الرئيسية | متفرقات | مشاركة أزيد من مائة مقاولة من 12 بلدا في المعرض الدولي للكهرباء والطاقات المتجددة بالدار البيضاء

مشاركة أزيد من مائة مقاولة من 12 بلدا في المعرض الدولي للكهرباء والطاقات المتجددة بالدار البيضاء

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font

 

تحتضن العاصمة الاقتصادية ابتداء من يوم الأربعاء المقبل النسخة ال 12 للمعرض الدولي للكهرباء والطاقات المتجددة، بمشاركة أزيد من مائة مقاولة وطنية وأجنبية تنتمي إلى 12 بلدا.

وذكرت الفدرالية الوطنية للكهرباء والإلكترونيات والطاقات المتجددة ( الجهة المنظمة ) ، في بلاغ لها ، أن هذه المقاولات تمثل شركات الكهرباء والطاقة بكل من الجزائر ، وأنغولا والكاميرون ، وكوت ديفوار ، وإثيوبيا ، وغانا ، ومالي ، والنيجر ، ونيجيريا ، وجمهورية الكونغو الديمقراطية ، ورواندا ، والسينغال ، وتونس .

وسيقوم مجموعة من الخبراء بتنشيط برنامج غني ومتنوع ، وعقد العديد من المؤتمرات وورشات العمل ، لمناقشة مواضيع لها صلة بالكهرباء والطاقة المتجددة .

ويتوقع المنظمون أن يحج للمعرض ما يناهز 8 آلاف فاعل في مجال الكهرباء ومهنيين من معماريين ومنعشين عقاريين ، ومهندسين وتقنيين مستثمرين ، ومدراء مشاريع ، ومستشارين إضافة إلى ممثلي مكاتب وطنية ، ومدارس عليا ومراكز البحث والتنمية.

ويركز المعرض ، الذي ينظم حتى 27 من الشهر الجاري ، تحت إشراف وزارات ، الطاقة والمعادن والتنمية المستدامة ، والصناعة والاستثمار والتجارة والاقتصاد الرقمي ، والتربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي ، على يركز على استراتيجيات وتجارب الطاقة والتنمية المستدامة في القارة الإفريقية.

ويذكر أن الدورة السابقة للمعرض تميزت بمشاركة 198 عارضا من أكثر من 29 بلدا ، فضلا عن عقد جلسات ، ولقاءات أعمال مصغرة ( بي تو بي).

مجموع المشاهدات: 675 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة