الرئيسية | متفرقات | حملة ترويجية للوجهة السياحية للمغرب بكل من الدار البيضاء ومراكش لفائدة أزيد من 50 وكالة أسفار من الشرق الاوسط والهند

حملة ترويجية للوجهة السياحية للمغرب بكل من الدار البيضاء ومراكش لفائدة أزيد من 50 وكالة أسفار من الشرق الاوسط والهند

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font

 

تنظم التمثيلية الإقليمية للمكتب الوطني المغربي للسياحة في أبوظبي للشرق الأوسط وآسيا خلال الفترة من 14 الى 19 أكتوبر الجاري حملة ترويجية في الدار البيضاء ومراكش لفائدة أزيد 50 من وكالات الاسفار بالشرق الاوسط والهند . وتهدف هذه الحملة ،التي تعرف مشاركة منعشين سياحيين وممثلي وكالات اسفار من الامارات والسعودية والكويت وسلطنة عمان ومصر والأردن والهند، إلى تعزيز السياحة العائلية لهذه البلدان في المغرب خلال الموسم السياحي القادم .

وقال مدير التمثيلية السيد محمد صادق شاكر انه تم في هذا الصدد إعداد برنامج حافل سيمكن من اطلاع المشاركين في الحملة على المؤهلات السياحية التي يزخر بها المغرب بصفة عامة وعلى أبرز المعالم والوجهات السياحية في مدينتي الدار البيضاء ومراكش بصفة خاصة. وأضاف السيد شاكر في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء ان هذه الحملة ،التي تندرج في اطار المخطط الاستراتيجي للتمثيلية برسم سنة 2018 ،ستشهد عقد لقاءات بين وكلاء السفر من الدول المذكورة ونظرائهم المغاربة الذين يقدر عددهم بحوالي 120 مهني وكذا توقيع اتفاقيات وشراكات بهدف التعريف بالسياحة المغربية في الخليج والهند والرفع من عدد السياح الوافدين على المملكة وبالتالي من عائدات السياحة الوطنية.

وأشار المسؤول ذاته الى ان جديد الحملة هذه السنة يتمثل في مشاركة منعشين سياحيين ووكالات اسفار من الهند ،متوقعا ان تكون لهذه المشاركة انعكاسات ايجابية لاسيما على عدد السياح الهنود الوافدين على المغرب.

مجموع المشاهدات: 168 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0

إستطلاع: أغلى الوجهات السياحية

ما هي الوجهات السياحية الأكثر غلاء في فصل الصيف ؟