات، أوضح تقرير للمندوبية، أن الشركات ذات المسؤولية المحدودة تأتي في مقدمة المقاولات التي تم الترخيص بإنشائها بتسع شهادة سلبية، أي ما يعادل 60 في المائة من مجموع الشهادات الممنوحة، متبوعة بشركات الأشخاص الذاتيين بست شهادة سلبية (40 في المائة).

وأضاف المصدر ذاته، أن عدد طلبات التسجيل في السجل التجاري بالمحكمة الابتدائية بالصويرة بلغ 24 طلبا مقابل 25 طلبا خلال شهر يونيو المنصرم، أي بانخفاض حددت نسبته في 4 في المائة، حيث جاءت الشركات ذات المسؤولية المحدودة في المرتبة الأولى ب 13 طلب تسجيل، أي بنسبة 54 في المائة، متبوعة بشركات الأشخاص الذاتيين ب 11 طلب تسجيل، أي بنسبة 46 في المائة من مجموع الطلبات.

حسب التوزيع الجغرافي للشهادات السلبية الممنوحة خلال شهر يوليوز الماضي، أفاد التقرير، أن مدينة الصويرة استحوذت على حصة الأسد ب 12 شهادة سلبية، أي بنسبة 80 في المائة من مجموع الشهادات الممنوحة، متبوعة بالجماعات الترابية أغرد والحنشان وأوناغة بثلاث شهادات سلبية، أي بنسبة 20 في المائة.

مجموع المشاهدات: 527 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0

إستطلاع: تبنى التوقيت الصيفي طيلة السنة

هل تتفق مع قرار الحكومة بتبنى التوقيت الصيفي طيلة السنة ؟