الرئيسية | متفرقات | مجلس الحكومة يصادق على مقترح تعيينات في مناصب عليا

مجلس الحكومة يصادق على مقترح تعيينات في مناصب عليا

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مجلس الحكومة يصادق على مقترح تعيينات في مناصب عليا
 

صادق مجلس الحكومة، اليوم الخميس برئاسة السيد سعد الدين العثماني، على مقترح تعيينات في مناصب عليا، وذلك طبقا لأحكام الفصل 92 من الدستور. 

وأفاد الوزير المنتدب المكلف بالعلاقات مع البرلمان والمجتمع المدني، الناطق الرسمي باسم الحكومة، السيد مصطفى الخلفي، في بلاغ تلاه خلال لقاء صحفي عقب انعقاد الاجتماع الأسبوعي لمجلس الحكومة، أنه تم على مستوى الوزارة المنتدبة لدى رئيس الحكومة المكلفة بالشؤون العامة والحكامة تعيين السيد محمد محداد في منصب مدير الحكامة. 

وعلى مستوى وزارة الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات تم تعيين السيد محمد احمامو في منصب مدير المعهد العالي للصيد البحري بأكادير، والسيد عادل بنور في منصب مدير المكتب الجهوي للاستثمار الفلاحي للوكوس - قطاع الفلاحة. 

وعلى مستوى وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي تم تعيين السيد محمد الفقير التمسماني في منصب عميد كلية أصول الدين بتطوان - جامعة عبد المالك السعدي بتطوان (قطاع التعليم العالي والبحث العلمي). 

وعلى مستوى وزارة السياحة والنقل الجوي والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي تم تعيين السيد أكونجاب مصطفى في منصب المفتش العام - قطاع السياحة، والسيد لعروصي محمد في منصب مدير الموارد والتكوين - قطاع السياحة. 

كما تم، على مستوى وزارة الأسرة والتضامن والمساواة والتنمية الاجتماعية، تعيين السيدة بشرى توفيق في منصب مدير المعهد الوطني للعمل الاجتماعي بطنجة. 

وعلى مستوى وزارة إعداد التراب الوطني والتعمير والإسكان وسياسة المدينة تم تعيين السادة المصطفى عريش في منصب مدير الوكالة الحضرية لاسفي – اليوسفية، وعمر الحسوني في منصب مدير الوكالة الحضرية للجديدة سيدي بنور، وسعيد كبرى في منصب مدير الوكالة الحضرية لتازة تاونات؛ ومحمد أوباها في منصب مدير الوكالة الحضرية لبني ملال؛ والمصطفى الكحلاوي في منصب مدير الوكالة الحضرية للرشيدية – ميدلت؛ ومحمد هردوزة في منصب المفتش الجهوي للتعمير والهندسة المعمارية وإعداد التراب الوطني لطنجة-تطوان-الحسيمة؛ ومحمر جمال في منصب المفتش الجهوي للتعمير والهندسة المعمارية وإعداد التراب الوطني لفاس-مكناس؛ والسيدة أمينة بورقية في منصب المفتش الجهوي للتعمير والهندسة المعمارية وإعداد التراب الوطني للدار البيضاء. 

مجموع المشاهدات: 719 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة