الرئيسية | متفرقات | رمضان .. تنظيم إفطار على شرف بعض الكفاءات المغربية التي تعيش في إسبانيا

رمضان .. تنظيم إفطار على شرف بعض الكفاءات المغربية التي تعيش في إسبانيا

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font

 

نظمت سفارة المغرب بإسبانيا مؤخرا في مدريد حفل إفطار على شرف بعض الكفاءات المغربية الشابة من بين أفراد الجالية المغربية المقيمين في إسبانيا الذين برزوا في مجالات الفن والسينما والأزياء والرياضة والإعلام والتواصل والاستثمار وغيرها من القطاعات الأخرى .

وتميز حفل الاستقبال هذا بحضور العديد من الشخصيات الإسبانية ومن دول أمريكا اللاتينية الصديقة للمغرب والتي تنتمي لعالم الثقافة والفكر والفن والرياضة والإعلام .

وقالت السيدة كريمة بنيعيش سفيرة المغرب بإسبانيا في كلمة بالمناسبة إن هذه المبادرة المتمثلة في تنظيم حفل إفطار على شرف بعض الشباب المغربي من أبناء الجالية المغربية المقيمين في إسبانيا الذين تألقوا في العديد من المجالات تهدف بالأساس إلى تكريم هذه الأسماء والكفاءات والاحتفاء بها إلى جانب تعريفها بأهمية الأدوار التي تنتظرها والمتمثلة في تشجيع وتحفيز ودعم العديد من الكفاءات والمهارات المغربية الشابة التي تعيش في بلد الإقامة والتي تألقت بدورها في العديد من المجالات الفنية والرياضية والجمعوية وكذا في ميدان الاستثمار وغيره .

وأكدت السيدة كريمة بنيعيش أن الشباب المغربي الذي يعيش في إسبانيا يضم مجموعة من الكفاءات والمهارات التي لها القدرة والإرادة لتمثيل المغرب في مختلف المجالات " وأن يكونوا سفراء " لبلدهم المغرب وذلك عبر تشكيل شبكة من المهارات المغربية التي تتوفر على المؤهلات التي تمكنها من الترويج لبلدهم الأصل ومجتمعهم وللقيم والمبادئ التي تدافع عنها المملكة .

وذكرت بالعناية السامية التي يوليها صاحب الجلالة الملك محمد السادس لأفراد الجالية المغربية الذين يقيمون بالخارج وكذا بتوجيهات جلالته للاهتمام بقضايا الشباب ودعمه وتشجيعه على تحقيق الذات والتألق في العديد من المجالات .

مجموع المشاهدات: 659 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع