الرئيسية | متفرقات | وفد من وزارة الفلاحة والصيد البحري يزور مدغشقر

وفد من وزارة الفلاحة والصيد البحري يزور مدغشقر

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font

 

يقوم وفد من وزارة الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات، حاليا، بزيارة لمدغشقر في إطار الجهود الرامية إلى تعزيز علاقات التعاون بين البلدين.

وأوضحت وزارة الفلاحة وتربية الماشية والصيد البحري الملغاشية أن هذه المهمة ، التي تستغرق أسبوع ا ، تندرج في إطار التعاون بين مدغشقر والمغرب في المجال الفلاحي وفي إطار التعاون جنوب - جنوب . وتهدف زيارة الوفد المغربي لمدغشقر إلى تعزيز التعاون بين البلدين، لا سيما تأكيد رغبة المغرب في دعم وتطوير القطاع الفلاحي الملغاشي.

وتعتبر الوزارة أن زيارة الوفد المغربي تحظى بأهمية بالغة بالنسبة لمدغشقر ، خاصة وأنها تمثل فرصة لتبادل الخبرات حول مواضيع مختلفة منها التوجه الاستراتيجي للقطاع الفلاحي، ومخطط المغرب الأخضر ، والتمويل الفلاحي، والتكوين، والصحة والإنتاج الحيواني.

وسيتم خلال هذه الزيارة، حسب المصدر ذاته ، اختيار طلاب من مدغشقر للقيام بدراسات بمعهد الحسن الثاني للزراعة والبيطرية بالرباط .

كما سيقوم الوفد المغربي ،خلال فترة إقامته بالجزيرة الكبيرة، بزيارات إلى مختلف مراكز التكوين التابعة لوزارة الفلاحة وتربية الماشية والصيد البحري بمدغشقر، على أن يختتم مهمته بزيارة رمزية لمدينة أنتسيرابي.

مجموع المشاهدات: 408 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع